أخر الاخبار

7 استراتيجيات جديدة للترويج لمدونتك

 على الرغم من أن التدوين ليس اتجاهًا جديدًا ، إلا أن شعبيته تستمر في النمو. يكاد يكون من الإلزامي أن يكون لديك مدونة على موقع الويب الخاص بك. إنه مصدر مجاني للمعلومات ، والناس يحبونه. ومع ذلك ، نظرًا لأن عدد المدونات وصل إلى 570 مليونًا ، فقد أصبح من الصعب الإعلان عنها والبقاء في صدارة المنافسة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الضروري التفكير في استراتيجيات جديدة للترويج لمدونتك. إليك أهم 7 اقتراحات!

7 استراتيجيات جديدة للترويج لمدونتك

1. استخدم قوة أشرطة الفيديو

قد تكون قراءة جدار نصي مملة في بعض الأحيان ، خاصة إذا لم تكن هذه هي المقالة الأولى التي يقرأها العميل في ذلك اليوم. قد تستغرق معالجة القطع الأطول وقتًا طويلاً ، خاصةً إذا كانت تحتوي على معلومات مهمة. تتمثل إحدى الاستراتيجيات التي ستعمل على تحسين مدونتك بشكل كبير في تحويل المحتوى إلى مقاطع فيديو ونشرها على حساب YouTube.

تحتاج الشركات الجديدة إلى مدونات بها مقاطع فيديو لأنها توفر وقت القراء. بدلاً من القراءة لمدة 10-15 دقيقة ، يمكنهم وضع سماعات الرأس والاستماع إلى المحتوى الخاص بك أثناء القيام بشيء آخر. علاوة على ذلك ، يعد الفيديو أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام من المقالة.

2. قم بترقية المحتوى القديم الخاص بك

إذا نظرنا إلى كيفية عمل المدونات ، فمن شبه المستحيل أن يكون كل المحتوى الخاص بك دائمًا. ستكون بعض العناصر قديمة لأن كل شيء يتغير باستمرار.

من الأساليب الجيدة تحديث مقالاتك القديمة بمعلومات جديدة. إذا فتح شخص ما مقالًا من 2018 ، فلن يغلقه ويبحث عن شيء أحدث.

هناك طريقة ذكية للقيام بذلك وهي إنشاء رابط إعادة توجيه إلى منشور جديد أعلى المنشور القديم. سيُظهر هذا لعملائك أنك تهتم بكل جزء من المعلومات في مدونتك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أحد أسباب عدم حصولك على زيارات إلى مدونتك هو نشر محتوى مكرر. يمكن التعامل مع هذه الاستراتيجية على هذا النحو. عند القيام بذلك ، عليك أن توضح أن الرسالة الجديدة أفضل وأكثر قيمة من الرسالة القديمة.

3. استخدم LinkedIn

LinkedIn هو بالتأكيد أكبر شبكة مهنية اليوم. مع أكثر من 750 مليون مستخدم ، يمثل مصدرا لعلاقات تجارية قيمة. يجب أن تكون ، إلى حد بعيد ، أفضل منصة وسائط اجتماعية لتدوين الإعلانات.

7 استراتيجيات جديدة للترويج لمدونتك

أحد الأسباب التي تجعل LinkedIn أفضل بكثير من البقية هو أن الأشخاص الذين يستخدمونه يبحثون دائمًا عن معلومات جديدة. ستحصل مشاركاتك على رؤية أسرع بكثير من المنصات الأخرى.

4. ضيف الإرسال

يعد نشر الضيف أحد أقدم الاستراتيجيات التي لا تزال تعمل. يعد العثور على كتاب محترفين للكتابة لمدونتك طريقة رائعة لبناء شبكة من الاتصالات القيمة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على الكثير من المحتوى عالي الجودة.

تمامًا كما يمكن للآخرين الكتابة في مدونتك ، يمكنك الكتابة للآخرين. إذا كان لديك مكانة تتفوق فيها ، فاستخدمها لصالحك. أنشئ محتوى لمدونات أخرى وأعلن عن مدونتك بعد الحصول على إذن منهم.

