أخر الاخبار

مراجعة Xiaomi 11T Pro: كل شيء متحمس ولا يمكنه الانتظار للذهاب

مراجعة Xiaomi 11T Pro: تم تصميم هذا لاستهداف OnePlus 9RT مع الأخذ في الاعتبار المواصفات والميزات. ولكن هل هو كذلك؟ هذا ما كنا نظن.
مراجعة Xiaomi 11T Pro كل شيء متحمس ولا يمكنه الانتظار للذهاب

عندما تطلق علامة تجارية للهواتف الذكية منتجات جديدة ، فلا بد من إجراء مقارنات مع المنافسين. البعض منهم ماكر والبعض الآخر وحشي. مع Xiaomi 11T Pro ، تتخذ الشركة النهج الأخير. من المفترض أن يتعارض الهاتف مع OnePlus 9RT ولا يخجل Xiaomi من هذه المقارنات.

مواصفات Xiaomi 11T Pro:

 شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة ، ومعدل تحديث 120 هرتز | معالج كوالكوم سناب دراجون 888 | 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت تخزين | كاميرا خلفية بدقة 108 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل + كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل | بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 120 وات | MIUI 12.5 بنظام Android 11 |

مراجعة Xiaomi 11T Pro: ما هو الجيد؟

يتوفر هاتف Xiaomi 11T Pro بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والسحر السماوي. يأخذ الأخير نغمات أرجوانية وزرقاء وأرجوانية فاتحة اعتمادًا على كيفية وصول الضوء إليها. قد يكون اللون مبهرجًا جدًا بالنسبة للبعض ، لكنه بالتأكيد مظهر مذهل.

تبرز وحدة الكاميرا من الخلف ، لكن ليس كثيرًا. يتم تغطية النافذة الخلفية بسرعة كبيرة ببصمات الأصابع. لذا ، نعم ، سوف تقضي الكثير من الوقت في تنظيف هذا اللون "السحر السماوي" الجميل لإبقائه نظيفًا إذا كنت تخطط لاستخدامه بدون غطاء.

يحتوي الهاتف على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة. يرتفع معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز ، وهو ما يتوقعه معظم المستخدمين الآن في هذا الجزء. يبقى الإعداد الافتراضي عند 60 هرتز ، كما تدعم لوحة العرض HDR10 + و Dolby Vision. وشاشة العرض ممتازة بلا شك. في الاستخدام الخارجي أيضًا ، كان من السهل قراءته ، على الرغم من عدم وجود أي أشعة الشمس الساطعة هذه الأيام لوضعه حقًا خلال خطواته.

يحتوي الهاتف على مكبرات صوت مزدوجة في الأعلى والأسفل ، مع صوت تم ضبطه بواسطة Harman Kardon. لقد استمتعت بالألعاب ومشاهدة حلقات قليلة من الدراما الكورية وبعض أفلام الرسوم المتحركة على هذا الهاتف. يعزز الصوت الموجود عليه تجربة الوسائط المتعددة الشاملة على الجهاز.

يستخدم الهاتف مجموعة شرائح Snapdragon 888 المتطورة ، وكان لدي متغير تخزين 12 جيجابايت + 256 جيجابايت للمراجعة. سوف يتيح لك Xiaomi زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بمقدار 3 جيجابايت إضافية باستخدام ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية في كلا الخيارين.

 ولكن يجب أن تكون سعة 12 جيجابايت كافية لمعظم المستخدمين ، بما في ذلك أولئك الذين يرغبون في دفع ذلك للألعاب. كما أنها توفر أداءً سلسًا. سواء كنت تلعب ألعابًا مثل Sky أو ​​Genshin Impact أو Asphalt 9 ، أو مجرد التمرير عبر المحتوى ، فقد تعامل الهاتف مع كل شيء جيدًا. أصبح الجو حارًا قليلاً عندما لعبت لفترة طويلة. لكن بالنظر إلى الطقس في دلهي هذه الأيام ، فأنا لا أشكو.

أداء الكاميرا مثير للإعجاب أيضًا. يأتي مزودًا بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. ومع ذلك ، يحتوي هذا على معالج إشارة صورة (ISP) مختلف عن سلسلة 11i. ويظهر في معظم النتائج.

جودة الصورة رائعة ، فهي أكثر وضوحًا وبتدرج لوني محسّن. حتى تلك التي تم التقاطها بالداخل كانت لها ألوان دقيقة لمعظم الأجزاء. أعطى وضع الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل أيضًا نتائج رائعة وتم الحفاظ على التفاصيل جيدًا عند تكبير تلك الصور عالية الدقة.

كان أداء الماكرو أيضًا جيدًا بشكل مدهش في ظروف الإضاءة المناسبة. لم يكن هناك احتراق للصورة وتعاملت مع الأحمر والوردي بطريقة متوازنة. في الإضاءة المنخفضة أيضًا ، كان أداء الكاميرا جيدًا للغاية ، حيث احتفظت بدقة بالتفاصيل ودرجات الألوان. فقط تأكد من وجود مصدر ضوء عند النقر فوق الصور في هذا الوضع والبقاء ثابتًا.

يتميز الهاتف أيضًا بشحن سريع 120 واط وبطارية 5000 مللي أمبير ، والتي يجب أن تكون كافية لمعظم المستخدمين. لقد أمضيت أكثر من يوم من الاستخدام وقضيت أكثر من يوم في مشاهدة العروض والألعاب وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي والتقاط الصور.

من المفترض أن يأخذ الشحن السريع الهاتف من 1 إلى 100 في 17 دقيقة فقط. نعم ، إنه رائع ، لكن هذه ليست نقطة البيع الرئيسية في رأيي. ما يجب ملاحظته هو أنه عندما أقوم بتشغيل الهاتف بنسبة 1 ٪ ، فقد وصل إلى ما يقرب من 50 ٪ في 5-6 دقائق فقط. بصراحة ، هذا جيد بما يكفي لمعظم حالات الأزمات.

تذكر أيضًا أنه للحصول على شحن كامل خلال 17 دقيقة ، تحتاج إلى وضع الهاتف في وضع الطائرة وإيقاف تشغيل الشاشة. ولكن على عكس Xiaomi 11i Hypercharge ، يتم تمكين شحن 120 واط افتراضيًا هنا.

مراجعة Xiaomi 11T Pro: ما ليس جيدًا؟

لا يزال Xiaomi بحاجة إلى القيام بعمل أفضل عند التعامل مع درجات لون البشرة. لقد لاحظت ذلك أثناء النقر على صور ابني أثناء جلوسه ، وهي لحظة نادرة في حياة طفل صغير. في بعض الصور ، تبدو بشرتها قريبة جدًا من الطبيعة ، بينما في صور أخرى ، تبدو أكثر بياضًا من الأشباح. وهذه صور تم التقاطها بفارق ثوانٍ فقط. لا تزال الكاميرا فائقة الاتساع تبدو محبطة.

أخيرًا ، يظل MIUI 12.5 بعيدًا عن الكمال نظرًا لأنه لا يسمح لك بالتخلص من بعض التطبيقات غير الضرورية مثل GetApps. ومع ذلك ، وعدت Xiaomi بثلاث سنوات من تحديثات البرامج وأربع سنوات من التحديثات الأمنية للجهاز. كما وعد أيضًا بإطلاق أسرع لنظام MIUI 13 و Android 12 عندما يبدأ طرحه عالميًا.

مراجعة Xiaomi 11T Pro: الحكم

XIAOMI 11T Pro هو بالتأكيد هاتف غني بالمميزات . يقدم جميع الجوانب الرئيسية: التصميم والأداء والكاميرا والبطارية. ربما يكون الجانب الرئيسي الوحيد الذي سيواجه فيه OnePlus 9RT هو البرنامج نظرًا لأن OxygenOS أقرب إلى مخزون Android. ولكن إذا لم يكن هذا أمرًا صعبًا ،
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -