أخر الاخبار

OnePlus 9RT | الكشف رسميا عن المواصفات وتاريخ البيع قبل اطلاقه

تم تأكيد تفاصيل OnePlus 9RT رسميًا: كشفت بعض الإعلانات التشويقية الأخرى عن المواصفات ومتغيرات الألوان والتصميم وتاريخ البيع لهاتف OnePlus القادم.

الكشف رسميًا عن مواصفات OnePlus 9RT وألوانه وتاريخ البيع قبل إطلاقه
الكشف رسميًا عن مواصفات وألوان OnePlus 9RT وموعد الإطلاق المسبق

سيتم إطلاق OnePlus 9RT في الصين في 13 أكتوبر ، أي الأسبوع المقبل. قبل الإطلاق ، نشرت الشركة الصينية ملصقًا على Weibo يؤكد المواصفات الرئيسية لجهاز OnePlus 9RT. تؤكد بعض الإعلانات التشويقية الأخرى أيضًا متغيرات الألوان والتصميم وتاريخ البيع لهاتف OnePlus القادم.

الكشف رسميًا عن مواصفات هاتف OnePlus 9RT

ستتميز بشاشة AMOLED E4 من سامسونج مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وسيتم تشغيل OnePlus 9RT بواسطة معالج Snapdragon 888 القوي من Qualcomm ، والذي يعمل أيضًا على تشغيل هواتف الشركة الرائدة ، OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

أكدت العلامة التجارية أيضًا أن الجهاز سيوفر بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تحت الغطاء. كما أنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات ، ومن المحتمل أن تقوم الشركة بتعبئة هذا الشاحن في العلبة. سيحتوي OnePlus 9RT على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية في الخلف ، والذي سيتضمن مستشعر كاميرا بدقة 50 ميجابكسل.

تاريخ بيع OnePlus 9RT والألوان والمزيد

يكشف أحد الإعلانات التشويقية التي أصدرتها الشركة أن OnePlus 9RT سيطرح للبيع في الصين في 19 أكتوبر ، وسيتم فتح نافذة الطلب المسبق في 13 أكتوبر. تظهر الإعلانات التشويقية أيضًا أن هاتف OnePlus الجديد سيكون متوفرًا بلونين. خيارات ، بما في ذلك الأسود والرمادي.

يشاع أيضًا على نطاق واسع إطلاق OnePlus 9RT في الهند. ومع ذلك ، لم تقدم الشركة بعد تأكيدًا على ذلك. من المحتمل أن تطلق العلامة التجارية هاتف OnePlus الجديد في السوق الهندية بعد إطلاقه في الصين. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences