أخر الاخبار

Apple و Samsung و OnePlus والمزيد: أفضل الهواتف الذكية التي يمكن مشاهدتها في عام 2022

 نتج عن الابتكارات في الهواتف الذكية إلى تحسينات كبيرة في كل شيء من الأداء والاتصال إلى عمر البطارية والكاميرا على مرور السنين.

Apple و Samsung و OnePlus والمزيد أفضل الهواتف الذكية التي يمكن مشاهدتها في عام 2022

. مع اقتراب عام 2022 ، يستعد الكتيرمن صانعي الهواتف الذكية في العالم لإطلاق هواتفهم الرائدة لهذا العام.

ستتميز الهواتف الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2022 بشرائح أحدث مثل Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، إلى جانب كاميرات أفضل وأجهزة أخرى أكثر قوة. والخبر السار هو أن الكثير من المعلومات متوفرة بالفعل على بعض هذه الأجهزة التي لم يتم إطلاقها بعد. لذلك إذا كنت تتوقع أن تضع قيمة أموالك على هاتف رائد جديد في العام المقبل ، فإليك أفضل المنافسين الذين نتطلع إليهم.

Samsung Galaxy S22 و Galaxy S21 FE

تعد هواتف Samsung Galaxy S-series من بين أقوى هواتف Android التي يتم إنتاجها كل عام ومع نجاح سلسلة S21 ، تستمر العلامة التجارية في التحسن. مع سلسلة S22 ، المقرر إطلاقها في أوائل فبراير ، من المتوقع أن تتضمن Samsung تصميمًا جديدًا ، وأجهزة أكثر قوة ، والمزيد من إمكانيات الكاميرا.

سنرى أيضًا برنامج One UI 4.0 الجديد المستند إلى Android 12 في الهواتف الرئيسية الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع دعم S-Pen المفترض على أعلى الخط Galaxy S22 Ultra ، والذي يشاع أنه سيطلق عليه S22. عام ، وهو يحمل فعليًا سلسلة الملاحظات ، والتي كان من الممكن إيقافها كسلسلة هواتف قائمة بذاتها الآن.

من المتوقع أيضًا أن تطلق Samsung هاتف Galaxy S21 FE الذكي في أوائل عام 2022. بعد Galaxy S20 FE 5G ، سيهدف الهاتف إلى توفير تجربة رئيسية منخفضة الميزانية للمشترين الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير على سلسلة S22. من المتوقع أن يقدم S21 FE مواصفات جديدة وتصميمًا جديدًا مقارنة بسابقه وسيساعد Samsung على التنافس مع منافسين مثل OnePlus و Xiaomi .

سلسلة OnePlus 10 و OnePlus Nord 2 CE

من المتوقع أن تطلق OnePlus أجهزتها الجديدة من سلسلة OnePlus 10 في أوائل يناير 2022. ومن المتوقع أن تحتوي السلسلة على OnePlus 10 بالإضافة إلى OnePlus 10 Pro. من المتوقع أن يتم تشغيل الهواتف الذكية بواسطة شريحة Snapdragon 8 Gen 1 الجديدة ومن المرجح أن ترى إعدادًا جديدًا للكاميرا في الأمام والخلف بالإضافة إلى مواصفات التوقيع مثل شاشة QHD على متغير Pro.

من المتوقع أيضًا أن يطلق OnePlus نظام التشغيل الموحد الجديد مع سلسلة OnePlus 10. في حين أنه إعادة تصميم لـ Oppo ColorOS ، تم تعيين نظام التشغيل الموحد لمزج ColorOS مع OxygenOS ، ووفقًا للرئيس التنفيذي Pete Lau ، سيكون متاحًا أيضًا لاحقًا على الإطلاق. الهواتف القديمة المؤهلة.

من المتوقع أيضًا أن تطلق OnePlus OnePlus Nord 2 CE في فبراير. سيخلف الهاتف ذو الميزانية المتوسطة OnePlus Nord CE ، والذي يظل أرخص هاتف OnePlus يمكنك شراؤه في الهند اليوم.

سلسلة Apple iPhone 14 و iPhone SE 3

بعد إطلاق سلسلة iPhone 13 في وقت سابق من هذا العام ، تعمل Apple بالفعل على سلسلة iPhone 14 الجديدة ، وبينما لا يزال الإطلاق المتوقع بعيدًا ، بدأت بعض التسريبات في الظهور على الويب. تشمل التغييرات المتوقعة إصلاحًا شاملاً للبطاقة بالإضافة إلى كاميرا أمامية جديدة مثقوبة والمزيد من الشق الأمامي.

من المرجح أن تقوم شركة Apple بترقية الهاتف إلى مادة السيليكون الأحدث ، والتي يمكن أن يطلق عليها Apple A16 Bionic بأسلوب كوبرتينو النموذجي. التغييرات الأخرى المتوقعة تصل إلى 2 تيرابايت من التخزين على طرز Pro ، ودعم WiFi 6E ، والبطاريات الأكبر ، ولوحات العرض الأفضل ، وأجهزة استشعار الكاميرا عالية الدقة.

يشاع أيضًا أن Apple ستطلق خليفة لـ iPhone SE (2020) لأولئك الذين يريدون تجربة iPhone أكثر أساسية. من المتوقع أن يتميز هاتف iPhone SE 3 بتصميم أقدم قد تكون بعض التسريبات مبنية على iPhone XR. يمكن أن تحتوي على شريحة رئيسية أقدم مثل شريحة Apple A15 بالإضافة إلى اتصال 5G ، وهو الأول من نوعه في سلسلة SE.

جوجل Pixel 6A

أثرت هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro من Google على سوق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في وقت سابق من هذا العام ، حيث تقدم الهواتف مواصفات تنافسية للغاية وبرامج رائعة وقدرات كاميرا محسّنة للتنافس مع الشركات الرائدة الأخرى ، أثناء إطلاق أول شريحة Tensor داخلية من Google. يوفر Pixel 6 على وجه الخصوص تجربة ورقية ذات قيمة كبيرة مقابل سعره.

ومع ذلك ، يمكن أن يتحسن ذلك مع Google Pixel 6A ، وهو هاتف من المتوقع أن يخلف Google Pixel 5A. يشاع أيضًا أنه يحتوي على شريحة Tensor الجديدة ، يمكن أن يوفر Pixel 6A تجربة Pixel 6 منخفضة التكلفة وبأسعار معقولة وفي متناول المزيد من المشترين. قد يشهد هذا الهاتف أيضًا إطلاقًا في المناطق التي لم يتم فيها إطلاق Pixel 6 و 6 Pro .

Oppo Find N

أول هاتف قابل للطي من شركة Oppo ، تم الإعلان عن Find N في نهاية عام 2021 باعتباره هاتفًا ذكيًا صغيرًا غير تقليدي قابل للطي يسهل تخزينه وله عامل النوم الذي يكون أكثر منطقية ، إلى جانب العناصر القابلة للطي المميزة مثل الشاشة الخارجية والمفصلة ، دون محاذير . مثل تجعد على الشاشة الرئيسية الداخلية.

بعد الإطلاق ، لم يشهد الهاتف إطلاقًا تجاريًا ، والذي من المتوقع أن يتم في عام 2022 ، عندما يمكن للمستخدمين شراء الهاتف. من بين الإدخالات مثل سلسلة Samsung Galaxy Z و Mi MIX Fold ، يجب أن يكون Oppo Find N خصمًا جيدًا للغاية.

أجهزة أخرى

القائمة غير مكتملة بدون سلسلة Xiaomi 12 التي تم الكشف عنها رسميًا في وقت سابق من هذا الأسبوع ولكنها ستكون متاحة في معظم أنحاء العالم في عام 2022. وتشمل السلسلة ثلاثة أجهزة وتتضمن مواصفات مثل شريحة Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرا جديدة ومحسنة تحديد. ، تصميم جديد والمزيد. من المقرر إطلاق المسلسل في الهند في أوائل عام 2022 ، على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده رسميًا بعد.

ترقب أيضًا سلسلة Realme GT 2 ، التي من المقرر إطلاقها في 4 يناير وستتضمن نوعين مختلفين - Realme GT 2 و GT 2 Pro. يُقال إن الهواتف هي أكثر الهواتف ثراءً بالميزات والمواصفات من Realme حتى الآن وستتنافس مع الهواتف الرائدة من Xiaomi و OnePlus و Samsung. من المتوقع أن يتميز الإصدار Pro بمواصفات مثل شاشة 2K LTPO و Snapdragon 8 Gen 1 والمزيد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -