أخر الاخبار

3 طرق يتفوق فيها OnePlus Nord CE 2 على iPhone Xs Max

أصدرت Apple أحدث جهاز رائد لها ، iPhone XS Max. يعد الإصدار الأحدث من iPhone بمثابة قوة ، ولكن بسعر يبدأ من 1099 دولارًا ، فهو ليس للجميع.

 كبديل أرخص لأحدث وأكبر شركة Apple ، يمكن شراء OnePlus Nord CE 2 مقابل 699 دولارًا ولديه العديد من الميزات التي تقترب من أو تتفوق على ميزات iPhone Xs Max - بما في ذلك شاشة أكبر وعمر بطارية أفضل. فيما يلي ثلاث طرق يستحق فيها OnePlus Nord CE 2 التفكير في هاتف iPhone Xs Max.

OnePlus Nord CE 2 و iPhone Xs Max


يعد OnePlus Nord CE 2 بديلاً جيدًا لجهاز iPhone Xs Max لعدد من الأسباب. الفرق الأكثر وضوحًا بين الجهازين هو نقطة سعرهما. يبدأ سعر iPhone XS Max من 1،099 دولارًا للطراز 64 جيجابايت ، بينما يكلف OnePlus Nord CE 2 699 دولارًا فقط. بالنسبة للكثيرين ، ستكون نقطة السعر الأرخص كافية لإبعادهم عن أحدث جهاز رائد من Apple والتوجه نحو منافس مثل OnePlus Nord CE 2. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر كلا الهاتفين كاميرا رائعة ، ويوفران فتحات لبطاقة SIM المزدوجة (شيء غير متوفر على الإطلاق) iPhone) ، وتحتوي على شاشة كبيرة مع الحد الأدنى من الحواف. بهذه الطرق ، يمكن مقارنتها تمامًا من حيث الميزات والقيمة.

تصميم الهاتفين


يمتلك كل من OnePlus Nord CE 2 و iPhone Xs Max تصميمات متشابهة جدًا. يحتوي OnePlus Nord CE 2 على شاشة بحجم 6.5 بوصة ، وهي أكبر من شاشة مقاس 5.8 بوصة على جهاز iPhone Xs Max. كما أن تصميم هذين الهاتفين متشابه جدًا أيضًا ، حيث يحتوي كل من الزجاج والألمنيوم على شقوق للكاميرات وحواف رفيعة.

عمر بطارية الهاتفين

العيب الرئيسي لجهاز iPhone Xs Max هو عمر البطارية. شاشة iPhone Xs Max أكبر من سابقتها ، ولكن مع هذا التحديث تأتي بطارية أصغر. تدعي شركة Apple أن أحدث هواتفها الرائدة ستستمر لمدة ساعة واحدة أطول من iPhone X على الرغم من حجم الشاشة الأكبر ، لكن هذا لا يكفي للتفوق على OnePlus Nord CE 2. يمكن أن يستمر OnePlus لمدة تصل إلى 5 ساعات بتهمة واحدة ، وهو أكثر أكثر من ضعف ما تحصل عليه من هاتفك العادي.

حجم شاشة الهاتفين

حجم الشاشة هو أحد أهم العوامل عند تحديد الهاتف الذي يجب شراؤه. يشتمل OnePlus Nord CE 2 على شاشة مقاس 6.4 بوصة بدقة 2280 × 1080 ، بينما يحتوي جهاز iPhone Xs Max على شاشة مقاس 5.8 بوصة بدقة 2436 × 1125. وهذا يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة بنسبة 18 بالمائة بالنسبة إلى OnePlus Nord CE 2 وزيادة بنسبة 11 بالمائة في حجم الشاشة لجهاز iPhone Xs Max.

خاتمة
يعتبر iPhone Xs Max من Apple هاتفًا ممتازًا. لديها قدر هائل من القوة للتشغيل ، وشاشة رائعة وأفضل كاميرا في السوق. كما أن لديها أغلى سعر من أي هاتف في السوق.


إن OnePlus Nord CE 2 ليس هاتفًا رخيصًا بأي حال من الأحوال ، ولكنه يقدم بديلاً قريبًا جدًا من iPhone Xs Max بأقل من نصف السعر.

بشكل عام ، عليك أن تقرر الهاتف الأفضل بالنسبة لك. جهاز iPhone Xs Max مخصص لأولئك الذين يحتاجون إلى أقصى قدر من الطاقة ولا يمانعون في دفع المزيد مقابل ذلك ، في حين أن Nord CE 2 مخصص لأولئك الذين يبحثون عن بديل أرخص مع عمر بطارية جيد وشاشة لائقة وكاميرا قابلة للمقارنة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences