أخر الاخبار

تشير التسريبات إلى إصدار جديد من iPhone. ما هي المنتجات المتوقعة في حدث الربيع لشركة Apple؟

إليك بعض المنتجات الأخرى التي قد تطلقها Apple في حدث ربيع 2022 في وقت لاحق الليلة إلى جانب iPhone SE الجديد و iPad Air.

من المقرر أن تعقد Apple حدث إطلاقها الأول لهذا العام الليلة في الساعة 11:30 مساءً بتوقيت IST. سيشهد الحدث إطلاق الشركة لجهاز iPhone SE 3 الجديد المرتقب بشدة مع اتصال 5G إلى جانب منتجات أخرى بما في ذلك iPad Air الجديد.

تشير التسريبات إلى إصدار جديد من iPhone. ما هي المنتجات المتوقعة في حدث الربيع لشركة Apple؟
اكتشف ما يمكن توقعه في حدث Apple Spring 2022 (مصدر الصورة: Attiqani)

قبل ساعات من الحدث ، ظهرت تسريبات حديثة تشير إلى منتجات أخرى قد نتوقع رؤيتها في حدث Apple Spring 2022. وهذا يشير إلى أن iPhone SE 3 و iPad Air الجديد لن يكونا المنتجين الوحيدين انظر إطلاق الليلة.

آيفون 13 أخضر

عرضت شركة Apple طريقًا أرجوانيًا جديدًا لجهاز iPhone 12 في حدث الربيع العام الماضي ، بعد أشهر من الإعلان عن iPhone 12. من المتوقع أن تفعل الشركة شيئًا مشابهًا مع iPhone 13 هذا العام. تشير التسريبات إلى أننا قد نرى طريقًا أخضر جديدًا لجهاز iPhone 13 في هذا الحدث.

يمكن أن يأتي اللون الأخضر أيضًا إلى iPhone 13 mini إذا تابعت Apple طرز العام الماضي ، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان سيتم الإعلان عن لون جديد لسلسلة iPhone 13 Pro.

استوديو Mac و Studio Display

من المتوقع إطلاق جهاز Mac جديد ، من المتوقع أن يطلق عليه Mac Studio ، في هذا الحدث. وفقًا لتقرير صادر عن YouTuber Luke Miani ، فإن الجهاز عبارة عن جهاز Mac mini قوي أو Mac Pro أصغر.

يقال إن شركة آبل تخطط أيضًا لإطلاق شاشة خارجية جديدة خلال حدث الربيع والتي قد تحمل اسم Studio Display. من المتوقع أن تكون الشاشة الجديدة هي خليفة شاشة Pro Display XDR ويمكن أن تكون أيضًا ميسورة التكلفة وموجهة للمستهلكين.

MacBook Pro الجديد مقاس 13 إنش

منتج آخر متوقع قد يتم طرحه في هذا الحدث هو جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة. قد يستخدم MacBook Pro الجديد شريحة M2 جديدة وفقًا لبعض الشائعات. ومع ذلك ، ليس هناك الكثير من الحديث عن هذا المنتج حتى الآن ، والذي يمكن إطلاقه أيضًا في وقت لاحق من هذا العام مع MacBook Air الذي يعمل بشريحة M2.

حالات iPhone الجديدة

تم تسريب ألوان غلاف جديدة لمجموعة iPhone على Twitter الشهر الماضي. يمكن إطلاق ألوان العلبة الجديدة في حدث ربيع 2022 الليلة. تشمل الألوان الجديدة اللون الأزرق الفاتح والبرتقالي والفيروزي الداكن وبعض الألوان الأخرى. تحقق منها أدناه.

تواريخ إصدار iOS 15.4 و macOS Monterey 12.3

تقوم Apple باختبار iOS 15.4 و iPadOS 15.4 و macOS Monterey 12.3 لبعض الوقت حتى الآن ، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي الثابت لتحديثات البرامج هذه قريبًا. يمكن أن يكون حدث الإطلاق الربيعي منصة مناسبة لنفسه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences