أخر الاخبار

أكثر الطرق المقبولة لمن يرغب في الهجرة إلى أمريكا 2022 -green card-

الهجرة إلى أمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية أو يانصيب الهجرة الأمريكية من أكثر الطرق المقبولة لمن يرغب في الهجرة إلى أمريكا 2022 ، من أجل تحقيق الحلم الأمريكي والحصول على البطاقة الخضراء ، وهو حلم يتحقق لآلاف الشباب حول العالم من خلال المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية المجانية على الموقع الرسمي لذلك.


أكثر الطرق المقبولة لمن يرغب في الهجرة إلى أمريكا 2022 -green card-


دورنا في هذا المقال هو أن نوضح لك جميع الخطوات اللازمة للتسجيل في هذا البرنامج الذي سيغير حياتك 180 درجة إذا تم اختيارك لذلك.  يتم تسجيلها عادةً سنويًا طوال شهر أكتوبر ، حيث يتم سحب أكثر من 50000 تأشيرة كل عام ، ويوفر برنامج تأشيرة التنوع السنوي تأشيرة هجرة للولايات المتحدة الأمريكية. لكل مرشح يلبي معايير بسيطة ودقيقة ، ويتم اختياره عن طريق سحب القرعة تتم عن طريق الكمبيوتر ، والمشاركة في القرعة مجانية وإلكترونية على الموقع التالي:

موقع التسجيل في القرعة


شروط التسجيل في البرنامج :

يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل. في حالة عدم وجود الشهادة المذكورة أعلاه ، يتم قبول المرشحين من ذوي الخبرة المهنية أو الحرفية لمدة عامين (خلال آخر 5 سنوات قبل تاريخ التسجيل) في مجال متخصص للغاية ، شريطة أن تفي خبرتهم بالمعايير المحددة من قبل الدولة الأمريكية . قسم، أقسام.

كما هو الحال دائمًا في السنوات السابقة ، يتم تسجيل خبرات العمل باستخدام نظام رقمي متطور على موقع OneTonLine ، حيث تحصل كل تجربة عمل بعد التحليل على درجة 7.0 على الأقل للمشاركة في يانصيب تأشيرة التنوع.

أكثر الطرق المقبولة لمن يرغب في الهجرة إلى أمريكا 2022 -green card-

بعض المعلومات الأساسية التي يجب معرفتها:

إذا كان مقدم الطلب متزوجًا ، فيجب أن يحتوي الطلب على اسم وتاريخ ومكان ميلاد الزوج أو الزوجة وجميع الأطفال ، بما في ذلك الأطفال الشرعيين والأطفال بالتبني وأطفال الزوج / الزوجة الذين لم يتجاوزوا سن 21 ، في وقت التسجيل في القرعة ، حتى لو لم يعد المشارك في القرعة متزوجًا قانونيًا من أم أو والد الطفل حتى إذا كان الزوج أو الزوجة أو الابن لا يقيم حاليًا مع المشارك أو لم يهاجر معه.

وتجدر الإشارة إلى أن مقدم الطلب مسؤول عن جميع معلوماته الخاصة سواء قام بإدخالها شخصيًا أو بمساعدة شخص اخر في مقهى إنترنت أو أي موقع آخر. لقد صادفنا العديد من الأمثلة المؤسفة كما في إحدى السنوات السابقة حيث فقد المتقدمون 1970 فرصة الهجرة  بسبب معلومات خاطئة في تسجيلهم.

يتمتع المتزوجون وزوجاتهم أو أزواجهم بفرصتين للفوز ، فرصة واحدة لأنفسهم وفرصة واحدة مع أزواجهم
.لا تقلل من شأن أي مطلب ، مثل جودة هذه الصورة ، وإعطاء نفسك فرصة للفوز
النشر في بعض الرسائل الإخبارية الإلكترونية ، دفع بعض التكاليف
لا يعني الاختيار من يانصيب عشوائي أن المشروع قد تم اختياره في النهاية

تذكير:

  • إذا لم تكن قد شاركت في اليانصيب بعد ، فعليك الذهاب إلى نوادي الإنترنت المتخصصة في هذا المجال ، وذلك لتجنب الوقوع في الأخطاء أثناء التسجيل وضياع الفرصة.
  • أما إعلان النتائج فسيكون اعتبارًا من شهر مايو على الموقع الذي قمت بالتسجيل فيه.
  • كان الأمر يتعلق بكيفية التسجيل والشروط اللازمة للمشاركة في اليانصيب العشوائي للهجرة إلى أمريكا.


موقع التسجيل في القرعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences