أخر الاخبار

افعل هذه الأشياء أولاً بعد شراء iPhone 13 أو iPhone 13 Pro

إذا كنت من المحظوظين القلائل الذين حصلوا على iPhone 13 أو iPhone 13 Pro أثناء الإجازة ، فإليك بعض الأشياء التي تريد القيام بها على الفور ،

افعل هذه الأشياء أولاً بعد شراء iPhone 13 أو iPhone 13 Pro

إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على iPhone 13 أو iPhone 13 Pro في موسم الأعياد ، فتهانينا ومرحبًا بك في عالم Apple. من الواضح أنك كنت تنتظر بصبر لشراء iPhone ، ولكن مع وجود الكثير لاستكشافه ، قد تتساءل من أين تبدأ. لتحقيق أقصى استفادة من جهاز iPhone 13 الجديد الخاص بك ، هناك بعض النصائح والحيل الخاصة بـ Apple iPhone التي تريد القيام بها على الفور بعد الانتهاء من فتح العلبة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن iPhone 13 ، فإليك الجديد تمامًا.

هذه هي الأشياء الأولى التي يجب القيام بها عندما تحصل على iPhone 13 ، إلى جانب بعض النصائح والحيل.

قم بإعداد iPhone أنشئ حساب Apple

إذا كنت جديدًا على نظام Apple البيئي ، فإن الخطوة الأولى هي إنشاء حساب Apple. باستخدام معرف Apple ، يمكنك مزامنة بياناتك مع iCloud لجهات الاتصال والتقويمات ورسائل البريد الإلكتروني بالإضافة إلى تنزيل وشراء التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام وما إلى ذلك. عند تشغيل iPhone ، سيُطلب منك إنشاء معرف Apple الخاص بك. . ما عليك سوى كتابة عنوان بريدك الإلكتروني واتباع التعليمات لإنشاء معرف Apple. إذا كان لديك بالفعل جهاز iOS ومعرف Apple ، فقد ترغب في بدء مزامنته مع iCloud ، بحيث يتم نقل جميع البيانات والتطبيقات المخزنة على الجهاز الحالي تلقائيًا إلى الجهاز الجديد.

 كيفية تكوين جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا

  1. حدد لغتك على جهاز iPhone الجديد الخاص بك مع أجهزتك الجديدة والحالية القريبة.
  2. انقر فوق "متابعة" على جهاز iPhone الخاص بك في النافذة المنبثقة التي تطلب منك إعداد iPhone الجديد الخاص بك باستخدام معرف Apple الخاص بك.
  3. استخدم iPhone الحالي الخاص بك لمسح الصورة التي تظهر على iPhone الجديد الخاص بك.
  4. أدخل كلمة مرور iPhone الحالية على جهاز iPhone الجديد
  5. قم بإعداد Touch ID أو Face ID على جهاز iPhone الجديد.
  6. اختر ما إذا كنت تريد استعادة iPhone الجديد الخاص بك من أحدث نسخة احتياطية متوافقة.
  7. اختر استعادة جهازك الجديد من نسخة iCloud أو iTunes الاحتياطية ، أو قم بإعداده كجهاز iPhone جديد ، أو انقل البيانات من جهاز Android.
  8. قبول الشروط والأحكام.
  9. انقر فوق "متابعة" ضمن "الإعدادات السريعة" لاستخدام إعدادات Siri ، والعثور على iPhone الخاص بي ، وتحليلات الموقع والاستخدام.

قم بإضفاء الطابع الشخصي على شاشة iPhone الرئيسية أو شاشة القفل

على الرغم من أن iPhone ليس قابلاً للتخصيص مثل أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فلا يزال بإمكانك تخصيص الجهاز ليناسب أسلوبك. تغيير الخلفية هو أول شيء تحتاج إلى تخصيصه لشاشة iPhone الرئيسية. ابحث عن إعدادات الخلفية بالانتقال إلى الإعدادات -> الخلفية -> اختر خلفية جديدة. يمكنك أيضًا وضع التطبيقات في مجلدات أو تغيير نغمة الرنين الافتراضية. تغيير نغمة الرنين الافتراضية بسيط. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات -> الأصوات -> نغمة الرنين. في الواقع ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتخصيص iPhone الخاص بك. اضبط مركز التحكم أو ثبّت لوحة المفاتيح المفضلة لديك أو غيّر محرك البحث الافتراضي في Safari.

افعل هذه الأشياء أولاً بعد شراء iPhone 13 أو iPhone 13 Pro

ضع واقي الشاشة

على الرغم من أن شاشة iPhone 13 أكثر متانة من أحدث أجهزة iPhone ، ما زلت بحاجة إلى حماية شاشة الهاتف. هناك العديد من الأسباب التي تجعل جهاز iPhone يحتاج بشدة إلى حامي. الأول هو أنه كلما زاد استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك لخدش شاشتك عند إخراج الجهاز وإدخاله. دعونا لا ننسى أن إصلاح شاشة iPhone 13 مكلف للغاية ، لذلك من الأفضل دائمًا وضع واقي للشاشة عندما تحصل على iPhone.

احصل على الدعائم

لا تحتاج حقًا إلى أي شيء بخلاف ما يأتي به iPhone 13 أو iPhone Pro ، ولكن هناك الكثير من ملحقات الطرف الأول والثالث التي ستجعل تجربتك أكثر متعة.

 يتضمن ذلك الكابلات ومحولات الشحن و MagSafe وبنوك الطاقة وسماعات الرأس. نوصي بشدة أن تحصل على AirPods Pro ، وهي سماعات أذن لاسلكية حقيقية من Apple ، والتي تتميز بإلغاء ضوضاء قوي وأداء صوتي رائع وملاءمة أفضل داخل الأذن ، بالطبع ، يكلفون أكثر من AirPods 3 الجديدة لكنهم يبررون التكلفة الإضافية.

 نوصي أيضًا بالحصول على حافظة جلدية لجهاز iPhone 13 أو iPhone 13 Pro. يمكنك الحصول على حافظة جلدية عالية الجودة بأقل من 17,93 اورو  على أمازون. يعد استخدام حقائب Apple الجلدية خيارًا آخر ، ولكن كن مستعدًا لدفع ما لا يقل عن 70 اورو   في حالة رسمية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences