Btc roulette برنامج -Avira Antivirus Pro- العملاق للكمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

برنامج -Avira Antivirus Pro- العملاق للكمبيوتر

يعد برنامج Avira Antivirus Pro من أبسط وأقوى البرامج التي تحمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين من الفيروسات والبرامج الضارة مثل أحصنة طروادة واختصارات الفيروسات التي كانت ولا تزال تمثل عبئًا كبيرًا على توصيلات الكمبيوتر و USB بشكل خاص.
 يمتلك هذا العملاق الألماني قاعدة بيانات كبيرة جدًا ومحدثة باستمرار ، مما يساعد المستخدمين على مراقبة واكتشاف الفيروسات والديدان والخدع بسرعة والقضاء عليها مباشرة.


تحميل وتفعيل برنامج -Avira Antivirus Pro- العملاق للكمبيوتر

يمكن أن يكون Avira Antivirus Pro برنامج كمبيوتر كاملًا يراقب جميع العمليات التي تحدث في نظام كمبيوتر Windows ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي من الهجمات التي تحدث أثناء تصفح الويب ، سواء كان هجومًا فوريًا أو زرع فيروسات في الملفات أو حتى فرقعة. -up windows تؤثر على البرنامج.

يعتبر Avira Antivirus من احد اعرق البرامج في مجال الحمايه حيث انه لديه مستخدمون حول العالم ويتم تطوير البرنامج باستمرار باحد تقنيات الحمايه من هجمات الفيروسات كما يتم تحديث البرامج بشكل يومي ضد احداث الفيروسات ، يقدم برنامج افيرا حلولا في حمايه الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال بالانترنت وكذلك في وضع الاتصال بالانترنت حيث يغلق جميع الثغرات الجهاز ويمكنك التصفح بثقه تامه بحسب المواقع الضاره والخبيثه اثناء التصفح والحمايه من تنزيلات البرامج المشبوهه و التجسس على خصوصيتك في متصفح الويب الخاص بك ، بالاضافه الى الحمايه منها هجمات تصيد المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي و البريد الالكتروني.

مع برنامج افيرا فان خصوصيتك تحت السيطره ، بحيث يفحص الاتصال بالانترنت وفحص جميع الشبكه الخاصه بك للحمايه ضد اي نشاط غير اعتيادي وتقديم الحمايه وتامين جدار الحمايه الخاص بجهازك ، كما يوفر افيرا الحمايه الاكثر شمولا في السوق للمستخدمين ضد جميع انواع الفيروسات واحصنه التجسس.


تحميل اخر اصدار مع مفتاح التفعيل من خلال الرابط التالى:

Avira Antivirus Pro 2021 v15.0.2104.2083

المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates