أخر الاخبار

دليل تحسين محركات البحث خارجيًا | Seo

في المقال السابق تحدثنا عن خطوات تحسين محرك البحث الداخلي عند كتابة المقالات. سنخبرك اليوم بكيفية تحسين محركات البحث. سيساعد هذا بالتأكيد على تحسين ظهور المدونة بين القراء. وبالتالي ، يزيد عدد القراءات وتزيد الارباح في النهاية.

كيفية تحسين محركات البحث خارجيًا

عنوان متميز

من المهم جدًا أن تختار العنوان الصحيح. مثير للإعجاب. ما يجذب القراء. هذا هو أحد أهم الأشياء التي يجب أن تنتبه لها. هو أن المقالة يجب أن تحتوي على الكلمة الأساسية. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحسين محركات البحث. وساعد في تحسين ظهور مدونتك بين القراء.

أوصاف metas الخاصة بتحسين محرك البحث

عند وجود مكونات إضافية في مدونات WordPress. يوجد مربع يسمى meta. الذي يطابق وصف مدون البحث. حيث عليك أن تكتب جمل تشرح مقالك. ماذا يوجد في هذا المقال؟ وما هي الأشياء التي تناقشها. يجب أن تتضمن هذه الجملة الكلمة الأساسية بشكل مطلق. لكن اعلم أنه مثل سيف ذو حدين. يجب ألا تكون طويلة جدًا ولا قصيرة جدًا.

وسائل التواصل الاجتماعي

عندما تنشر مقالتك ثم تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ستساعد في جعل الكثير من الناس ينقرون على الرابط ، ويدخلون المقالة لمعرفة محتواها ، ونعود هنا لتذكيرك بأهمية العنوان ، الصورة التي تختارها ، العنوان الجذاب والمثير للاهتمام ، وكذلك الصورة التي تلفت الأنظار ، ستدفع القارئ لفهم محتوى المقال وتصوره.

تسويق المحتوى

تحتاج إلى معرفة كيفية تسويق المحتوى الذي تقدمه ، بحيث يمكنك الاستفادة من تحسين محرك البحث ، أي أنك بحاجة إلى التفكير في الهدف الذي يدفعك إلى الارتقاء بمستوى وتسويق ما تقدمه أيضًا. لأنه عليك التفكير في الفئة المستهدفة ، وهي الفئة التي تعتقد أنك بحاجة إليها للخدمات التي تقدمها ، أو المحتوى الذي تقدمه ، ومن ثم معرفة بعض مبادئ التسويق حتى تتمكن من الترويج للمقالات التي تكتبها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences