أخر الاخبار

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

تشمل أفضل هواتف Samsung كل ما تقدمه أجهزة android ، بدءًا من الهواتف الرائدة القوية وحتى الأجهزة ذات الميزانية الكاملة بشكل مدهش. سواء كان هاتف Galaxy A32 5G الرخيص أو Galaxy Z Fold 3 الواسع (والمكلف) ، فإن Samsung لديها خيار في كل نقطة سعر.


قد تقفز Samsung على طراز Galaxy Note هذا العام ولا تزال حالة Galaxy S21 FE المزعومة غامضة ، لكننا رأينا الكثير من المتنافسين الجدد على لقب أفضل هاتف Samsung في عام 2021. أصدرت Samsung ثلاث سفن رئيسية جديدة من Galaxy S وهواتف Galaxy A متوسطة المدى وجهازان قابلان للطي تعد بعضًا من أفضل الهواتف التي أصدرتها الشركة على الإطلاق. ستجد بالتأكيد بعضًا من أفضل الهواتف من بين عروض Samsung.

ما هو هاتف Samsung الذي يتمتع بأفضل عمر للبطارية؟
مقارنة بين iPhone 13 Pro Max و Galaxy S21 Ultra: أفضل معركة هاتفية كبيرة
يعود الأمر كله إلى معرفة نوع الهاتف الذي تبحث عنه والمبلغ الذي ترغب في دفعه. مهما كانت الإجابات على هذه الأسئلة ، فمن المحتمل أن يكون هناك جهاز يناسب احتياجاتك من بين أفضل هواتف Samsung.

ما هي أفضل هواتف سامسونغ؟

يعد Galaxy S21 Ultra هو الهاتف الذكي الأفضل من سامسونج في هذه المرحلة. يعد كل من Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus من الهواتف الرائعة بحد ذاتها ، مع شاشات ديناميكية ومعالجات سريعة وأسعار أقل من طرازات S20 العام الماضي. إنهم يستحقون مكانًا في النقاش حول أفضل هاتف Samsung بنفس القدر.

لا تزال هناك خيارات أرخص ، خاصة مع إطلاق Galaxy A52 5G و Galaxy A32 5G. يظل Galaxy S20 FE العام الماضي أيضًا خيارًا شائعًا للحصول على ميزات رئيسية بسعر أقل ، على الرغم من أن إصدارًا جديدًا قد يصل قبل نهاية العام. يعد كلا الخيارين رائعين للعودة إلى المدرسة ، حيث يعد تحديث Samsung لمدة ثلاث سنوات بدعمهما على حد سواء.

عندما يتعلق الأمر بهواتف Samsung القابلة للطي ، فقد أتيحت لنا الفرصة لمراجعة كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. الأول هو الإضافة الأكثر إثارة للإعجاب لمجموعة هواتف Samsung ، وذلك بفضل الشاشة العملاقة التي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، لكن يظل Galaxy Z Flip 3 خيارًا مقنعًا ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض سعره. يمكنك الآن طلب إصدار مخصص من Z Flip 3 حيث يمكنك اختيار مجموعة الألوان الخاصة بك ، إذا كنت على استعداد لدفع المزيد.

أفضل هواتف Samsung التي يمكنك شراؤها الآن


  • هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra
يحتل Samsung Galaxy S21 Ultra مكانه على رأس قائمتنا لأفضل هواتف Samsung لعدد من الأسباب. ابدأ بنظام Snapdragon 888 على الرقاقة ، والذي يعمل على تشغيل الإصدار الأمريكي من الهاتف ، والذي يوفر أفضل نتائج الأداء التي رأيناها على جهاز Android. نحب أيضًا أن S21 Ultra هو أول هاتف خارج خط Galaxy Note من Samsung يدعم S Pen ، مما يمنح إنتاجيتك دفعة إضافية.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

لكن بعض الميزات تبرز حقًا من نقاط البيع هذه. يحتوي Galaxy S21 Ultra على شاشة ديناميكية بمعدل تحديث يمكن أن يتراوح بين 10 هرتز و 120 هرتز ، اعتمادًا على ما تفعله. (تحصل المهام مثل التمرير على معدل تحديث أسرع ، بينما تحصل الأنشطة الأكثر ثباتًا على سرعة موفرة للبطارية.) ستجد عدستين تقريب في الجزء الخلفي من S21 Ultra - إحداهما بتكبير 3x والأخرى قادرة على تكبير 10x - تعزيز مكانة Samsung كصانع للهاتف يتعامل بشكل أفضل مع الأزيز.
لا يزال Galaxy S21 Ultra هاتفًا باهظ الثمن ، لكنه يظهر لأول مرة بسعر يقل 200 دولار عن تكلفة Galaxy S20 Ultra عند وصوله في عام 2020. إذا كنت تريد أفضل الميزات التي تقدمها Samsung ، فاحصل على هذا الجهاز على الفور.
  • سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا
لقد مر أكثر من عام منذ وصول Galaxy Note 20 ، ومنذ ذلك الحين تم استبداله كأفضل هاتف Samsung بواسطة Galaxy S21 Ultra. ومع ذلك ، لا يزال Galaxy Note 20 خيارًا رائعًا لمحبي phablet مع الأخذ في الاعتبار جميع التطورات التي حققتها Samsung في هذا الطراز.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

لا يزال معدل التحديث الديناميكي للهاتف من أكثر الميزات اللافتة للنظر في Galaxy Note 20 Ultra والذي يتم ضبطه تلقائيًا بناءً على مقدار استخدامك للهاتف. هناك ميزات أخرى تركز على الإنتاجية أيضًا: قلم S Pen أكثر استجابة من أي وقت مضى ، مع تقليل زمن الوصول إلى 9 مللي ثانية ، وعلى عكس S21 Ultra و Galaxy Z Fold 3 ، يشتمل Note 20 Ultra على فتحة لقلم S Pen. يتم تشغيل الهاتف أيضًا بواسطة Snapdragon 865 Plus ، والتي تظل مجموعة شرائح رائعة حتى بعد وصول Snapdragon 888.

يأخذ عثرة الكاميرا الكبيرة في Note 20 Ultra بعضًا من التعود عليها ، وسيرغب الأشخاص الذين يترددون في دفع أربعة أرقام مقابل هاتف ذكي في البحث في مكان آخر. لكن Galaxy Note 20 Ultra يقدم واحدة من أكثر تجارب الهاتف الكبير تنوعًا في أي هاتف Samsung. مع عدم وجود ملاحظة جديدة في عام 2021 ، يظل Note 20 Ultra أفضل فابلت يمكنك الحصول عليه - وبديل أرخص لجهاز Galaxy Z Fold 3 الجديد.
  • سامسونج جالكسي اس 21
التسعير مناسب لهاتف Galaxy S21 ، وهو أرخص هواتف Samsung الرائدة لعام 2021. بسعر 799 دولارًا ، يكون سعر Galaxy S21 أقل بمقدار 200 دولار أمريكي عن السعر الذي فرضته Samsung على Galaxy S20 العام الماضي. يقارن هذا السعر أيضًا بشكل جيد مع سعر iPhone 12 من Apple.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

في بعض النواحي ، تعكس مجموعة الميزات علامة السعر المنخفضة هذه ، حيث تستخدم Samsung البلاستيك لحالة S21 وتترك بطاقة microSD. سيكون عليك أيضًا التعامل مع شاشة بحجم 6.2 بوصة بدقة منخفضة. لكن هذه الشاشة لديها أيضًا معدل تحديث ديناميكي ، مما يغير السرعة التي يتم بها تحديث الشاشة اعتمادًا على المهمة الحالية. ويحتوي Galaxy S21 على نفس مجموعة شرائح Snapdragon 888 التي تدعم S21 Ultra بأفضل أداء لهاتف Android.

أضف بعض الكاميرات الرائعة التي يمكن مقارنتها جيدًا بالموديلات المماثلة من Apple و Google ، وستحصل على هاتف رائع بسعر أقل من السعر الفلكي.
  • هاتف Samsung Galaxy S21 Plus
لا يوجد الكثير الذي يفصل بين Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 ، على الرغم من أن الهاتف الأقدم يقدم شاشة أكبر وبطارية أكبر وتصميم أكثر أناقة من S21 الأرخص. سواء أكان الأمر يستحق 200 دولار إضافي يعتمد على ما تعتقده بشأن مساحة الشاشة الإضافية ، حيث استمر S21 Plus طالما استمر S21 في اختبار البطارية لدينا ، حتى مع حزمة الطاقة الأكبر.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

ستحصل على فابلت رائع إذا ذهبت إلى Galaxy S21 Plus ، خاصة عندما يتعلق الأمر بلوحة OLED مقاس 6.7 بوصة. هذا لأنه مثل الأعضاء الآخرين في عائلة S21 ، فإن Screen Plus لديها معدل تحديث ديناميكي يتم ضبطه اعتمادًا على ما تستخدمه مع الهاتف. (إنها تطابق نطاق 48-120 هرتز من S21.) الكاميرات ممتازة أيضًا ، خاصة العدسة المقربة لجهاز Galaxy S21 Plus ، والتي تحتوي على تقريب بصري 3x وتقريب رقمي 30x.
لن يقلق عشاق الهواتف الكبيرة بشأن حجم Galaxy S21 Plus. سيكونون سعداء فقط بحصولهم على هاتف مصمم بشكل متين يمنحهم مساحة العرض التي يحتاجون إليها.
  • Samsung Galaxy Z Fold 3
يظل الهاتف القابل للطي الأفضل من نوعه من سامسونج هو Galaxy Z Fold 3 ، خاصة الآن بعد أن أضاف الإصدار الجديد شاشات 120 هرتز من الداخل والخارج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Galaxy Z Fold 3 الجديد أكثر متانة من أي وقت مضى ، وذلك بفضل تصنيف مقاومة الماء IPX8 ، وجسم Armor المصنوع من الألومنيوم أقوى من ذي قبل في حين أن استخدام الهاتف لشاشة Gorilla Glass Victus من شأنه أن يقلل من مخاطر الخدوش والأضرار الأخرى. .

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

كان أحد أفضل الأشياء التي قامت بها Samsung هو إقناع المزيد من صانعي التطبيقات بتحسين برامجهم للعمل مع شاشة Galaxy Z Fold 3 القابلة للطي. سترى تطبيقات شائعة مثل Spotify و TikTok. استفد الآن من شكل Z Fold 3 الفريد عامل. أضافت Samsung أيضًا دعمًا لقلم S Pen ، وبينما تمنحك الشاشة الرئيسية بالتأكيد مساحة كبيرة للرسم وتدوين الملاحظات ، فمن العار أن يكون القلم ملحقًا اختياريًا (مما يعني أنه سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي لالتقاطه) كل من قلم S Pen وحقيبة لتثبيت القلم).

يمكن أن يكون عمر البطارية على Galaxy Z Fold 3 أفضل ، وعلى الرغم من أن السعر المبدئي أقل من Galaxy Z Fold 2 ، إلا أن 1799 دولارًا لا يزال هناك الكثير لدفعه مقابل الهاتف. ومع ذلك ، إذا كنت تريد جهازًا متطورًا يمنحك الكثير من الشاشة للعمل معه ، فإن Galaxy Z Fold 3 هو أفضل هاتف Samsung حتى الآن يقدم شاشة قابلة للطي.
  • هاتف Samsung Galaxy S20 FE
ربما تكون قد أعجبت بطرازات Galaxy S20 المختلفة التي ظهرت لأول مرة في عام 2020 ، لكنك تأخرت من حقيقة أنها تكلف 999 دولارًا أو أكثر. يمكن لجهاز Samsung Galaxy S20 FE أن يخفف من صدمة الملصقات هذه من خلال دمج العديد من أفضل ميزات S20 ، ولكن مقابل 300 دولار أقل. إنه يقارن جيدًا بعدد من الهواتف ، بما في ذلك أحدث طرازات Apple ، كما وجدنا في Samsung Galaxy S20 FE مقابل iPhone 12 وجهاً لوجه.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

يعمل هذا الهاتف الذي تبلغ تكلفته 699 دولارًا على نظام Snapdragon 865 القوي على الرقاقة مع اتصال 5G. توفر شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة معدل تحديث فائق السرعة يبلغ 120 هرتز يسمح بتمرير أكثر سلاسة. وعلى الرغم من أن العدسة المقربة بدقة 8 ميجابكسل ليست حادة مثل عدسة S20 بدقة 64 ميجابكسل ، إلا أننا ما زلنا نشعر بالرهبة من ميزة Space Zoom.
سوف تتنازل عن Galaxy S20 FE - يحتوي الهاتف على غلاف بلاستيكي والشاحن المضمن به ليس سريعًا - ولكنه هاتف رائع للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف بسعر معقول. بسعر أقل بـ 100 دولار من Galaxy S21 ، لا تزال قيمة جيدة مقابل المال ، ما لم يكن لديك Snapdragon 888. الخليفة المفترض ، Galaxy S21 FE ، لا يبدو أنه يرتديه. يحمل الفاكهة هذا العام ، لذا فإن Galaxy S20 يظل FE أفضل طريقة للحصول على الميزات. المنزل بتكلفة أقل.
  • سامسونج جالاكسي A52 5G
يقود خط الهاتف متوسط ​​المدى من Samsung حاليًا Galaxy A52 5G. (هذا هو الحال في الولايات المتحدة ، على الأقل ، حيث لن يتم شحن Galaxy A72 5G.) على الرغم من أن سعره أقل من سلسلة Galaxy S ، ستجد الكثير من الميزات الرئيسية التي تعرض هذه الهواتف. تشتمل Samsung على شاشة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، على الرغم من عدم وجود إعداد ديناميكي لشاشة Galaxy A52 5G.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

تلتقط العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل بعض الصور المقنعة جدًا ، على الرغم من أن الكاميرات الأخرى الموجودة بالهاتف (عدسة بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعرات ماكرو وعمق مخصصة) لا يمكنها مواكبة الصور التي تنتجها أفضل الهواتف معها.كاميرا بهذا السعر نطاق. ستقدر مجموعة شرائح Snapdragon 750G من A52 5G ، وعمر بطارية جيد ، وحقيقة أن شاحن الهاتف يأتي مع الهاتف.
  • جالكسي A32 5G
سامسونج لا تعتمد على أمجادها مع سوق الهواتف الذكية 5G بأسعار معقولة. جديلة Galaxy A32 5G ، هاتف ذكي مزود بتقنية 5G بسعر أقل من 300 دولار. إنه يحتوي على الكثير من الأشياء التي يحبها الناس في هواتف Galaxy ، ولكن مع عدد قليل من الزوايا المقطعة للحفاظ على السعر منخفضًا. الجانب السلبي الأكبر هو العرض المخيب للآمال. الحجم مع الدقة المنخفضة لا يبدو رائعًا على المستوى الشخصي.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

ومع ذلك ، إذا كنت مقيدًا بالمال وتريد هاتفًا به كاميرات لائقة ، فإن Galaxy A32 5G هو الذي يجب أن تفكر فيه. مع شاشته الكبيرة مقاس 6.5 بوصة ، فإن هاتف A32 ليس هاتفًا صغيرًا. لكنها تحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم لفترة طويلة جدًا - ما يقرب من 12 ساعة في اختباراتنا مع تمكين معدل التحديث التكيفي. يمكنك أيضًا أن تتوقع أن يتجاوز Galaxy A32 العديد من خيارات الميزانية الأخرى ، حيث تعد Samsung بثلاث سنوات من تحديثات Android وأربع سنوات من الإصلاحات الأمنية.
  • Samsung Galaxy Z Flip 3
تقدم مواصفات عالية الجودة وإمكانية طيها إلى نصفين أفقيًا. هذا يجعله جهازًا مضغوطًا للغاية يحزم لكمة.

ومع ذلك ، فإن Galaxy Z Flip 3 به بعض العيوب البارزة ، مثل عمر البطارية الضعيف. في الاختبار الذي أجريناه ، استمر 6 ساعات فقط عندما كانت الشاشة مقفلة عند 60 هرتز ، ولا يحتوي Flip 3 على عدسة تليفوتوغرافي ، على عكس الهواتف الأخرى في هذا النطاق السعري. لكن Galaxy Z Flip 3 جديد.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

يمكن أن يصبح الهاتف أصليًا أكثر إذا اخترت إصدار Galaxy Z Flip 3 Bespoke Edition. يتيح لك هذا الإصدار الذي تبلغ تكلفته 1099 دولارًا اختيار ألوان الإطار بالإضافة إلى الألواح الأمامية والخلفية - هناك 49 مجموعة ألوان في المجموع. تضع Samsung هذا الخيار كطريقة لإضافة ذوقك الفريد إلى جهاز فريد بالفعل.
  • هاتف Samsung Galaxy A71 5G
ربما تكون قد نسيت أمر Samsung Galaxy A71 5G الذي يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، خاصةً منذ أن أصدرت Samsung Galaxy A72 ، والذي يعد بأحدث الأجهزة ، على الرغم من افتقاره إلى اتصال 5G. لكن A72 لن يشق طريقه إلى الولايات المتحدة - إنه مشابه جدًا لـ Galaxy S20 FE ، قررت Samsung ذلك. هذا يعني أن A71 5G لا يزال خيارًا متاحًا في هذا البلد ، خاصة وأن سعره قد انخفض من التكلفة الأولية البالغة 599 دولارًا ولا يزال متاحًا من شركات النقل وتجار التجزئة.

أفضل هواتف Samsung 2021: ما هو طراز Galaxy الذي يجب أن تشتريه؟

كان سعر إطلاق Galaxy A71 منخفضًا بالفعل بما يكفي لهاتف 5G ، لذا فإن أي شيء أقل من 599 دولارًا يعد قيمة أفضل. هذا صحيح بشكل خاص عندما تفكر في أن A71 5G يوفر عمر بطارية جيد ، وأداءً لائقًا ، والأهم من ذلك ، الاتصال بجميع أنواع شبكات 5G. ستقدر أيضًا شاشة OLED الكبيرة مقاس 6.7 بوصة ، والتي تعزز فكرة أن لديك خيارات شاشة كبيرة تتجاوز سلسلة Galaxy Note باهظة الثمن.

كيفية اختيار أفضل هواتف سامسونج

يعتمد اختيار هاتف Samsung الذي تشتريه بشكل أساسي على اعتبارات الميزانية. لن تسقط على Galaxy S21 Ultra ، على سبيل المثال ، إذا لم تكن مستعدًا بمبلغ لا يقل عن 1199 دولارًا ، حتى إذا اخترت توزيع هذه المدفوعات بمرور الوقت. ولكن يجب أيضًا أن تؤخذ عوامل أخرى في الاعتبار.

ابدأ بكيفية استخدام هاتفك الذكي. في حين أن هذا جهاز إنتاجي في المقام الأول ، يجب أن تركز على خط Galaxy Note ، خاصة بسبب قلم S Pen القوي الذي يأتي مع هاتف Samsung بشاشة كبيرة. إذا لجأت إلى هاتفك للتصوير الفوتوغرافي ، فعادة ما تكون سلسلة Galaxy S هي أول ابتكارات كاميرا Samsung.

سيرغب المشترون المهتمون بالميزانية في التفكير في هاتف Galaxy A52 5G بسعر 499 دولارًا أو حتى أرخص Galaxy A32. يمكنك أيضًا العثور على خصومات على هواتف Samsung من خلال الشراء مباشرة من الشركة المصنعة للهاتف والتداول في جهازك الحالي. تحقق من أفضل صفقات هواتف Samsung للحصول على أحدث المدخرات.

مع تسليم Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 ، قد يتجه انتباهنا إلى الإصدارات المستقبلية من Samsung. ليس لدى الشركة أي خطط لإصدار Galaxy Note 21 هذا العام ، وربما تكون مشكلات سلسلة التوريد قد دفعت Galaxy S21 FE للإصدار في وقت مبكر من العام المقبل ، إذا ظهر. في هذه المرحلة. مهما كان مصير هذا الهاتف ، فنحن على يقين من أن Galaxy S22 سيظهر لأول مرة في أوائل عام 2022 ، مما يوفر كاميرات محسّنة للاستخدام في iPhone 13.

كيف نختبر هواتف Samsung


للعثور على أفضل هواتف Samsung ، نقوم باختبار هواتف الشركة بنفس الطريقة التي نختبر بها كل هاتف ذكي نقوم بمراجعته. نجري اختبارات معيارية على كل هاتف ، بما في ذلك المعايير الاصطناعية مثل Geekbench 5 و 3DMark لقياس أداء الرسومات. يتيح لنا ذلك مقارنة جهاز Samsung بالهواتف الأخرى ، بما في ذلك iPhone من Apple. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم اختبار العالم الحقيقي الذي يتضمن اختبار تحويل ترميز الفيديو باستخدام Adobe Premiere Rush.

في مختبرنا ، نقيس سطوع شاشة الهاتف (بالشموع) ، وكذلك لون كل شاشة (باستخدام التدرج اللوني sRGB و DCI-P3). في هذه الحالات ، تكون الأرقام الأعلى أفضل. نقيس أيضًا دقة الألوان لكل لوحة بتصنيف Delta-E ، حيث تكون الأرقام الأقل أفضل وتكون النتيجة 0 مثالية.

لتحديد عمر بطارية هاتف Samsung ، نطلب من الهواتف تصفح الويب باستمرار عبر LTE مع ضبط سطوع شاشاتها على 150 شمعة. يستمر الهاتف الذكي في المتوسط ​​لمدة 10 ساعات ، مع أفضل عمر لبطارية الهاتف يصل إلى 11 ساعة أو أكثر في اختباراتنا.

تتكون اختبارات الكاميرا الخاصة بنا من التقاط الصور مع كل هاتف Samsung نقوم بمراجعته ومقارنته بصور مماثلة لنماذج قابلة للمقارنة. نلتقط صورًا للمناظر الطبيعية والطعام والصور الشخصية وما إلى ذلك. مراجعاتنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences