أخر الاخبار

كيف أحصل على المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بي

ضع في اعتبارك أنك قمت بإنشاء موقع ويب لعملك وترغب في زيادة حركة المرور الواردة أو ما يسمى "حركة المرور" أو زوار الموقع. فيما يلي أحد أهم العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند البحث عن زيادة حركة المرور وتنمية أعمالك عبر الإنترنت.

كيف أحصل على المزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بي

لكنك لا تعرف بعد ما يكفي كيف تفعل ذلك!
يمكنك استخدام شركة تطوير وتصميم مواقع الويب لإنشاء موقع ويب ذي كفاءة عالية في استخدام الموارد ، وتصميم واستعداد تقني لحركة مرور عالية ، وهو أمر ضروري بالتأكيد ، ولكن دعنا ننتقل إلى أفضل عشر طرق. فعالة في توليد وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك .

التحرير على مواقع أخرى

نعني جميع المقالات التي قد تنشرها على موقع الويب الخاص بشخص آخر أو على مدونة بخلاف موقع الويب الخاص بك. سيساعدك ذلك على التواصل مع الأشخاص المستهدفين وحملهم على زيارة موقع الويب الخاص بك ذي حركة المرور العالية. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على موافقة من محرر الموقع لنشر مدونتك أو ملخص مقالتك ، ثم نشر الموضوع بأكمله.

إمكانية إعادة نشر المقالات القديمة

إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين سرعة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فإن إعادة نشر مقالاتك القديمة هي فكرة مؤكدة لتحقيق ذلك.

دائمًا ما يكون الاهتمام بالمنشورات القديمة أقل ، ولتجنب ذلك ، يمكنك إعادة نشر مشاركاتك القديمة لجذب انتباه الزوار. قد تتعرض لعقوبات متكررة تتعلق بالمحتوى عند إعادة نشر مقالاتك القديمة ، ولكن هناك العديد من أفضل الممارسات لحل هذه المشكلة ، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فيمكنك إحضار شركة أو متخصص. لا أحد في مجال التحرير الفني لتنفيذه بالشكل الصحيح.

التركيز على جودة المحتوى

سبق و أن ذكرنا في مقال سابق  خطوات لتحسين محرك البحث الداخلي عند كتابة المقالات  لذلك يجب  أن تركز دائمًا على جودة المحتوى المنشور على موقعك وأن يكون ذا قيمة كبيرة ومفيد للقارئ ، وأنه سبب وجيه لمواصلة القراءة حتى آخر كلمة ، ويمكن للقارئ إعادة مشاركة مقال على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعجابه الكبير بها.

مدونة لك أو لشركتك على موقع الويب الخاص بك

يمكن أن تساعد إضافة مدونة تعمل كمنصة ديناميكية وفعالة ومهنية ومحترفة إلى موقع الويب الخاص بعملك الأشخاص على المشاركة بنشاط في ما يحدث على تلك المنصة. كما يسمح للقارئ بمشاركة الأفكار والمعلومات المنشورة هناك. إنها واحدة من أفضل الطرق لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي

تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة جيدة نسبيًا لتحسين حركة المرور على موقع الويب. إذا قمت بنشر كل شيء


إذا كنت جديدًا أو تقوم بالتدوين بانتظام ، فيمكنك بسهولة الحصول على المزيد من الأشخاص المستهدفين.

يمكن أن يساعدك المكون الإضافي Revive Old Posts لـ WordPress في إعادة نشر منشوراتك على موقع الويب الخاص بك تلقائيًا على صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، مما يساعدك على إبقاء المشتركين لديك على اطلاع دائم بما هو جديد على موقع الويب الخاص بك.

خاصية التدوين الصوتي

هناك العديد من المواقع مثل SoundCloud و iTunes حيث يمكنك بدء البث الصوتي أو البث ، وسوف تساعدك على زيادة تفاعل الجمهور مع المحتوى.

قنوات يوتيوب

يشارك أكثر من 80٪ من الجمهور في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. وبالتالي ، يمكن أن يكون إنشاء قناة على YouTube طريقة فعالة لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

يمكنك إضافة مقاطع فيديو إلى YouTube لتحقيق أعلى مستوى من التفاهم بين جمهورك المستهدف.

تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستجذب جمهورًا كبيرًا إلى موقع الويب الخاص بك.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة تسويقية قوية لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

يمكنك إرسال رسائل إعلانية دورية تتعلق بآخر التحديثات والتطورات المتعلقة بخدماتك ومنتجاتك ، ويمكنك أيضًا إرسال رسائل إخبارية دورية للعروض والخصومات ، على سبيل المثال ، للعملاء المستهدفين. وبالتالي ، يمكنك إنشاء رابط مباشر بينك وبين جمهورك المستهدف ، لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

عند تصميم رسالتك الإعلانية ، تأكد من وجود ارتباط تشعبي واحد فقط يؤدي إلى موقع الويب الخاص بك. هناك العديد من مزودي خدمات التسويق الإلكتروني على الإنترنت.

افتح Google واكتب في مربع البحث أفضل مزودي خدمات التسويق الإلكتروني في الأردن ، أو أفضل شركة إرسال بريد إلكتروني في الأردن ، للعثور على قائمة طويلة من مزودي هذه الخدمة.

يمكنك أيضًا البحث عن شركة تؤجر ملايين من خوادم البريد الإلكتروني أو الخوادم التي ترسل رسائل البريد الإلكتروني.

الممارسات الفنية لتحسين محرك بحث الموقع

أهمية تحسين محرك البحث لها تأثير كبير على توليد حركة المرور الأساسية إلى موقع الويب.

تتطلب تقنية تحسين محركات البحث (SEO) زحف Google لأنها الخطوة الأكثر أهمية في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

تعرف على بعض النقاط المهمة التي يجب عليك اتباعها:

  • اسم المجال المحدد
  • تحسين النص
  • تحسين بنية عنوان URL
  • الهيكل المنطقي للموقع
  • 404 صفحة و 301 إعادة توجيه
  • شهادة SSL
  • سرعة تحميل الموقع
  • سهولة التنقل
  • جوجل Search Console
 

حركة المرور المدفوعة

من الأفضل دائمًا زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك باستخدام الإصدار المدفوع. لكن بالطبع ، هذا يتطلب ميزانية محددة.

بعض مصادر الزيارات المدفوعة يمكنك استخدام الإعلانات المصورة المدفوعة عن طريق البحث في Google AdWords و Outbrain و Taboola

استنتاج
في النهاية ، يمكنك أن تفهم أن هناك العديد من الطرق والأدوات المختلفة التي يمكن أن تساعد في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ، ولكنك تحتاج إلى تحسين محرك البحث الخاص بك لتحقيق ذلك مجانًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences