Btc roulette ماذا لو لم تقم بالترقية إلى Windows 11 أغسطس 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

ماذا لو لم تقم بالترقية إلى Windows 11 أغسطس 2021

ازدادت أهمية Windows 11 منذ إعلانه الأول. في الواقع ، كانت هذه خطوة غير متوقعة من Microsoft من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، فهي تقدم ميزات ووظائف جديدة تمامًا بما في ذلك تشغيل تطبيقات Android.

ماذا لو لم تقم بالترقية إلى Windows 11  أغسطس 2021

نظرًا لنظام التشغيل الجديد ، أعلنت Microsoft أن دعم نظام التشغيل Windows 10 الحالي سينتهي في عام 2025.
في الوقت نفسه ، أوضحت الشركة أن الترقية ليست إلزامية ، ومن الآن وحتى أكتوبر 2025 ، يمكنك الاستمرار في استخدام Windows 10.

استخدام Windows 10 بعد تشغيل Windows 11

سيتم إطلاق Windows 11 في الأشهر المقبلة. النظام متاح الآن في إصدارات بيتا. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 ، فستجد أن قسم تحديثات النظام ضمن الإعدادات يقترح عليك تنزيل الإصدار الجديد.
وسيكون متاحًا لاستخدام Windows 10 بعد إطلاق الإصدار الجديد. توفر لك Microsoft التحديث الجديد لك وتقوم بتقديمه لك بشكل دوري. لكنها لن تكون إجبارية.

يظل النظام آمنًا للغاية وقادرًا على تلقي التحديث حتى يتم إيقاف الدعم. حتى بعد ذلك ، لا يزال المستخدم قادرًا على استخدام النظام. ومع ذلك ، فإن هذا يعرضها لمخاطر أمنية بسبب انقطاع الوسائط مما يعني انقطاع التحديثات الأمنية.

ماذا عن الأجهزة التي لا تدعم Windows الجديد؟

يعمل النظام الجديد على أجهزة محددة وتختلف متطلبات تشغيل Windows 11 عن Windows 10. على الرغم من عدم وجود اختلاف جوهري بين النظامين.

يحتاج النظام الجديد إلى معالج من الجيل الحديث ليعمل ، وهذا له بُعد أمني أوضحته Microsoft.

في حالة عدم دعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنظام التشغيل Windows 11 ، فإن الحل الأكثر أمانًا لك هو شراء جهاز كمبيوتر جديد قبل عام 2025.

أصدرت Microsoft أداة يمكنها التحقق من قدرة جهازك على تشغيل النظام الجديد. لكنني قمت بسحبها بسرعة حيث كان هناك الكثير من التعليقات التي لم تقدم نتائج دقيقة.

رفض الترقية

يمتنع عدد كبير من المستخدمين حول العالم عن الترقية إلى أحدث إصدار من Windows. هذا ما يفسر سبب استمرار بعض الأشخاص في استخدام Windows 7 حتى يومنا هذا.

سواء حدث ذلك عن قصد أو ضد إرادة المستخدم بسبب المواصفات المطلوبة لنظام التشغيل Windows 11 ، فإن التمسك بإصدار أقدم من Windows والامتناع عن الترقية يعرض المستخدم لخطر كبير.

تتمثل هذه المخاطر في البرامج الضارة وبرامج التجسس التي يمكن أن تصيب جهازك في هذه الحالة ، وذلك لأن Microsoft لا ترسل تحديثات الأمان إلى الأنظمة القديمة بعد انقطاعها.

وإذا التزمت بنظام التشغيل Windows 10 ، سواء بالنسبة للفترة الحالية أو ما بعد عام 2025 ، فهناك عدد من النصائح اللازمة لتجنب المخاطر الأمنية التي يمكنك تطبيقها الآن لأنها إجراءات وقائية وأمنية في المقام الأول:

  • قم بتحديث متصفح الإنترنت الخاص بك بانتظام.
  • قم بتحديث التطبيقات والبرامج بشكل دوري.
  • لا تقم بزيارة أي موقع ويب مشبوه.
  • اعتمد على مضاد فيروسات قوي وقم بتحديثه بشكل دوري.
  • استخدم كلمات مرور قوية يصعب تخمينها على جميع مواقع الويب.
  • استخدم المصادقة الثنائية (2FA) على جميع المواقع الإلكترونية.
  • قم بعمل نسخ احتياطية للنظام بشكل منتظم.
  • لا تفتح مرفقات البريد الإلكتروني.
  • لا تستخدم البرامج التي لم يتم تنزيلها من مصدر رسمي.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates