Btc roulette توفر جوجل- Google خدمة VPN خارج الولايات المتحدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

توفر جوجل- Google خدمة VPN خارج الولايات المتحدة

قامت Google بتحديث صفحة دعم Google One لإظهار أن Google One VPN متاح الآن في كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والمكسيك وإسبانيا والمملكة المتحدة ، ليصل المجموع إلى ثمانية بلدان.

توفر جوجل- Google خدمة VPN خارج الولايات المتحدة

Google One هي خدمة سحابية بالاشتراك من جوجل تقدم مجموعة واسعة من خطط التخزين التي تتراوح من 100 جيجابايت إلى 30 تيرابايت.

في بعض الخطط ، تقدم الشركة أيضًا هدايا مجانية مثل استرداد نقدي بنسبة 10 ٪ على مشتريات متجر Google ، وجلسات احترافية مع خبراء الشركة ، وحالة ذهبية على نقاط Google Play.

في العام الماضي ، أضافت الشركة ميزة أخرى إلى خططها عالية المستوى ، وهي الوصول إلى شبكة افتراضية خاصة ، أو VPN.

في السابق ، كان الوصول إلى VPN في Google One متاحًا فقط للمشتركين في الولايات المتحدة. لكن الوصول يتوسع الآن على نطاق أوسع مع بدء الخدمة في أمريكا الشمالية وخمس دول أوروبية.

وإذا كنت من إحدى تلك الأسواق ، يمكنك الآن الاستفادة من خدمة VPN المجانية من Google One. ولكن يجب أن يكون لديك خطة بسعة 2 تيرابايت أو أكثر للاستفادة من هذه الميزة.

للوصول إلى VPN ، افتح تطبيق Google One على جهاز Android الخاص بك ، ثم انقر فوق علامة التبويب المزايا في الأعلى ، ومن هناك ، قم بتشغيل VPN.

تهدف خدمة VPN التي يقدمها عملاق البحث بشكل أساسي إلى جعل التصفح أكثر أمانًا وخصوصية. يتم ذلك عن طريق توجيه حركة المرور عبر نفق مشفر. تدعي الشركة أن VPN تحميك بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه.

لن يساعد ذلك كثيرًا في تجاوز القيود الجغرافية حيث لا يوجد خيار للتبديل إلى بلدان أو خوادم مختلفة. تلاحظ الشركة أيضًا أنك لن تتمكن من استخدام خدمة VPN عند السفر إلى بلد غير مدعوم.

وقد حصل Google One VPN على الكثير من التحسينات منذ إنشائه. تمت إضافة ميزة القائمة البيضاء للشبكة الافتراضية الخاصة الجديدة إلى الخدمة في يونيو ، مما يسمح للمستخدمين بتجاوز بعض تطبيقات VPN.

أضافت الشركة مؤخرًا زر "غفوة" جديد يسمح للمستخدمين بإيقاف VPN مؤقتًا لفترة قصيرة من الوقت.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates