أخر الاخبار

هواتف Google Pixel تستفيد من التسجيل التلقائي لفيديو الطوارئ

تقدم Google ميزة تطبيق Personal Security حصريًا على هواتف Pixel التي تعمل بنظام Android. تابع القراءة لمعرفة ما تدور حوله الميزة.

هواتف Google Pixel تستفيد  من التسجيل التلقائي لفيديو الطوارئ
يحتوي تطبيق الأمان الشخصي على أجهزة Google Pixel على ميزة جديدة يمكنها تسجيل مقطع فيديو تلقائيًا عند تنشيط الطوارئ المدمجة SOS (مصدر الصورة: attiqani)

أضافت Google ميزة جديدة لتسجيل الفيديو في حالات الطوارئ إلى تطبيق الأمان الشخصي الخاص بها ، والمتوفر حصريًا لهواتف Pixel التي تعمل بنظام Android. يقدم التطبيق بالفعل العديد من الميزات ، بما في ذلك ميزة تسجيل الأمان التي يمكنها إخطار جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارئ تلقائيًا إذا لم يستجيبوا. يمكن للميزة أيضًا الاتصال بالرقم 911 تلقائيًا إذا اكتشفت أنك تعرضت لحادث سيارة.

الآن ، اكتشف مطورو XDA و Android Police ميزة جديدة في تطبيق الأمان الشخصي ، والتي يمكنها تسجيل الفيديو تلقائيًا إذا قام المستخدم بتنشيط الطوارئ SOS المدمجة. يمكن العثور على الميزة في قسم الإعدادات في تطبيق الأمان الشخصي على هاتف Google Pixel. لتنشيط طوارئ SOS ، ستحتاج إلى الضغط على زر تشغيل الهاتف خمس مرات.

وفقًا لتقرير من The Verge ، تُعلم الميزة المستخدمين أنها قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 45 دقيقة عند التمكين. من المهم ملاحظة أنه يجب أن يحتوي هاتفك على مساحة تخزين كافية حتى تعمل الميزة كما هو متوقع. سيتم بعد ذلك حفظ الفيديو تلقائيًا في حساب Google الخاص بك بشرط وجود اتصال بالإنترنت ، حيث سيتم تخزينه لمدة سبعة أيام.

إذا كنت تريد إرسال رابط ملف الفيديو هذا إلى جهة اتصال في حالات الطوارئ حددتها ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام التطبيق. عندما تكون الميزة نشطة ، سيظل المستخدمون قادرين على استخدام هواتفهم مع محدد المنظر المصغر وأيقونة الإخطار للإشارة إلى أن التسجيل قيد التقدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ SOS أداء مهام أخرى بناءً على إعداداتك ، بما في ذلك الاتصال بالرقم 911 واختيار تشغيل (أو عدم تشغيل) صوت التنبيه ومشاركة المعلومات مع جهات اتصال الطوارئ.

 (Attiqani) والبقاء على اطلاع بأحدث العناوين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences