Btc roulette 10 أنواع من المعلومات الشخصية نقدمها لشركات التواصل الاجتماعي

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

10 أنواع من المعلومات الشخصية نقدمها لشركات التواصل الاجتماعي

المعلومات الشخصية التي نقدمها لشركات التواصل الاجتماعي ، أصبح العديد من مستخدمي الإنترنت في عام 2020 أكثر ذكاءً من أي وقت مضى بشأن ما يشاركونه أو لا يشاركونه على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن الحياة الحديثة تكاد تجبرنا على التعامل معها بطريقة أو بأخرى.

كيف ينقل المستخدمون بياناتهم الشخصية إلى هذه المواقع؟ كيف يمكن استخدامه ضدهم؟


10 أنواع من المعلومات الشخصية نقدمها لشركات التواصل الاجتماعي


للعثور على الإجابة ، قام Stacker بتجميع قائمة من 10 أنواع من المعلومات التي يقدمها المستخدمون طواعية لشركات التواصل الاجتماعي.
ما تُظهره هذه المعلومات هو أن كل شيء يتم عبر الإنترنت ، بدءًا من النقرات إلى المدة التي تم فيها عرض الصفحة ، وهذه معلومات قيمة للأشخاص الذين يبيعون هذه البيانات.

تعد حماية الخصوصية عبر الإنترنت تحديًا مستمرًا حيث يغير المسوقون باستمرار أساليبهم وأهدافهم ، وهي محاولة لتجنب الأشياء الواضحة التي يدركها المستهلكون عند زيارتهم للمواقع.
هناك طرق أكثر لشركات التواصل الاجتماعي لجمع بيانات المستخدم وبيعها لمن يدفع أعلى سعر. الطريقة الوحيدة للتخلص من هذا النظام تمامًا هي التوقف عن استخدام أي شيء يعتمد على الإنترنت ، وهو ما يمكن لبعض الأشخاص فعله.

ولكن بالنسبة لنا ، فإن مجرد إدراكنا لكيفية شراء بياناتنا وبيعها يوضح لنا طرقًا للاحتفاظ بهذه البيانات لأنفسنا قدر الإمكان.

:البيانات الشخصية

عادةً ما يبيع أي موقع ويب مجاني معلوماتك لهم كمنتج. يتضمن ذلك البيانات الشخصية مثل الأسماء وتواريخ الميلاد والمواقع والعناوين ومعرفات جهاز IP ، بالإضافة إلى معلومات متنوعة مثل الهوايات والاهتمامات.

:المعلومات التي تجعلك مهتما
الطريقة التي تستخدمها مواقع التواصل الاجتماعي المجانية تمنح منشئيها قدرًا واسعا من البيانات حول ما يصلح وما لا يصلح ، مما يسمح لهم ببيع تلك البيانات كـ "مستشارين" لهذه المنتجات وغيرها. من خلال إنشاء الإعلان الذي يجعلك تتفاعل مع المنشور على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي.

:البيانات السلوكية

ترتبط البيانات السلوكية بالمشاركة وتتضمن كيفية تفاعلك فعليًا مع مواقع الوسائط الاجتماعية ، وتتبع كل شيء بدءًا من حركة الماوس حول الصفحة إلى أي إصدار من تصميم الموقع الجديد. الويب الذي تقضي معظم الوقت في زيارته. يساعد هذا منشئي المواقع على ابتكار ميزات جديدة يعتقدون أنك ستستخدمها أكثر.

:معلومات تجعلك تبقى

تساعد البيانات السلوكية والتفاعلية وسائل التواصل الاجتماعي على جعلك تدوم لفترة أطول ، وهي أفضل طريقة للتأكد من رؤية المزيد من الإعلانات. لهذا السبب ، على سبيل المثال ، تحولت مواقع الويب إلى محتوى مثير للجدل أو حتى غير أمين. يستطيع أن يجذب المزيد من الاهتمام ويخلق المزيد من الصراع.

:معلومات الموقع الجغرافي مهمة أيضا

يعد استخدام مشاركة موقعك على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا لهذه المواقع ، ولن يحد إيقاف تشغيل مشاركة الموقع من استخدامك لوسائل أخرى لمعرفة مكانك ، خاصة إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة.

:معلومات عن طريقة تفاعلك مع الخدمات

تريد الشركات معرفة وشراء بيانات حول كيفية تفاعلك مع خدمة العملاء ، على سبيل الذكر، أو دعم المستخدم على وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك من  خلال تتبع كيفية استخدامك لهذه الخدمات والخدمات الأخرى ، كما يمكن للمواقع أن تساعد الشركات في الاستعداد لتسويق أكثر استهدافًا.

:السماح للشبكات الاجتماعية باستخدام صورك

لكي تعمل وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت بحاجة إلى حقوق معينة لإعادة تجميع صورك ، وتشمل اتفاقيات المستخدم التي تقبلها بشكل أعمى الموافقة اللازمة لشركات التواصل الاجتماعي هذه لاستخدام صورك ومحتواك.

:المعلومات الزائدة عن حياتك الشخصية

يوفر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي منصات وسائط اجتماعية بكمية كبيرة من البيانات الشخصية التي لا تحتاج إلى مشاركتها.

:معلومات تظهر لعدم جهلك بإعدادات جهازك

من أسهل الطرق التي يمكن للأشخاص الكشف عن معلوماتهم دون قصد هي عدم النظر عن كثب إلى إعداداتهم. ترك معلوماتك "عامة" في متناول جميع أولئك الذين يتصفحون هذه المعلومات لاستخدامات متنوعة للغاية.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates