أخر الاخبار

شركة جوجل تختبر تغييرًا صغيرًا في تصميم تطبيقها لنظام التشغيل Android

يتضمن الإصدار الأحدث من تطبيق Google Android تعديلاً طفيفًا على الواجهة. ومع ذلك، نحن على استعداد للمراهنة على أن هذا سيبدو غريبًا جدًا بالنسبة لك للوهلة الأولى. لكن في الواقع، أصبح شريط البحث الآن في أسفل الشاشة، وذلك بالتأكيد للتكيف مع الهواتف الذكية الأكبر حجمًا بشكل متزايد.

شركة جوجل تختبر تغييرًا صغيرًا
شركة جوجل 

قد يعتقد المرء أن جوجل يكتفي بالبقاء في صدارة محركات البحث، دون أن يحاول تجديد نفسه. ومع ذلك، يستمر هذا الأخير في دمج الميزات الجديدة أو إجراء بعض التعديلات للبقاء على اطلاع دائم. ومؤخراً ظهرت صفحة مخصصة للإشعارات ضمن تطبيق أندرويد. وهو أيضًا هذا الإصدار الذي يستضيف حاليًا اختبارًا آخر من شركة Mountain View.


نحن على استعداد للمراهنة أنك ستجد هذا غريبًا. كما ذكرت مدونة TheSpAndroid، الإصدار 14.48.26.29. يحق لـarm64 من بحث Google على Android الحصول على واجهة جديدة مثيرة للقلق. وبشكل أكثر تحديدًا، لم يعد شريط البحث في منتصف الشاشة كالمعتاد. وبدلاً من ذلك، تم نقله إلى أسفل الشاشة، كما ترون في الصورة أعلاه.


تنقل GOOGLE شريط البحث الخاص بها إلى أسفل الشاشة

عند فتح التطبيق، يتم الترحيب بالمستخدم من خلال شاشة فارغة، باستثناء شريط البحث هذا الموجود الآن في أسفل الشاشة. على الرغم من وجود سبب للدهشة في البداية، إلا أن هذا التغيير سرعان ما أثبت أنه عملي لأي شخص يمتلك هاتفًا ذكيًا بشاشة كبيرة. في الواقع، يصبح الوصول إلى شريط البحث أسهل بكثير، مما يتجنب الإصابة بالتهاب الأوتار عندما تطرح سؤالاً على المحرك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences