أخر الاخبار

أصبح نقل محفوظات WhatsApp ممكنًا الآن من iPhone إلى أي هاتف يعمل بنظام Android 12

أعلنت Google أن مستخدمي Android 12 يمكنهم الآن نقل محفوظات دردشة WhatsApp الخاصة بهم بأمان من iPhone إلى Android. هذا يعني أن جميع مستخدمي Google Pixel سيكونون قادرين على استخدام هذه الميزة. كان متاحًا في السابق لبعض مستخدمي هواتف Samsung.

قالت Google: "لقد عملنا عن كثب مع فريق WhatsApp لإنشاء مجموعة جديدة من الميزات ، وكلها مصممة لتسهيل التبديل من iPhone إلى Android وأخذ سجل WhatsApp معك".

أصبح نقل محفوظات WhatsApp ممكنًا الآن من iPhone إلى أي هاتف يعمل بنظام Android 12
أصبح نقل محفوظات WhatsApp ممكنًا الآن من iPhone إلى أي هاتف يعمل بنظام Android 12

ادعى عملاق البحث أن أي هاتف يعمل بنظام Android 12 سيكون قادرًا على استخدام أداة النقل. هذا يعني أيضًا أن الوظيفة لن تقتصر على أجهزة Samsung و Google فقط في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضا | أصبح نقل محفوظات دردشة WhatsApp من iPhone إلى هاتف Samsung ممكنًا الآن: وإليك الطريقة

كيف يعمل نقل دردشة Android من iOS إلى Android؟

يحتاج مستخدمو Google Pixel إلى كابل Lightning to USB-C ، حيث سيحتاجون إلى توصيل Pixel الخاص بهم بجهاز iPhone. ستتم مطالبتك بعد ذلك أثناء إعداد Pixel الأولي ، وبعد ذلك ستقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على جهاز iPhone الخاص بك لتشغيل WhatsApp ونقل الدردشات والوسائط والأشياء الأخرى إلى هاتف Pixel.

ادعت الشركة أن البيانات يتم نقلها بشكل آمن بين الأجهزة ولا داعي للقلق بشأن ذلك. أثناء النقل ، أكدت Google أن iPhone لن يتلقى رسائل جديدة.

"لقد عمل فريقنا جنبًا إلى جنب مع WhatsApp لضمان أن تظل بياناتك محمية طوال عملية النقل ، حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الوصول إلى معلومات وملفات WhatsApp الخاصة بك. وقالت جوجل في بيان إن سجل دردشة WhatsApp الخاص بك سيتم فقط نسخه من جهاز iPhone الخاص بك إلى هاتف Android الجديد الخاص بك ، وسوف نتأكد تلقائيًا من عدم تلقيك رسائل جديدة على الجهاز القديم أثناء عملية النقل. بريد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences