أخر الاخبار

مراجعة تلفزيون acer 4K UHD (50 بوصة) الذكي: السعر مناسب

سوف يجذب هذا التلفزيون الذكي الذي يحمل علامة أيسر أولئك الذين يتحولون من تلفزيون SD إلى تلفزيون عالي الدقة لأول مرة أو أولئك الذين يتطلعون إلى ترقية تلفزيونهم الحالي 32 بوصة إلى حجم الشاشة 50 بوصة في غرفة المعيشة الخاصة بهم.

مراجعة تلفزيون أيسر 4K UHD (50 بوصة) الذكي السعر مناسب
تعد حقيقة تشغيله لمنصة Android TV من Google ميزة إضافية لأنك لست بحاجة إلى شراء جهاز Chromecast أو Fire TV stick بشكل منفصل. (مصدر الصورة: Attiqani)

لسنوات ، كانت أجهزة التلفزيون دائمًا مركز الترفيه المنزلي. لقد نمت حجمها ودقتها ، على الرغم من ظهور الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة ، لا تزال أجهزة التلفزيون مقبولة كوسيلة أساسية لاستهلاك المحتوى . ولكن لماذا قصر أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة على حفنة من الأشخاص؟ 

والخبر السار هو أنه إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فيمكنك الحصول على تلفزيون 50 بوصة بدقة 4K (Ultra HD) ودعم HDR. ما عليك سوى إلقاء نظرة على أحدث تلفزيون أيسر بحجم 50 بوصة بتقنية 4K UHD. تريد شركة أجهزة الكمبيوتر التايوانية وحامل العلامة التجارية المرخص لها Indkal Technologies المشاركة في قطاع التلفزيونات الذكية المرغوبة ، وقد تم تصميم تلفزيونها ذو الميزانية المحدودة مقاس 50 بوصة للمنافسة. الحجم والمواصفات قوية بالنسبة للسعر المنخفض ، لكن هل يكفي التنافس مع Xiaomi و TCL؟ إليكم وجهة نظرنا حول تلفزيون Acer 4K UHD (50 بوصة) الذكي بنظام Android.

سعر تلفاز Acer 4K Ultra HD Android Smart LED TV (50 بوصة) في المغرب : 4243 درهم 

مراجعة Acer 4K Ultra HD Android Smart LED TV (50 بوصة): التصميم والبناء

عادةً ما يتم تقديم التضحيات باستخدام أجهزة التلفزيون الذكية ذات الميزانية المحدودة ، ولكن هذا ليس هو الحال مع هذا الطراز. على الرغم من أن التلفزيون مصنوع بالكامل من البلاستيك ، إلا أنه يتميز بإطار أسود رفيع إلى حد ما حول الشاشة ، مع وجود شعار Acer صغير في الجزء السفلي.
مراجعة تلفزيون أيسر 4K UHD (50 بوصة) الذكي: السعر مناسب
ستجد زرًا مخصصًا لـ Google Assistant ، والذي يسمح لك بالتحكم في تلفازك بالأوامر الصوتية. (مصدر الصورة: Attiqani)

 كان من السهل إعداد تلفزيون 50 بوصة الذي تم اختباره . التلفزيون قوي ومتين ولم يستغرق توصيله عبر الإنترنت سوى بضع دقائق. يمكنك إما تركيب التلفزيون على الحائط أو وضعه على الحامل.

 انتبه: حامل الحائط غير مدرج في الصندوق وعليك شرائها في وقت التثبيت.

في الجزء الخلفي ستجد معظم المنافذ. ثلاثة منافذ HDMI (أحدها يدعم ARC) ، منفذا USB ، منفذ LAN واحد ، مخرج بصري 3.5 ملم للصوت ، منفذ إدخال AV صغير ، منفذ إدخال هوائي واحد و SPDIF. أما بالنسبة لجهاز التحكم عن بعد ، فهو طويل ومريح بشكل مدهش. الأزرار مسطحة ومتباعدة جيدًا. يشتمل جهاز التحكم عن بُعد أيضًا على عناصر تحكم خاصة بـ Netflix و YouTube و Amazon Prime Video و Tikilive ، مما يسهل التنقل في كل مرة تفتح فيها التطبيقات المذكورة. ستجد أيضًا زرًا مخصصًا لـ Google Assistant ، والذي يتيح لك التحكم في تلفازك بالأوامر الصوتية.

مراجعة Acer 4K Ultra HD Android Smart LED TV (50 بوصة): جودة الصورة وجودة الصوت

هذا تلفزيون ذكي بميزانية محدودة ، لذا يجب ألا تتوقع جودة الصورة التي ستحصل عليها مع تلفزيونات QLED و OLED. ومع ذلك ، تبدو أفلام مثل Cruella جيدة بشكل عام على هذا التلفزيون ، حيث تُظهر نقاطًا بارزة في المشاهد المظلمة. بالنظر إلى The Devil Wears Prada ، فإن درجات بشرة الشخصيات طبيعية والألوان الزاهية مثل الأحمر تبدو دقيقة ودافئة تمامًا. تكون الصور واضحة دون الشعور بأنها معالجة أكثر من اللازم. التلفزيون مزود بإضاءة خلفية LED ويدعم كلاً من 4K (دقة 4K تبلغ 4 أضعاف دقة HD (1080 بكسل) و HDR (نطاق ديناميكي عالٍ) ، على الرغم من عدم وجود Dolby Vision. بالطبع ، قارن هذا التلفزيون مع أجهزة التلفزيون. OLED باهظة الثمن لا معنى له ، لأن هذه التلفزيونات أفضل بكثير مع السطوع والظلال والألوان.

مراجعة تلفزيون أيسر 4K UHD (50 بوصة) الذكي: السعر مناسب
تكون الصور واضحة دون الشعور بأنها معالجة أكثر من اللازم. (مصدر الصورة: Attiqani)

تعد حقيقة تشغيله لمنصة Android TV من Google ميزة إضافية لأنك لست مضطرًا إلى شراء جهاز Chromecast أو Fire TV stick بشكل منفصل. تم تعزيز Android TV مؤخرًا وهذا التلفزيون يدير نظام التشغيل دون تأخير أو أوقات تحميل. يمكنك أيضًا الوصول إلى آلاف التطبيقات من خلال متجر Google Play. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تنزيل تطبيقات شهيرة مثل Spotify و TED Talk وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، مع Chromecast المدمج ، يمكنك بسهولة دفق محتوى أجهزتك من هاتفك الذكي (هاتف iPhone أو هاتف Android) إلى التلفزيون ، دون التعرض لأي خسارة في دقة الإخراج.

تمتص مكبرات الصوت التلفزيونية عمومًا أجهزة التلفزيون ذات الميزانية المحدودة. لكنني مندهش تمامًا من إعداد مكبر الصوت 24 واط على هذا التلفزيون ، والذي يدعم أيضًا Dolby Audio. لن أقول إن مكبرات الصوت ستعطي انطباعًا عن الصوت المحيطي والجهير العميق ، لكن إخراج الصوت واضح ، وهو رائع للمشاهدة في وقت متأخر من الليل.

مراجعة تلفزيون Acer 4K Ultra HD Android Smart LED TV (50 بوصة): هل يجب عليك شرائه؟

لم أذكر  استخدام المصطلحات الفنية في هذه المراجعة لأن هذا لم يكن الموضوع. أعلم أنه عند شراء جهاز تلفزيون على عكس الهواتف الذكية ، يبحث الناس عادةً عن جودة الصورة وهذا هو بيت القصيد. سوف يجذب هذا التلفزيون الذكي الذي يحمل علامة أيسر أولئك الذين يتحولون من تلفزيون SD إلى تلفزيون عالي الدقة لأول مرة أو أولئك الذين يتطلعون إلى ترقية تلفزيونهم الحالي 32 بوصة إلى حجم الشاشة 50 بوصة في غرفة المعيشة الخاصة بهم. أداؤه هو ما
 تتوقعه من شاشة HDTV كبيرة الميزانية بدقة 4K UHD و HDR.

إذا كنت تتسوق بميزانية محدودة ، فهذا ليس خيارًا سيئًا لأنه يوفر أداءً لائقًا وتطبيقات مدمجة متصلة مثل Netflix و Prime Video.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -