أخر الاخبار

برنامج -فوتوشوب 2021 photoshop- لتصميم الجرافيك والصور اخر اصدار للحاسوب

إنه أحد أفضل برامج تصميم الجرافيك والصور في العالم المتاح لكل مشروع إبداعي ، من تحرير الصور وتكوينها إلى التلوين الرقمي والرسوم المتحركة وتصميم الرسوم ، والآن يمكنك الاستمتاع بإمكانيات Photoshop على سطح المكتب وللتصميم أينما كان الإلهام.


برنامج -فوتوشوب 2021 photoshop- لتصميم الجرافيك والصور اخر اصدار للحاسوب

قم بتنزيل Photoshop 2020 مع التحرير الفوري للصور للرسومات المهمة ، لأن فوتوشوب هو أحد أقوى برامج التصميم وأكثرها شعبية ، وهو من إنتاج شركة Adobe الضخمة. اجعله أقوى وأقوى برنامج في مجال التصميم الجرافيكي وتحرير الصور وإضافة تأثيرات فوتوشوب يمكن أن يكون برنامجًا شاملاً يستخدمه العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبالتالي يدعم البرنامج العديد من لغات العالم بما في ذلك العربية مما يجعله برنامج يجمع بين القوة والقدرة على التكيف في استخدام البرنامج ويؤثر عليه.

:ميزات Adobe Photoshop

• برنامج ذكي وقوي لمعالجة الصور والرسومات ، يوفر قدرات متقدمة للمصممين والمواقع الإلكترونية والمصورين.
• باستخدام Adobe Photoshop CC Extended ، ستستمتع بصور وأنماط ثلاثية الأبعاد مذهلة مع تحسين الصور ثلاثية الأبعاد أقوى برامج.
يساعد برنامج فوتوشوب المصورين على تحسين الصور بطرق معقدة ومراجعة الصور والألوان وإضافة تأثيرات عليها ، حيث يراعي أبسط برامج تحرير الصور.
• ستكون قادرًا أيضًا ، من خلال Photoshop ، على إنشاء رسومات احترافية تساعد المبدعين في الفن ، حيث قد لا يتمكن البرنامج من إنشاء مقاطع فيديو فنية متقدمة.
• يهدف Photoshop Extended إلى مساعدة العديد منا في العديد من المجالات مثل المهندسين المعماريين والفنانين والتصنيع والعلوم والطب والأعمال الفنية والفيديو والعمل ثلاثي الأبعاد والوسائط المتعددة.
 من الممكن بفضل برنامج فوتوشوب وضع الصور باحترافية كبيرة ، حيث يحتوي على مجموعة من الأدوات والإمكانيات التي تساعد على إجراء تغييرات على الصور بطريقة مذهلة واحترافية إلى أعلى درجة ، لأنه أبسط برنامج لـ معالجة الصور.
• يستخدم Photoshop غالبًا في صناعة الإعلان والإعلان ، حيث يمكن من خلاله إنشاء إعلانات ولوحات إعلانية وكتيبات تصميم وشعارات تصميم وشعارات الشركات وكل ما يتعلق بالطباعة في هذا المجال الواسع والمتعدد.
• تعمل Adobe باستمرار على تطوير Photoshop وتحديثه وإضافة مميزات خصاىص جديدة.
• يعمل البرنامج على أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة ويدعم العديد و الكتير و جل من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

معلومات Photoshop
الموقع الرسمي: الصفحة الرئيسية
الإصدار: Adobe Photoshop CC 2020 21.0.1.2
الحجم: 2 ميجا بايت
متوافق مع: Windows 7 - Windows 8 - Windows 10
الترخيص: Tria

رابط تحميل الملف 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences