أخر الاخبار

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: هاتف بشاشة كبيرة يعمل بشكل صحيح

 إصدار أكبر من Galaxy S21 ، يقدم Galaxy S21 Plus شاشة رائعة بينما تكلفته أقل من طراز العام الماضي.
يثبت Samsung Galaxy S21 Plus مرة أخرى سبب كون Samsung الشركة المصنعة المهيمنة لهواتف Android. كانت الشركة رائدة في الأشياء التي نأخذها كأمر مسلم به هذه الأيام ، مثل الشاشات العملاقة.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: هاتف بشاشة كبيرة يعمل بشكل صحيح

 لقد اتخذت شركة Samsung بالفعل طريقة "رمي كل شيء على الحائط لترى ما يعلق". وعلى الرغم من أنه قد يبدو سخيفًا في بعض الأحيان في الماضي ، فقد منحنا هذا MO بعض الوظائف الأساسية.

ومع ذلك ، مع Galaxy S21 Plus ، تتراجع Samsung خطوة إلى الوراء ، وتتراجع للتوصل إلى جهاز مقنع بشاشة كبيرة بدلاً من ذلك. كان التركيز بالكامل على Galaxy S21 Ultra ، في حين أن Galaxy S21 و S21 Plus عبارة عن ترقيات أكثر تكرارية من سابقاتها S20.

على الرغم من أننا مشروطون بعدم الرغبة في الحصول على أحدث إصدار فقط ، فقد تعلمنا أيضًا أن الإصدار الأخير يجب أن يقدم بعض الترقيات المهمة. قد يرى البعض أن بعض خيارات التصميم مع انخفاض مستوى Galaxy S21 Plus أو تطبيق Samsung ، لكنني أزعم أن هذا ليس هو الحال. في حين أنه يبدو وكأنه الطفل الأوسط الأبله لعائلة S21 ، فإن S21 Plus يقدم الكثير ليحبه.

SAMSUNG GALAXY S21 PLUS: المواصفات

  • نظام التشغيل: Android 11 / One واجهة المستخدم 3.1
  • حجم الشاشة: 6.7 بوصة Dynamic AMOLED (2400 x 1080)
  • معدل التحديث: 48 هرتز - 120 هرتز
  • المعالج: Snapdragon 888
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • التخزين: 128 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت
  • الكاميرات الخلفية: 12 ميجابيكسل عريضة (f / 1.8) ، 12 ميجابيكسل عريضة (f / 2.2) ، 64 ميجابيكسل تليفوتوغرافي (f / 2.0) مع تقريب رقمي هجين 3x / 30x
  • الكاميرا الأمامية: 10 ميجابكسل (f / 2.2)
  • الفيديو: ما يصل إلى 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية
  • البطارية: 4800 ميلي أمبير
  • عمر البطارية (ساعات: دقيقة): 09:41 (تكيفية) / 09:53 (60 هرتز)
  • الشحن: 25 واط (شاحن غير مدرج)
  • الألوان: أسود شبح ، فضي شبح ، أرجواني شبح ، أحمر شبح ، ذهبي شبح
  • الحجم: 6.36 × 2.98 × 0.31 بوصة
  • الوزن: 7.05 أوقية

ورقة الغش Samsung Galaxy S21 Plus

  • يستخدم Galaxy S21 Plus شاشة Dynamic AMOLED كبيرة وجميلة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث متكيف 120 هرتز ودعم HDR10 +. تنفجر الألوان ، والنص واضح ، والشاشة ساطعة للغاية.
  • تتيح لك العدسة المقربة ذات الزووم البصري الهجين 3x S21 Plus الاقتراب جدًا من موضوع الصورة. كجزء من ميزة Space Zoom الجديدة ، تستخدم Samsung AI لقفل الكاميرا على موضوعك ، مما يقلل من اهتزاز اليد.
  • يعد مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة S21 Plus أكبر من مستشعرات أجهزة Galaxy السابقة ؛ كما أنها دقيقة للغاية.
  • بسعر 999 دولارًا ، يعد Galaxy S21 Plus هاتفًا باهظ الثمن يشبه من جميع النواحي تقريبًا شقيقه الصغير ، Galaxy S21 ، الذي يبلغ 799 دولارًا. الاختلافات الرئيسية بين الاثنين هي حجم الشاشة والبطارية.
  • عمر البطارية جيد بشكل يومي ، ويدعم جالكسي S21 Plus الشحن السريع بقوة 25 واط ، ومع ذلك ، لا يوجد شاحن مدرج في العلبة.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: تاريخ الإصدار والسعر

