أخر الاخبار

تحميل تطبيق فولكا -2021 VOLKA-X-

أصبحت مشاهدة القنوات التلفزيونية المفتوحة أو المشفرة على هواتف Android أمرًا شائعًا لكتير من المستخدمين, الذين يستخدمون تطبيقات مثل تطبيق VOLKA X وكذلك الذين يحبون في مشاهدة مباريات كرة القدم المجانية وغيرها من الأحداث الرياضية والتطبيقات لمشاهدة الأفلام المترجمة بالإضافة إلى برامج القنوات التلفزيونية المجانية لمختلف البلدان الأخرى.
يعد تطبيق فولكا من بين التطبيقات الأكثر بحثًا مؤخرًا ، خاصة الإصدار المدفوع أو أكواد تفعيل التطبيق للاستمتاع بالاشتراك المدفوع مجانًا ، لذلك في هذا الشرح أحضرت لك رابطًا مباشرًا لتنزيله. تطبيق Volka IPTV لجميع هواتف أندرويد وهذا يمكن يتم تشغيلها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

تحميل تطبيق VOLKA-X مع التفعيل كود التفعيل 2021

تطبيق VOLKA TV لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا:

  • Volka TV هي خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) تمكنك من نقل  جل القنوات في العالم بسرعة وسهولة إلى جهازك.
  • التطبيق متاح على الكمبيوتر والهاتف الذكي.
  • محتوى واسع.
  • يوجد الكثير من  القنوات العربية والفرنسية والعالمية في الباقة التي تقدمها Volka-X.
  • ستتمكن من مشاهدة جل قنوات TNT وقنوات الكابل والأقمار الصناعية. الرياضة حاضرة أيضًا مع بث مباريات كرة القدم والتنس وكرة السلة.
  • أخيرًا ، يحتوي التطبيق على خدمة VOD حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

تنبيه:

لا تملك فولكا  حقوق استخدام جل القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات المعروضة في اشتراكاتها. لذلك فهو غير قانوني بموجب القانون. ومع ذلك ، فإن الاشتراكات غير قانونية ، وليس التطبيق نفسه.

كيفية تنشيط تطبيق Volka X:

بعد تثبيت التطبيق وإدخاله ، ستظهر صفحة أولى بها مساحة فارغة لإدخال رمز التفعيل ، مع ظهور رسالة "الرجاء إدخال الرمز الخاص بك" وفي الأسفل ستجد مجموعة من أكواد التفعيل التي تعمل لفترة طويلة. اختر واحدًا منهم وقم بالتسجيل مجانًا.

كود التفعيل لتطبيق Volka IPTV:

هذه بعض  أكواد التفعيل التي لا تزال تعمل حتى كتابة هذا المقال ، وبفضلها يمكنك تفعيل الاشتراك في تطبيق Volka مجانًا والاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة مجانًا لفترة غير محدودة.

لتنزيل التطبيق من موقع ميديافاير برابط مباشر وبحجم صغير لا يتجاوز 14 ميغا بايت ، وباعتباره ملف APK يمكنك تنزيله من الرابط التالي:

رابط الموقع : من هنا
رابط الكود : من هنا

يعد VOLKA IPTV أحد أفضل تطبيقات Android لمشاهدة البث المباشر للمباريات الرياضية والأفلام الأجنبية والعربية من خلال هاتفك الذكي.

لأية أسئلة أو مشاكل أثناء تشغيل التطبيق ، يرجى ترك تعليق تحت الموضوع ومشاركة المقال مع أصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences