أخر الاخبار

ميزات خفية في نظام ويندوز-WINDOWS-تجعل إستخدامك للحاسوب أسهل

لقد أثبت Windows نفسه كواحد من أهم أنظمة تشغيل الكمبيوتر في العالم. ويخفي عن عالم الويندوز الكثير من الميزات والوظائف التي قد لا نهتم بها ، والتي من خلالها نحسن وتسهل العمل على أجهزة الكمبيوتر. نعرض لك أيضًا بعضًا من تلك الميزات المخفية والميزات المميزة التي يمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل في الاستخدام.


ميزات خفية في نظام ويندوز-WINDOWS-تجعل إستخدامك للحاسوب أسهل

إجعل إعدادات ويندوز-WINDOWS-الشاشة اكتر جودة:

يجب أن يكون مفيدًا بشكل خاص للمشاركة في وضع جرافيك في صورة مثالية. هذا هو الضغط على أيقونة Windows والحرف "R" في نفس الوقت. ثم أدخل الرمز "dccw" في النافذة الصغيرة التي تفتح. يمكنك الآن التحكم في الألوان.

التحكم ببرامج التشغيل التلقائي:

هل يستغرق الكمبيوتر وقتًا طويلاً لبدء التشغيل؟

 أولا تريد تشغيل بعض البرامج تلقائيًا عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لذلك يجب عليك استخدام هذا الأمر هنا: اضغط في نفس الوقت على مفاتيح رمز Windows والحرف "R". بعد ذلك ، أدخل الرمز "msgonfie" في النافذة الصغيرة التي تفتح. بعد ذلك تظهر قائمة بالبرامج التي تعمل تلقائيًا طوال الوقت ، ويمكنك استبعاد بعضها من القائمة ، بحيث يبدأ تشغيل الكمبيوتر بشكل أسهل وأسرع ، ولكن مع الحذر من إلغاء بعض البرامج المهمة مثل برامج مكافحة الفيروسات.

استدعاء قائمة الرموز:

كل المشاعر الغريبة والرائعة التي يمكنك التفكير فيها والتي يمكنك إضافتها إلى النص الخاص بك. هنا تحتاج إلى الضغط في نفس الوقت على مفتاح رمز Windows والحرف "R". ثم أدخل الرمز "charmap" النافذة الصغيرة التي تفتح. ستظهرالآن قائمة بأنواع مختلفة من الرموز في Windows. انقر فوق الرمز الذي تريده ، وانسخه والصقه في النص. يتم النسخ عن طريق اختصار مفتاح التحكم والحرف "C". أما بالنسبة للالتصاق ، فاستخدم مفتاح التحكم والحرف "V".

تحويل الحاسوب إلى موزع إنترنت:

إذا كنت لا  تملك جهازا لتوزيع الإنترنت (رووتيور) ، وضيوفك يسألونك طوال الوقت عن رمز "الوايءفاي" ، فيمكنك  أن تجعل حاسوبك يقوم بهذه العملي , ويندوز 10 يسهل عليك ذلك من خلال ميزة: "W" يريليسس حوستيد "N" يتوورك".

 لتفعيل ذلك تدخل لتطبيق الإعدادات، ثم نذهب إلى الشبكات والإنترنت، ومن تم نختار رمز توزيع الإنترنت (Mوبيلي هوتسپوت) ، ويمكنك استبدال اسم جهازك كموزع للإنترنت وكذلك الرمز السري. وبالطبع فإن عالم ويندوز  مليء بالرموز والاختصارات والميزات الخفية التي لا تتسع لها مقالات ومقالات عديدة.

بالطبع ، عالم Windows مليء بالأيقونات والاختصارات والميزات المخفية التي لا يمكن أن تتناسب مع منشور واحد ، لذلك قمنا بتجميع بعض الميزات التي قد لا تعرفها أو لا تعرفها. لا تحتاج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences