أخر الاخبار

تم إطلاق Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro : إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

أعلنت Google عن سلسلتها التالية من هواتف Pixel مع Pixel 6 و Pixel 6 Pro. الهواتف الجديدة ليست فقط خليفة لسلسلة Pixel 5 ، ولكنها أيضًا علامة بارزة للشركة. هذه هي الهواتف الأولى التي تحتوي على شرائح Tensor من Google. ستأتي الهواتف أيضًا بنظام Android 12 خارج الصندوق.

تم إطلاق Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro  إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

 إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Pixel 6 و Pixel 6 Pro الجديدتين.

google pixel 6 - جوجل بيكسل 6

يأتي هاتف Google Pixel 6 بشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة تدعم معدل تحديث ديناميكي يصل إلى 90 هرتز ، ويتميز الهاتف بفتحة ثقب محاذية للمركز و Gorilla Glass Victus مع مستشعر بصمة مدمج في الشاشة. يتم تشغيل Pixel 6 بواسطة مجموعة شرائح Tensor وسيكون متاحًا بسعة 8 جيجابايت من 128 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1. الهاتف مزود أيضًا ببطارية تبلغ 4614 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن اللاسلكي السريع و 30 وات.

تم إطلاق Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro  إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

يأتي Pixel 6 الآن مزودًا بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يقوم بتجميع الصور حتى 12.5 ميجابكسل. يأتي الهاتف أيضًا مع عدسة واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل للحصول على لقطات أوسع. هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. كما يأتي الجهاز مزودًا بميزات برمجية من Google مثل Magic Eraser.

google pixel 6 pro -جوجل بيكسل 6 برو

يأتي هاتف Pixel 6 Pro الأفضل في فئته بشاشة QHD + AMOLED أكبر مقاس 6.7 بوصة ويدعم معدل تحديث ديناميكي يصل إلى 120 هرتز. شريحة Tensor الجديدة وستأتي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين UFS 3.1. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية أكبر 5،003mAh مع دعم الشحن اللاسلكي السريع و 30 W.

تم إطلاق Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro  إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

يأتي Pixel 6 Pro الآن مزودًا بمستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 12 ميجابكسل ، ولكنه يضيف عدسة تليفوتوغرافي ثالثة بدقة 48 ميجابكسل. لدينا أيضًا كاميرا أمامية 11.1 ميجابكسل في الشق. جميع ميزات البرنامج ، بما في ذلك Magic Eraser ، موجودة أيضًا.

سيحصل كلا هاتفي Pixel على أمان للأجهزة في شريحة Tensor الجديدة عبر شريحة Titan M2 وخمس سنوات من التحديثات الأمنية وميزة Security Hub جديدة. يضمن Private Compute Core أن المعلومات الحساسة مثل بيانات Gboard لا تغادر الهاتف. تشمل الميزات الأخرى مكبرات صوت استريو وثلاثة ميكروفونات ودعم بطاقة SIM المزدوجة ودعم WiFi 6E و Bluetooth 5.2 و 6 جيجا هرتز 5G.

ثمن الهاتف و اشتراكات pixel pass

يبلغ سعر جوجل بيكسل 6 -  599  دولارًا ( حوالي 9460 درهم مغربية) ، بينما يبلغ سعر جوجل بيكسل 6  برو -  899  دولارًا (حوالي 6303 درهم مغربية ).

أعلنت Google أيضًا عن برنامج Pixel Pass الذي سيسمح للمستخدمين بدفع رسوم شهرية لهواتف Pixel الجديدة والوصول إلى اشتراكات Google المتميزة مثل 200 جيجابايت من مساحة تخزين Google One بالإضافة إلى YouTube Premium و YouTube Music Premium و Google Play. Pass.
تتوفر خطط Pixel Pass حاليًا لعملاء الولايات المتحدة فقط وتبدأ بسعر 45 دولارًا لهاتف Pixel 6 و 55 دولارًا لهاتف Pixel 6 Pro. ستكون الهواتف متاحة بدون قفل ويجب أن تعمل مع جميع شركات النقل الكبرى.

سيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في إلغاء خطة الاشتراك لمدة عامين دفع مبلغ الشراء المتبقي للهاتف "بسعره غير المخفض" ، مما يفقد الوصول إلى الخدمات المجمعة أيضًا. بعد مرور عامين ، يمكن للمستخدمين الدفع أكثر أو أقل مقابل هاتف Pixel التالي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences