أخر الاخبار

أفضل برامج مونتاج الفيديو يجب على كل يوتيوبر- youtubeur التعرف عليها

عزيزي القارئ ، إذا كنت مستخدمًا جديدًا على YouTube أو حتى مستخدمًا قديمًا على YouTube ، فسوف نعرض لك في هذه المقالة أفضل برامج تحرير الفيديو. لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة احترافية. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المجانية والمدفوعة. كما يقدم خدمات احترافية ، بما في ذلك خدمات بسيطة للمبتدئين.

أفضل برامج مونتاج الفيديو يجب على كل يوتيوبر  youtubeur التعرف عليها

بغض النظر عن مجال عملك على YouTube ، فأنت بحاجة إلى هذه البرامج ، فإليك الأنواع وتعرف عليها:

برنامج مجاني لتحرير الفيديو

  • Video Pad
Video Pad

يعد برنامج سطح المكتب هذا من أفضل البرامج للمبتدئين لأنه يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما أنه يدعم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا. له العديد من الآثار الإضافية. علاوة على ذلك ، يمكنك تنزيل الفيديو من واجهته مباشرة إلى YouTube.

  • Windows Movie Maker
Windows Movie Maker

إذا كان لديك Windows 8 أو إصدار سابق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد تم تضمين هذا البرنامج مع النظام في تلك الأنظمة. إنه برنامج سهل الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الخبرة وهو أيضًا واضح ومباشر.

إذا كان لديك Windows 10 ، فيمكنك تنزيل البرنامج من موقع Microsoft على الويب بالنقر هنا.

  • VSDC Free Video Editor
VSDC Free Video Editor

يسهل هذا البرنامج إنشاء مقاطع فيديو لأصحاب قنوات اليوتيوب الذين يرغبون في تسجيل شاشة حاسوبهم في مقطع الفيديو (أصحاب القنوات التعليمية ، أصحاب القنوات الفنية ، ...). يسمح لك بتسجيل الشاشة مباشرة بالإضافة إلى ميزة إضافة الصوت إلى الفيديو. يحتوي أيضًا على العديد من المرشحات التي يمكن إضافتها إلى الفيديو ويمكنها التعامل مع دقة الفيديو عالية الدقة.

أفضل برامج تحرير الفيديو المدفوعة

  • Adobe Premiere Pro -أدوبي بريمير برو
Adobe Premiere Pro -أدوبي بريمير برو

يتصدر هذا البرنامج قائمة برامج تحرير الفيديو المدفوعة في العالم. نظرًا لما يتمتع به من ميزات عديدة وقدرته على إضافة المؤثرات والنصوص والأصوات. كما أنه يتعامل مع جميع مقاطع الفيديو الصيفية والقديمة والمعروفة والمصدرة على نطاق واسع والجديدة مع إضافة ميزة أخرى إليها. كما يسمح لك بتحويل الفيديو أثناء الإخراج إلى العديد من التنسيقات.

يمنحك هذا التطبيق ، عند تنزيله ، نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا. كما أنه متوفر باللغة العربية ، وكل هذه الأسباب تمنحه القوة لتمييزه عن غيره.

  • Vegas Pro -فيغاس برو
Vegas Pro -فيغاس برو

جاءت بدايات هذا البرنامج من شركة SONY التي استمرت في تطوير البرنامج حتى عام 2016. بعد هذا العام ، عملت شركة MAGIX على تطويره وأصبح برنامجهم حتى يومنا هذا.

يقدم لك هذا التطبيق فترة تجريبية مدتها 30 يومًا. للأسف البرنامج لا يدعم اللغة العربية.

  • Edius Pro -ايديوس برو
Edius Pro -ايديوس برو
مثل نماذج البرامج السابقة ، يمنحك هذا البرنامج فترة تجريبية مدتها 30 يومًا عند تنزيله. وهو من البرامج الاحترافية لصنع المسلسلات والأفلام. يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل منتجي الأفلام والمسلسلات نظرًا لخصائصه في معالجة دقة الفيديو ذات التنسيق الكبير مثل HD و 3D و 4K. كما أنه يدعم العديد من التنسيقات الشائعة مع إمكانية دمج هذه التنسيقات.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يدعم اللغة العربية ولكنه احترافي بكل الطرق وسريع في معالجة الفيديو.

أفضل تطبيق لنظام التشغيل Mac OS

غالبًا ما يفضل مالكو APPLE Final Cut Pro X لميزات تحرير الفيديو العالية والواجهة البسيطة وسهولة الاستخدام.

Final Cut Pro X

أخيرا
لقد وضعنا بين يديك العديد من أفضل برامج التحرير في العالم ، ولك مطلق الحرية في الاختيار من بينها. يمكنك العمل على برنامج مجاني أو مدفوع. ولكن من الأفضل لك أن تتعلم برنامجًا احترافيًا وتتقنه ، لذا قم بإجراء بحث شامل قبل تحديد البرنامج الذي تريد البدء به. لأنه يمكنك العمل في البرنامج طوال حياتك المهنية إذا اتخذت القرار الصحيح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences