أخر الاخبار

أفضل تطبيق-Swift Streamz-لمشاهدة القنوات المدفوعة مجانا

إذا كنت من محبي التلفزيون وتحب مشاهدة ومتابعة البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم ، فهذه المقالة مناسبة لك. سنخبرك عن تطبيق يسمى "Swift Streamz" والذي يسمح لك بمشاهدة أكثر من 800 قناة بدقة عالية وجودة من جميع أنحاء العالم. Swift Streamz هو تطبيق جديد نسبيًا في مساحة IPTV اكتسب تقة في غضون أيام من إطلاقه.

أفضل تطبيق Swift Streamz لمشاهدة القنوات المدفوعة مجانا

ميزات تطبيق Swift Streamz:

   باستخدامك SwiftStream APK على أجهزة Android ، يمكنك لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. كما يتوفر محتوى من أكثر من 100 لغة في هذا التطبيق. كما يقدم لك أكثر من 800 قناة مباشرة مجانًا. إنها أكبر قاعدة بيانات يمكنك العثور عليها بين تطبيقات بث الفيديو. كلها متاحة مجانًا على أجهزة Android الخاصة بك. أفضل ميزة هي أنه يمكنك الآن تنزيل محتوى الفيديو على جهازك ومشاهدته وقتما تشاء. مع التحديثات الجديدة ، زادت سرعة التنزيل أيضًا.


أفضل تطبيق Swift Streamz لمشاهدة القنوات المدفوعة مجانا

مميزات تحميل Swift Streamz:

  1. يجلب لك المطورون ميزات جديدة ويوفرون محتوى متنوعًا من وقت لآخر ، مما يجعل Swift Streams تطبيق البث المباشر الأكثر شعبية على الإطلاق.
  2. لا يمكنك فقط دفق محتوى الفيديو بدون رسوم اشتراك ، ولكنك لست بحاجة أيضًا إلى التسجيل في Swift Stream APK للحصول عليه.
  3. التطبيق يدعم القراءة على محركات أقراص متعددة.
  4. تمت إضافة دعم DLNA و Chromecast كذلك إلى تطبيق البث التلفزيوني المجاني .
  5.  متوافق مع جميع أجهزة التحكم عن بعد. لا توجد مشكلة في التخزين المؤقت لأن التحديث الأخير أدى إلى تحسين سرعة التطبيق.
  6. لا يتطلب تثبيت أي نوع من المكونات الإضافية أو مشغلات إضافية لعرض محتويات التطبيق. يمكنك تثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android و iOS. يمكن استخدام التطبيق حتى على أجهزة كمبيوتر Windows / MAC وكذلك على Firestick و Kodi. أولاً ، دعنا نرى Swift Streamz Apk لنظام Android.

Swift Stream هو التطبيق الوحيد الذي تستطيع من خلاله مشاهدة الكتير من القنوات التلفزيونية مباشرة على جهازك في مكان واحد. الحقيقة الأكثر جاذبية هي أنه يمكنك بسهولة الاختيار من بين القنوات المتاحة بنقرة بسيطة واستخدام شريط البحث المتقدم ، يمكنك دفق ما تريد. نحن على يقين من أنك ستجرب هذا التطبيق للأفضل.



رابط  التطبيق 

 من هنا

اقرأ ايضا:

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    Update cookies preferences