5. التركيز على المحتوى المعتمد على البيانات

لقد تغيرت عملية إنشاء المحتوى بالكامل خلال السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية. العملاء هم القوة الدافعة ومصدر جميع المعلومات. يتم إنشاء المحتوى المستند إلى البيانات من خلال إجراء استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي للعملاء وجمع رؤى قيمة حول عادات الشراء والتركيبة السكانية والمتطلبات وغير ذلك.
الهدف الرئيسي من المحتوى المعتمد على البيانات هو خلق عملاء مخلصين. هذا ما يجب أن تكون مدونتك عنه. يجب أن يكون لكل معلومة تقوم بإنشائها غرض.

6. رسالة إخبارية بسيطة تعمل دائمًا

بمجرد أن تبدأ في إنتاج محتوى عالي الجودة يعتمد على البيانات ، فإن أفضل طريقة لإعلام القراء به هي إرسال رسالة إخبارية. لا يزال الناس يستخدمون البريد الإلكتروني ، وهو مطلوب في كل مكان.

اعمل على التصميم ، واجعله بسيطًا وانطلق مباشرة إلى صلب الموضوع. الناس ليس لديهم وقت يضيعونه. هذا يعني أنك بحاجة إلى جذب انتباههم بسرعة.

7. تحدث إلى العملاء شخصيًا

قد يكون تحقيق هذا الأمر أكثر صعوبة ، لكنه قد يؤدي إلى نتائج عظيمة. يعد التحدث في الأحداث أو بث البودكاست طريقة رائعة للتواصل مع عملائك على المستوى الشخصي. يمكنك مشاركة المعلومات مباشرة وإعطاء مدونتك وجهًا وشخصية.

لسوء الحظ ، يمكن أن تبدو المدونات مثل مواقع البريد العشوائي نظرًا لوجود الملايين منها. أنت بحاجة إلى جوكر لمساعدتك على التميز وسط الحشد.
البدء ببودكاست هو نهج جيد. يمكنك العثور على المتحدثين الضيوف ، وإجراء محادثات ممتعة ، وحتى تضمين مكالمات من الجمهور. في عصر اليوم حيث المعلومات هي أثمن الأصول ، نحتاج إلى إيجاد طرق جذابة وتفاعلية لمشاركتها.

بعض النصائح حول التدوين يجب وضعها في الاعتبار

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لمساعدتك على تحسين مدونتك. ضع في اعتبارك أفضل الممارسات لجذب انتباه القراء بسرعة:

  • أنت بحاجة إلى عنوان قوي. يمثل العنوان 90٪ من الانطباع الأول.
  • اذهب مباشرة إلى النقطة. لا تضيع وقت القراء بالحديث عن مواضيع غير ضرورية.
  • تجنب إنشاء جدران من النص. ستؤدي الصورة الموضوعة جيدًا إلى تفتيت ملل عنصر ما وإعطائه اللون والشخصية.
  • اختر بعناية الصور التي ستستخدمها. على الرغم من أن العديد من المدونات تستخدم صورًا مجانية ، إلا أن الصور المخصصة تعد دائمًا خيارًا أفضل.

إذا اتبعت هذه الخطوات البسيطة ، فسيقوم المحتوى الخاص بك بالإعلان عن المدونة نيابة عنك. يريد الناس الجودة وسيسعدون بقضاء وقتهم في مدونتك إذا حصلوا على شيء ذي قيمة في المقابل.

استخدم استراتيجيات جديدة للترويج لمدونتك والاتصال

أتمنى أن تعرف الآن ما يلزم للإعلان عن مدونتك بنجاح. ومع ذلك ، تذكر أن هذه الاستراتيجيات الجديدة للترويج لمدونتك ستحقق نتائج فقط إذا كنت تعرف من هم القراء. ابحث في قرائك وتعلم قدر المستطاع عنهم. اجعل هذا هو الوجبات الجاهزة الرئيسية الخاصة بك لهذا اليوم! بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون كل شيء آخر أسهل بكثير. حظا سعيدا!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -