أخر الاخبار

تطبيق -smart tv club- العملاق لمشاهدة جميع القنوات العربية و الاجنبية

يعد تطبيق smart tv club  أحد أشهر تطبيقات Smart TV وأكثرها موثوقية وسهولة في الاستخدام. لقد أنشأنا منتجًا رائعًا يساعدك على مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة والأفلام والمحتويات الأخرى من خلال عملية البث عبر الإنترنت.
تحتوي جميع أجهزة التلفزيون الذكية تقريبًا على مجموعة مختارة من التطبيقات المحملة مسبقًا ، لكن معظم أجهزة التلفزيون الذكية تسمح للمشاهدين بإضافة المزيد.
في بضع خطوات فقط ، يمكنك مشاهدة قنواتك العائلية المفظلة عن طريق إضافة تطبيق Smart TV Club مجانًا.


تطبيق -smarttv club- العملاق لمشاهدة جميع القنوات العربية و الاجنبية

مميزات برنامج سمارت تي في كلوب:

  1. بدلاً من استقبال البرامج التلفزيونية كإشارات بث تدخل إلى منزلك من هوائي على السطح أو طبق قمر صناعي أو كابل ألياف بصرية ، يمكنك بثها (تنزيلها وتشغيلها في وقت واحد تقريبًا) عبر اتصالك بالإنترنت.
  2. اكتشف أفلامك وعروضك وموسيقاك المفضلة بطريقة جديدة تمامًا مع  Smart TV CLUB. صمم أحلامك للحصول على طريقة أكثر ذكاءً لمشاهدة التلفزيون.
  3. يعد التنقل في واجهة SmartTV Club أمرًا سهلاً للغاية. في أقل من 20 ثانية تصبح محترفًا. سيستفيد مستخدمو LG أكثر من غيرهم لأن تطبيقنا هو Magic Remote Friendly. مرحبا!
  4. واجهة Smart TV CLUB سهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت قد استخدمت Youtube أو أي تطبيق آخر لـ IPTV من قبل ، فستجد تطبيقنا مفيدًا وعمليًا للغاية.

على غرار أي تطبيق IPTV آخر ، لا يقدم Smart TV CLUB أيًا من قنواته أو قوائم التشغيل الخاصة به. قنوات البث لديك بالفعل الوصول إليها. كل ما تحتاجه هو استيراد قوائم تشغيل القنوات من اشتراكات IPTV الخاصة بك باستخدام EPG URL أو M3U URL أو ملف قائمة التشغيل المحفوظ في التخزين المحلي الخاص بك.


الاتجاهات:

  1. استخدم معرف الجهاز الذي تراه على شاشة تطبيق  SMARTTV CLUB لتنشيط جهازك.
  2. اختر بلدك.
  3. قم بتنزيل قائمة تشغيل M3U الخاصة بك باستخدام الزر "اختيار ملف" أو حدد عنوان URL الخاص بـ M3U. // ليس من الضروري تحديد كليهما.
  4. انقر فوق الزر إرسال.
  5. اضغط على "زر إعادة التشغيل" في تطبيق التلفزيون (أو الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بُعد).

تحديث قائمة تشغيل موجودة:

  1. إذا كنت ترغب في تحديث / استبدال قائمة التشغيل الحالية بقائمة جديدة ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات من 1 إلى 4 من الإرشادات أعلاه.
  2. ثم انتقل إلى قائمة الإعدادات بالضغط على "زر الإعدادات" في تطبيق التلفزيون (أو الزر الأزرق في جهاز التحكم عن بُعد).
  3. في قائمة الإعدادات ، اضغط على "زر إعادة التشغيل" في تطبيق التلفزيون (أو الزر الأزرق في جهاز التحكم عن بُعد).

رابط الموقع 

 من هنا

تعليقات

لا يسمح بالتعليقات الجديدة.




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    Update cookies preferences