في الولايات المتحدة ، يبدأ سعر Galaxy S21 Plus من 999 دولارًا لطراز 128 جيجابايت ، وهذا يمثل انخفاضًا قدره 200 دولار أمريكي عن السعر الأولي لجهاز Galaxy S20 Plus. يضاعف 50 دولارًا إضافيًا مساحة التخزين على Galaxy S21 Plus إلى 256 جيجابايت.في المملكة المتحدة ، يبدأ S21 Plus بسعر 949 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما يبلغ سعر الإصدار 256 جيجابايت 999 جنيهًا إسترلينيًا. كمرجع ، تم إطلاق Galaxy S20 Plus بسعر 999 جنيهًا إسترلينيًا في عام 2020. يمكنك شراء Galaxy S21 Plus مباشرة من Samsung أو من خلال شركة الاتصالات الخاصة بك. قبل القيام بذلك ، تحقق من أفضل صفقات Galaxy S21 لمعرفة ما إذا كانت هناك أي طرق للحفظ على Galaxy S21 Plus.

سعر Galaxy S21 Plus هو نفسه سعر iPhone 12 Pro. يمكنك أيضًا إجراء مقارنات بين Galaxy S21 Plus و 699 دولارًا من Google Pixel 5 ، والتي على الرغم من المواصفات المنخفضة المستوى لا تزال تفوق وزنها من حيث أداء الكاميرا الخام.

نظرًا لأن Samsung قامت بنسخ Apple ولم تتضمن لبنة شحن ، فستحتاج إلى إيجاد حل للشحن. إذا كان لديك 25W لبنة من S20 ، أو شيء مشابه ، فأنت جيد. ولكن إذا كنت تستخدم شاحن USB-C قديمًا ، فقد ترغب في التفكير في استخدام شاحن لاسلكي أو شاحن جداري من Samsung بقيمة 20 دولارًا و 25 واطًا. ومع ذلك ، ستحصل على كابل USB-C مع الهاتف.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: التصميم

للوهلة الأولى ، يبدو Galaxy S21 Plus مشابهًا تمامًا لهاتف Galaxy S20 Plus. تتميز بإطارات رفيعة جذابة للغاية مع فتحة ثقب واحدة للكاميرا الأمامية في منتصف الحافة العلوية للشاشة. اعتمادًا على اللون الذي تختاره - يتوفر Galaxy S21 في Phantom Black أو Phantom Silver أو Phantom Purple - يمكنك أيضًا رؤية حافة الإطار حول الحواف ، مما يجعله جهازًا جذابًا. أصبحت الشاشة الآن مسطحة بدلاً من المنحنية ، والتي قد لا تبدو جيدة ، ولكنها تؤدي عن غير قصد إلى عدد أقل من ضغطات المفاتيح.
في الخلف ، أجرت Samsung بعض التغييرات مقارنة بـ S20 Plus العام الماضي. لم تعد وحدة الكاميرا الثلاثية تبرز من تلقاء نفسها ، ولكنها تندمج بسلاسة في الإطار فيما تسميه Samsung تصميم انقطاع الكنتور. في حين أن S21 Plus لا يزال يحتوي على نتوء ملحوظ في الكاميرا ، إلا أنه يبدو أقل إزعاجًا من سابقه.

على نحو سلس الملمس ، لا يُظهر الجزء الخلفي بصمات الأصابع أو اللطخات بسهولة بالغة. على الرغم من حجمه ، إلا أنني لاحظت أن Galaxy S21 Plus لم ينزلق في يدي. إنه جهاز رائع للغاية ولا أخشى أن أسقطه أو أخرج من جيبي.

Galaxy S21 Plus ليس هاتفًا صغيرًا بحجم 6.36 × 2.98 × 0.31 بوصة ، ويبلغ وزنه 7.05 أوقية. إنه عمليًا بنفس حجم Galaxy S20 Plus (6.37 × 2.90 × 0.31 بوصة ، 6.56 أونصة). يمكن أن يكون جهاز Galaxy S21 Plus بيد واحدة معقدًا ، خاصةً إذا كان لديك يد صغيرة. إذا كانت الهواتف الكبيرة هي الشيء الذي تفضله ، فهذا سيجعلك سعيدًا.

تروج Samsung لمستشعر بصمة الإصبع الجديد المحسّن أسفل الشاشة ، وهو أكبر 1.7 مرة وأسرع بنسبة 50٪ من سابقه. بينما كانت النماذج السابقة ذات درجات متفاوتة من الدقة ، فإن مستشعر S21 Plus موثوق تمامًا. إنه سريع ودقيق للغاية.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: العرض

بالنسبة لهاتفي Galaxy S21 و S21 Plus ، قامت Samsung "بخفض" الشاشة إلى دقة 1080 بكسل. ومع ذلك ، يمكنك تمكين الوضع التكيفي 120 هرتز في أي وقت بهذه الدقة. قارن ذلك بجهاز Galaxy S20 Plus العام الماضي ، حيث كان عليك الاختيار بين QHD 60Hz و 1080p 120Hz. الآن تحتاج فقط إلى اختيار معدل التحديث الذي تريده.

إذا كنت تريد أن تكون الأمور سلسة قدر الإمكان ، فاترك شاشة S21 Plus في الوضع التكيفي. سيسمح هذا لمعدل تحديث الشاشة بالتنوع بين 48 هرتز و 120 هرتز مما يعني أن الهاتف يمكنه التكيف مع استخدامك وحفظ البطارية حيثما أمكن ذلك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من بطاريتك ، فاقفل الشاشة عند 60 هرتز واتركها. ستفتقد بعض الاختلافات الملحوظة ، لكن على الأقل تقدم Samsung خيارًا.

بالانتقال إلى جودة الشاشة نفسها ، ذهبت Samsung في النهاية إلى الشاشة العلوية. في كل من الإعدادات الطبيعية والحيوية ، تكون ألوان البوب ​​والأسود عميقة جدًا. يصبح ساطعًا بدرجة كافية لضوء الشمس المباشر ، بينما تبدو الوسائط أو الألعاب أو مقاطع الفيديو رائعة على هذه الشاشة.

في الاختبارات المعملية التي أجريناها ، تعامل Galaxy S21 Plus مع 103.8٪ من مساحة sRGB و 73.5٪ من DCI-P3 في الوضع الطبيعي. في حالة حية ، حقق الهاتف 212.3٪ sRGB و 150.4٪ DCI-P3. من ناحية أخرى ، استنسخ iPhone 12 Pro 115.6٪ من التدرج اللوني sRGB و 81.9٪ من DCI-P3. وأخيرًا ، بالنسبة لمؤشر دقة الألوان Delta-E ، حصل S21 Plus على 0.18. يتفوق هذا بسهولة على كل من Galaxy Note 20 Ultra (0.24) و iPhone 12 Pro (0.28) ، لأن الأرقام الأقرب إلى الصفر تكون أكثر دقة.

أيهما يناسبك بشكل أفضل ، حي أو طبيعي ، سيكون لديك واحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية في السوق. لقد استمتعت حقًا بمشاهدة ولعب الأشياء على هذا الهاتف. لقد تحققت من Blade Runner 2049 من خادم Plex الخاص بي ، والذي يحتوي على مشاهد لاحقًا في الفيلم بألوان برتقالية زاهية. تعامل معهم Galaxy S21 Plus بشكل مثالي.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: الكاميرات

يستخدم Galaxy S21 Plus نفس إعداد الكاميرا مثل Galaxy S20 Plus. تتميز بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسات مقربة بدقة 12 ميجابكسل وعدسات تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل. تتميز هذه الكاميرا الأخيرة بتقريب بصري هجين 3x وتقريب مكاني 30x. ومع ذلك ، فإن بطاقة سامسونغ الرابحة هذا العام تعود إلى البرامج ، كما تعلمت في النهاية من Google وهذه الشركة Pixel 5.

لقد اختبرت وضع الصورة الافتراضي لجهاز Galaxy S21 Plus مقابل iPhone 12. (ليس لدي Pro 12 لمقارنات الصور ، ولكن باستثناء العدسة المقربة ، فإن iPhone 12 يمنح S21 Plus قتالًا عادلًا بدرجة كافية.) بعيدًا عن الخفافيش ، يمكنك أن ترى أن Galaxy S21 Plus يشبع الصورة أكثر من صورة iPhone 12 - كثيرًا في رأيي. يلتقط جهاز Apple أيضًا الظلال بشكل أفضل ، بينما يزيد S21 Plus من التعرض ويسطح الكثير من اللون الأسود.

للحصول على لقطة خارجية أخرى ، تمكن Galaxy S21 Plus من التقاط تفاصيل السيارة جيدًا نظرًا لأنني التقطت هذه اللقطة في ضوء الشمس المباشر. يمكنك رؤية الخطوط الحمراء على طول تنورة Mini وأقراص المكابح خلف مكابح العجلات. كما أن انكسار الشمس ليس بهذه الصعوبة. في هذه الأثناء ، تحتوي صورة iPhone على توهج العدسة الرهيب الذي يفسد الصورة بأكملها. لا يزال بإمكانك تقديم بعض التفاصيل ، لكن بشكل عام أعتقد أن جهود iPhone هي صورة أسوأ.

عند الانتقال داخل مكتبي ، قام Galaxy S21 Plus بإضفاء البهجة على كل شيء مرة أخرى في صورة ديكور سطح المكتب هذه ، مع لون الملصق المعدني الذي يبدو باهتًا بعض الشيء. أنتج iPhone 12 شيئًا أكثر صحة مع ألوان أكثر واقعية. بينما لا تزال مضاءة جيدًا ، تلتقط صورة iPhone النغمات الدافئة للأعمال الخشبية ، والرمادي الناعم للصليب السلتي الخرساني ، وبضع نقاط صغيرة من الألوان في نمط الإبرة المتقاطعة.

مرة أخرى ، عند اختبار الوضع الرأسي ، اتخذ الهاتفان طريقتين مختلفتين. صور Galaxy S21 Plus أكثر واقعية مع أشعة ضبابية ناعمة. أنا في بؤرة مع ألوان دقيقة. قام iPhone 12 بتبريد كل شيء بشكل كبير ، ربما بسبب مزيج من الظلال والثلج في الفناء الخلفي لمنزلتي. يشبه نصف قطر التمويه نصف قطر S21 Plus ، لكن كل شيء من وجهي إلى المدخن خلفي رائع جدًا. حتى السماء زرقاء جدا. كان متسقًا في جميع الصور.
في الليل ، يميل جهاز Galaxy S21 Plus إلى الحصول على صور أغمق مقارنة بجهاز iPhone 12. لا يزال Galaxy S21 Plus يحتفظ بالكثير من التفاصيل ، على الرغم من أنه أغمق قليلاً. يعتبر iPhone 12 أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ مع ظلال أعمق ومزيد من التفاصيل في الطوب. كلاهما جيد جدًا ، لكني أحب أداء الوضع الليلي لجهاز iPhone 12 بشكل أفضل.

بالنسبة للكاميرا الأمامية ، دخلت في الظل خلف هذا الصف من المنازل. يمكنك على الفور رؤية مدى روعة صورة Galaxy S21 Plus وسلسها. يظهر زرقة عيني على الرغم من الحول الخفيف ، والرمادي لقميصي أكبر من الحياة والحواجز التي ورائي هي اللون المناسب. من ناحية أخرى ، فإن صورة السيلفي الخاصة بـ iPhone أغرب قليلاً. لاحظ كيف تحسنت درجة حرارة كل شيء ، مثل تصحيح درجة اللون والأسود. يبدو وجهي أكثر احمرارًا من المعتاد ، ولحيتي أغمق مما هي عليه ، والأسوار الخشبية تبدو غريبة بعض الشيء.

أخيرًا ، تؤكد Samsung على إمكانات التكبير / التصغير بهواتفها الجديدة. يوفر S21 Plus عدسة تقريب بصري هجين 3x ، وهي جيدة بما يكفي للقطات بعيدة المدى. ولكن مع ذلك ، تأتي ميزة Space Zoom ، والتي يمكنها جلب صور لك مع تقريب يصل إلى 30x ، مما يتيح لك التقاط الأشياء البعيدة بشكل يبعث على السخرية. للحصول على مرجع سريع ، إليك الحد الأقصى لتكبير / تصغير هاتف S21 Plus مقارنةً بهاتف iPhone 12. يمكنك بسهولة اكتشاف الاختلافات ، وهذه ليست منافسة بين الاثنين. يمكن لـ S21 Plus التقاط البراز الوردي في نهاية الطريق ، عندما بالكاد يمكنك رؤيته في صورة iPhone 12.

عندما يتعلق الأمر بالفيديو ، يمكن لجهاز Galaxy S21 Plus أن يصل إلى 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية (fps). إذا كنت تريد شيئًا أكثر منطقية ، فإن الهاتف يدعم أيضًا 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية و 1080 بكسل بمعدل 120 إطارًا في الثانية. بشكل عام ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو فائقة الدقة وعالية الدقة تبدو رائعة لاحقًا عندما تذهب لمشاهدتها. إذا ذهبت إلى 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، فيمكنك استخدام وضع Super Steady ، الذي يستخدم AI للمساعدة في التخلص من اهتزاز اليد في التسجيل ، مما يجعل الفيديو أكثر سلاسة.

إذا كنت تحب تدوين الفيديو حقًا ، فيمكنك تشغيل وضع المخرج ، الذي ينشط الكاميرات الخلفية والأمامية للتسجيل في نفس الوقت. يقوم وضع المخرج أيضًا بإنشاء صور مصغرة مباشرة من جميع عدسات S21 Plus.

تتضمن بعض الميزات الأخرى التي قامت Samsung بتضمينها في كاميرا Galaxy S21 Plus فيديو عموديًا وإصدارًا محدثًا من Single Take. الأول هو بالضبط ما يبدو عليه ، حيث يكون موضوع الفيديو في بؤرة التركيز بينما تظل الخلفية خارج نطاق التركيز. يمكن أن يصبح التمويه مفرط الحماس أثناء تحريك الكاميرا ، لكنها كلها قوية جدًا.

يتيح لك اللقطة الواحدة الاختيار من بين مجموعة مختارة من أفضل اللقطات من مشهد معين. ستلتقط كاميرا S21 Plus صورًا متعددة في وقت واحد ، بحيث يمكنك اختيار الصورة التي تناسب احتياجاتك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كان حيوانك الأليف أو طفلك يتحرك أثناء محاولتك تصويرهم.
بذلت Samsung قصارى جهدها مع كاميرات Galaxy S21 Plus. إنها تأخذ على عاتق شركات أخرى ثقيلة مثل Google و Apple وهي تعمل بشكل جيد. على الرغم من أنه ليس لدي Pixel 5 لاختباره ، يمكنك التحقق من قسم الكاميرا في مراجعة Galaxy S21 الخاصة بنا لمعرفة كيف تتراكم هذه الكاميرات مع أحدث الكاميرات من Google. في النهاية ، أبهرتني كاميرات S21 Plus حقًا. بينما تحب كاميرات الهاتف أحيانًا الإفراط في التشبع والتعرض المفرط ، فإن الصور التي تنتجها تبدو جيدة في معظم الأوقات.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: الأداء

تستخدم الإصدارات الأمريكية من Galaxy S21 Plus نظام Qualcomm الجديد Snapdragon 888 على شريحة (SoC. (في بقية العالم ، يتم تشغيل S21 Plus بواسطة Exynos 2100.) مقارنة بـ Snapdragon 865 ، 888 تعدك بـ 20٪ أداء أفضل لوحدة المعالجة المركزية ، وتحسينات بنسبة 35٪ في سرعة وحدة معالجة الرسومات ، وترقيات لقدرات الذكاء الاصطناعي ، وقد قامت سامسونج بإقران هذا المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت في هاتف Galaxy S21 Plus ، مما يجعله هاتفًا قويًا للغاية.

على عكس Galaxy S20 Plus ، لا يوجد خيار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت مع S21 Plus ، لكن معظم الناس لا يحتاجون إلى هذا القدر من الذاكرة في المقام الأول. يمكن للمستخدمين المتمرسين اللجوء دائمًا إلى Galaxy S21 Ultra ، والذي سيلبي احتياجاتهم بشكل أفضل من خلال خيارات 12 جيجابايت و 16 جيجابايت.وبالتالي ، فإن S21 Plus الذي يفقد 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في عصر اليوم لم يعد متاحًا. ليس سيئًا كما يبدو. . لقد تحسن نظام Android من خلال إدارة الذاكرة وأجرت Samsung أيضًا بعض التغييرات على One UI لمساعدتها.

في الاختبار ، لا يزال Snapdragon 888 متخلفًا عن Apple's A14 Bionic SoC. بالنسبة لـ Geekbench 5 ، الذي يقيس الأداء أحادي النواة ومتعدد النواة ، يصل Galaxy S21 Plus إلى 1116 في أحادية النواة و 3300 في النواة المتعددة. قارن هذه بنتائج iPhone 12 (3859) و iPhone 12 Pro (3880).

بالنسبة لوحدة معالجة الرسومات ، استخدمنا اختبار 3DMark Wild Life Unlimited ، والذي يدفع وحدة معالجة الرسومات لتقديم المشاهد الصعبة في الوقت الفعلي. حقق Galaxy S21 Plus النتيجة النهائية البالغة 5571 بمتوسط ​​33.37 إطارًا في الثانية. قارن ذلك بـ 6567 و 39 إطارًا في الثانية لجهاز iPhone 12 Pro.

أخيرًا ، أخذنا Galaxy S21 Plus إلى اختبار تحويل ترميز الفيديو ، حيث يتعين على الهاتف تحويل فيديو 4K إلى 1080 بكسل في تطبيق Adobe Premiere Rush. تم سحب S21 Plus في دقيقة واحدة ، وهو أفضل ما رأيناه من هاتف Android. ولكن على الرغم من جودة هذه المهمة ، قام iPhone 12 Pro بنفس المهمة في 27 ثانية فقط.
مرة أخرى ، يتفوق iPhone على أجهزة Android الرئيسية من حيث الأداء الأولي ، لكن المعايير الاصطناعية لا تروي القصة كاملة. في الاستخدام اليومي ، لم أجد أن Galaxy S21 Plus يفتقد أي شيء. لقد لعبت Call of Duty: Mobile و Pascal's Wager و Grid Autosport على الإعدادات القصوى ، وكلها تدفع الهاتف إلى أقصى حد. تعامل الهاتف معهم جميعًا ببراعة. لقد جربت أيضًا Xbox Game Pass و Steam Link دون مشاكل. يعمل Galaxy S21 Plus أيضًا بشكل جيد مع Razer Kishi Gamepad ، والذي يعمل على تحسين طريقة اللعب على الأجهزة المحمولة بشكل كبير في الألعاب التي تدعمها.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: عمر البطارية والشحن

كما هو الحال مع حجم الشاشة ، يقع Galaxy S21 Plus في منتصف S21 و S21 Ultra عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. كان أداء S21 Plus وبطاريته التي تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة متوسطًا في اختبارات البطارية لدينا ، وحتى أنه كان لديهما مفاجأة صغيرة في المتجر بالنسبة لنا.

يتضمن اختبار البطارية الحصري لـ Tom's Guide ترك الهاتف لتحميل صفحات الويب إلى أجل غير مسمى باستخدام اتصال خلوي. اختبرنا S21 Plus في أوضاع تكيفية و 60 هرتز على T-Mobile 5G.

في الوضع التكيفي ، وصل هاتف Galaxy S21 Plus إلى 9 ساعات و 41 دقيقة ، وهو أقل بقليل من 10 ساعات نراها في المتوسط. كمرجع ، وصل هاتف Galaxy S21 Ultra إلى الساعة 10:07 صباحًا في الوضع التكيفي ، بينما وصل هاتف Galaxy S21 إلى الساعة 6:31 صباحًا. لذا فإن 9:41 ، رغم أنها ليست رائعة ، فهي محترمة. وفي الوقت نفسه ، في وضع 60 هرتز ، وصل S21 Plus إلى الساعة 9:53 صباحًا. قارن ذلك بـ 11:25 الممتاز من S21 Ultra و 9:53 من S21.

هذه النتيجة فاجأتنا. كما ترى ، هناك تباين كبير بين أوضاع 60Hz و Adaptive من حيث عمر البطارية لجهاز S21 و S21 Ultra. ومع ذلك ، لا يوجد فرق ملحوظ في S21 Plus بين الاثنين ، مما يعني أنك لا توفر الكثير من عمر البطارية باستخدام وضع 60 هرتز على هذا الهاتف.

كما سمعت من قبل ، لا يأتي أي من هواتف Galaxy S21 مزودًا بشاحن. وهي تشتمل على كبل USB-C حتى تتمكن من استخدام وحدة شحن تمتلكها بالفعل. أو يمكنك شراء واحدة منفصلة حسب تقديرك. يدعم الهاتف الشحن السريع حتى 25 واط ، ولديك أيضًا ممر الشحن اللاسلكي إذا أردت.

مراجعة Samsung Galaxy S21 Plus: البرنامج وواجهة المستخدم 3.1

حتى وقت قريب ، كانت Samsung تتمتع بسمعة سيئة عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات. ولكن عندما قدمت Samsung واجهة مستخدم واحدة قبل بضع سنوات ، تغيرت الأمور. لقد أثبت أن صانع الهاتف أخذ البرنامج على محمل الجد وقدم بشرة أكثر نضجًا ، وهو شيء أقرب إلى Android الأصلي من Google.

واجهة المستخدم رائعة ، وتشعر بالراحة في الرسوم المتحركة والانتقالات ، وتقوم بعمل جيد جدًا في البقاء بعيدًا عن الطريق مع الاستمرار في توفير ميزات مفيدة. ابتكرت Samsung شيئًا يوفر الأناقة التي لا تشعر بالانتفاخ. بالتأكيد ، يحتوي S21 Plus على بعض التطبيقات غير الضرورية المثبتة مسبقًا ، ولكن يمكن إلغاء تثبيت كمية مذهلة ويمكنك إيقاف تشغيل الباقي. بشكل عام ، سيحب الكثير من الأشخاص تجربة One UI.

مع سلسلة Galaxy S21 ، قدمت Samsung One UI 3.1 ، والذي قام بإجراء العديد من التغييرات. يتضمن عدد قليل منها موجز Google Discover المدمج في مشغل الحركة ، وعناصر تحكم جهاز Google Home ، و Google Duo المدمج في تطبيق الهاتف الأصلي ، وتأثيرات مكالمات الفيديو ، والعديد من التحسينات.من تطبيق الكاميرا.

ومع ذلك ، ليس كل شيء على ما يرام مع One UI. تريدك Samsung أن تستخدم ميزاتها الجاهزة ، بما في ذلك لوحات Edge واختصار Bixby. بالنظر إلى عدم جدوى Bixby ، حتى بالمقارنة مع Siri ، أوصي بشدة بتغيير إجراء الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة بحيث لا يستيقظ Bixby بعد الآن. لدينا بعض النصائح السريعة حول Galaxy S21 لتبدأ.

لقد استبدلت مشغل S21 Plus بمشغل آخر ، أولًا ، Nova ، ثم Niagara. درج التطبيق المرقم في مشغل One UI محبط وأعتقد أنه من بقايا ماضٍ منسي منذ زمن طويل. من خارج الصندوق ، تنظم Samsung التطبيقات بطريقة غامضة وسياقية ، ولكن عندما يكون لديك الكثير منها ، يمكن أن تصبح الأمور مزعجة. لحسن الحظ ، يمكنك تنظيم الدرج أبجديًا.

يمكن لشركة Samsung معالجة الكثير من شكاوى One UI الخاصة بي من خلال تقديم المزيد من الخيارات أثناء الإعداد الأولي. يمكن أن يسمح لك باختيار نموذج التنقل الخاص بك (شريط التنقل أو الإيماءات) وما إذا كنت تريد تنشيط ميزات معينة أم لا ، على سبيل المثال. لن يقضي الكثير من الأشخاص الكثير من الوقت في البحث في قوائم الإعدادات للعثور على ما يريدون.
يأتي هاتف Galaxy S21 Plus بنظام Android 11 وهو أمر رائع. لقد وعدت شركة Samsung بأنها ستوفر ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل لهواتفها ، مما يعني أن S21 Plus سيشهد على الأرجح Android 14 في عام 2023. هذا تحسن كبير مقارنة بهواتف Samsung في الماضي ويسعدني رؤيته. هناك مشكلة أخرى كاملة تتمثل في مدى سرعة إصدار الشركة للتحديثات.

أخيرًا ، قامت Samsung بتثبيتها باستخدام Galaxy S21 Plus. يتمتع بمعظم نقاط القوة التي يتمتع بها جهاز S21 الأصغر في حزمة أكبر. إذا كنت ترغب في  جهاز Galaxy S21 Ultra ، فإن طراز Plus هو الخيار التالي الأفضل إذا كنت تفضل هاتفًا كبيرًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -