Btc roulette هكذا وصلت شركة جوجل Google إلى هذه المكانة الدولية

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

هكذا وصلت شركة جوجل Google إلى هذه المكانة الدولية

إذا كنت من محبي Google ، فلا يمكنك أولاً إنكار نجاح الشركة الأمريكية البالغة من العمر سبعة عشر عامًا ، والتي تتحكم في أكثر من 70٪ من سوق أسهم محركات البحث وتحمل أكثر من مليار مستخدم حول العالم ، بمعدل سنوي دخل يبلغ 30 مليار دولار سنويًا ، وبهذه الأرقام ، التي ربما تكون أقرب إلى الخيال ، أنشأت نفسها وهي محقة ملكة العالم الرقمي بالمعنى الحرفي.

هكذا وصلت شركة Google إلى هذه المكانة الدولية


في هذا المقال ، عزيزي القارئ ، سنناقش بعض السياسات المهمة التي ساعدت Google في تحقيق ما هي عليه الآن:

البساطة وسهولة الاستخدام:

كلاهما من أهم المكونات لنجاح أي مشروع ، وقد نجحت Google في ضمان هذه الوظيفة للمستخدمين وأي شخص يستخدم أيًا من منتجاتها يعرف ما أتحدث عنه ، حتى الأطفال الصغار يمكنهم فهم الطريقة. بسيط وجميل ويعمل بشكل رائع.

مجموعة عمل:

لقد كان العمل الجماعي هو العمود الفقري للأعمال منذ التقى لاري بيدج وسيرجي برين لأول مرة ، ولكن المثير للاهتمام هو أنهما لم ينسجموا في البداية. العملية الإبداعية التي تقودها العقول ذات الأفكار المختلفة تؤدي إلى نتائج أفضل من تلك التي تقودها العقول ذات الأفكار المتشابهة.

سياسة الاستخدام المجاني:

تقدم جوجل الخدمات التي يحتاجها الجمهور دون أن يأخذ رسومًا من المستخدم ، مثل Gmail ومحرك بحث جوجل Drive وخرائط Google وغيرها ، رغم أنه من الممكن للجميع دفع أموال مقابل أشياء.خدمات أساسية في حياته اليومية. رغم كل هذا ، تمكن العملاق من السعي للحصول على دخل سنوي قدره ثلاثون مليار دولار للفوز بجميع الألعاب.

جودة الخدمات:

نظرًا لأن جوجل تقدم معظم خدماتها مجانًا ، فهذا لا يعني أنها خدمات منخفضة الجودة. عند ذكر اسم Google ، يتبادر إلى أذهان المستخدمين عدد من الكلمات ، من بينها الجودة والمصداقية. لهذا السبب لا أحد يهتم بدفع قيمة الإعلان مهما كان الأمر. يُعد الإعلان على Google مرادفًا للنجاح بالإضافة إلى استعداد بعض المستخدمين لدفع أموال مقابل خدمات معينة ليست مجانية لتوفير الجودة المطلوبة والتي لا تتوفر في جميع المنتجات المنافسة.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates