أخر الاخبار

"WhatsApp" يخلق مفاجأة كبيرة لأي شخص لديه هاتف Samsung

أضاف WhatsApp ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة ، أخيرًا الميزة التي طال انتظارها والتي تسمح للمستخدمين بترحيل سجل الدردشة إلى نظام أساسي آخر ، في تحديث جديد لنظامي التشغيل iOS و Android.

WhatsApp هو مفاجأة كبيرة لأي شخص لديه هاتف Samsung

وبحسب موقع "theverge" التقني ، فإن ميزة WhatsApp الجديدة تمنح مستخدمي خدمة المراسلة مزيدًا من المرونة في نقل سجل الدردشة بين أجهزة iPhone و Android والعكس ، بما في ذلك جميع الملاحظات الصوتية والصور والرسائل النصية في المحادثات.

على الرغم من أن WhatsApp أعلنت في مايو الماضي أنها كانت تختبر ميزة جديدة تسهل على المستخدمين نقل سجل الدردشة بين منصات الهواتف الذكية ، إلا أنها كشفت اليوم عن نيتها إطلاقها لمستخدمين هواتف معينة.

مع الإعلان عن ميزة نقل محفوظات الدردشة ، حيث أعلنت شركة Samsung عن هواتفها الجديدة القابلة للطي ، أوضح WhatsApp أن الميزة ستغطي مبدئيًا عمليات النقل من أجهزة iOS إلى Z Fold 3 و Z Flip 3 الجديدتين.

قالت خدمة الرسائل المملوكة لـ Facebook إن ميزة نقل الدردشة ستصل إلى هواتف Samsung الأخرى في الأسابيع المقبلة ، مع إمكانية تغطية الميزة لجميع عمليات النقل بين هواتف iOS و Android ، لكنها لم تذكر متى.سيكون متاحًا لجميع الأجهزة.

تم تطوير الميزة الجديدة لمعالجة واحدة من أكثر قيود WhatsApp المزعجة ، والتي تمنع نقل محفوظات الدردشة بين أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة المختلفة. في السابق ، لم يتمكن مستخدمو التطبيق من استعادة سجل الدردشة بعد شراء هاتف لا يعمل نفس نظام التشغيل للجهاز السابق.

على سبيل المثال ، قد لا يتمكن المستخدم من استعادة محفوظات محادثة WhatsApp المحفوظة إذا اختار استخدام ميزة النسخ الاحتياطي السحابي ، التي تخزن سجلات الدردشة على أجهزة iPhone على خدمة تخزين iCloud. "Apple ، بينما يتم نسخ أجهزة Android إلى google drive ، مما يعني أيضًا أنه لا يمكن نقل محادثاتك إلا بين الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل نفسه.

على غرار عمليات النقل باستخدام كابل Lightning to USB-C ، تنقل الميزة الجديدة بالفعل سجلات دردشة WhatsApp ، بدلاً من إرسالها عبر الإنترنت.

لسوء الحظ ، لن تدمج ميزة النقل الجديدة نقل محفوظات الدردشة إذا كنت قد قمت بالتبديل مسبقًا بين iOS و Android ولديك نسختان احتياطيتان منفصلتان على خدمات التخزين السحابية.

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp أضاف مؤخرًا مكتبة تضم 217 رمزًا تعبيريًا جديدًا إلى قائمة الرموز التعبيرية العالمية الرسمية الخاصة به.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences