Btc roulette أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

قبل معرفة أفضل أجهزة شاشات التلفزيون الذكية لعام 2021 ، قد يكون من المفيد فهم ماهية جهاز التلفزيون الذكي وما يمكنه فعله. لن يمنحك التلفزيون الذكي صورة أفضل ، على سبيل المثال. وهي ليست ذكية بما يكفي لمساعدة طفلك في أداء واجباته المدرسية بشكل أفضل مما تستطيع.

يوفر التلفزيون الذكي وصولاً سهلاً إلى خدمات البث والفيديو المتوفرة على الإنترنت. إنه تلفاز متصل بالإنترنت مع برنامج متصفح مدمج ، يشبه تقريبًا واجهة الهاتف الذكي. بينما يحتوي كل تلفزيون على الميزات الأساسية لأجهزة التلفزيون الذكية ، فإن هذا لا يعني أن جميع الأنواع متشابهة.

تلفزيون سوني Sony: Android TV

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

إنه تلفزيون Sony الرسمي الذي يحتوي على أفضل منصة تلفزيونية ذكية لعام 2018. مجرد ذكر كلمة Android فيما يتعلق بنظام التشغيل يعني أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من تشكيلة التلفزيون الخاصة بك. التطبيقات التي ستحول جهازك إلى مصدر للترفيه. اضغط على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد. هناك صف من خدمات Sony Select (مزيج من التطبيقات الرئيسية ، مثل Netflix و Amazon Instant) ، ومتجر Google Play ، وموسيقى Google Play ، وأفلام Google Play ، والتلفزيون ، و YouTube ، و Netflix ، وغيرها الكثير. التالية.

تعاونت Sharp و Philips مع Sony لتبني نظام تشغيل Android TV من Google. لذلك نحن لا نتحدث عن معايير الصناعة حتى الآن ، ليس فقط أجهزة تلفزيون Android ، ولكن أيضًا مربعات Android Tv ، مثل Nvidia Shield أو Xiaomi. مي بوكس.

يمكن لمالكي هواتف Android أو الأجهزة اللوحية استخدام أجهزتهم للتحكم في تلفزيون Sony من خلال تطبيق التلفزيون الذي يأتي مع مكون إضافي للبحث الصوتي ودفق مقاطع الفيديو والصور إلى التلفزيون.

 تلفزيون باناسونيك Panasonic: My Home Screen 2.0

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

 باناسونيك هي أفضل منصة تلفزيونية ذكية وأكثرها قابلية للتخصيص. تمت مراجعة واجهة Panasonic TV بالكامل (أطلق عليها اسم Firefox OS) وتمت إعادة تسمية الواجهة الجديدة My Home Screen 2.0 ، على الرغم من أنها لا تشبه الإصدار 1.0.

الواجهة الأمامية عبارة عن رابط لسوق تطبيقات Panasonic ، بالإضافة إلى التطبيقات المحملة مسبقًا مثل Netflix و Amazon Instant و YouTube وخدمات التلفزيون الداخلية بما في ذلك التقويم والكتابة والقنوات التلفزيونية ومتصفح الويب المضمن في Firefox. نظام التشغيل باناسونيك أقل تقييدًا وأسهل في التخصيص. إنها أبسط واجهة تلفزيون ذكية حتى الآن.

تلفزيون سامسونج تايزن Samsung Tizen OS

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

 يقدم تلفزيون سامسونج الذكي تجربة بصرية ساحرة مع التقنيات المتقدمة. بادئ ذي بدء ، هناك تقنية Quantum Dot Color التي تمنحك ما يصل إلى مليار مجموعة ألوان وتضمن جودة صورة لا مثيل لها مع تجربة مشاهدة نابضة بالحياة.

تم تصميم أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية لتوفر لك ما تريد ، من خلال التطبيقات الذكية التي تجعل تجربتك أكثر متعة. سوف يفرح عشاق الرياضة بالتطبيق الرياضي الجديد. يوجد أيضًا تطبيق للياقة البدنية ، وتطبيق لتعليم الفنون ، وتطبيق ألعاب بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات والخدمات الأخرى المتاحة مثل Netless Shahid و Netflix والمزيد مع سهولة الاتصال بهاتفك المحمول أو استخدامه كوحدة تحكم.

تلفزيون ال جي في LG: WebOS

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

تجذب أجهزة تلفزيون LG بتصميمها الأنيق والعصري الكثير من الاهتمام. تتيح التقنيات والميزات المبتكرة لأجهزة تلفزيون إل جي ، سواء كانت مزودة بشاشات بلازما أو إل سي دي أو إل إي دي ، تقديم تفاصيل فائقة الوضوح وألوان غنية وتباين مذهل.

تلفزيون LG الذكي المزود بنظام التشغيل webOS يتيح لك نظام التشغيل الذكي من LG تصفح البرامج والأفلام والتطبيقات المفضلة لديك وتصفح الإنترنت والمزيد.


تلفزيون TCL ، Sharp ، Hisense ، Haier ، Roku TV

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

بالإضافة إلى Samsung و LG و Sony و Panasonic ، هناك قادم جديد على الساحة يريد تغيير الصناعة: Roku Tv.

قام العديد من الشركات المصنعة بتصنيع أجهزة تلفزيون بأسعار منخفضة. في عام 2017 ، تبنت TCL و Sharp و Hisense و  Haier منصة Roku Tv في أجهزة التلفزيون والأجهزة القائمة على Roku T استنادًا إلى Roku 2 و Roku 3 و Roku 4 و Roku Streaming Stick.

تلفزيون هايسنس Hisense

أفضل أجهزة التلفاز الذكية لعام 2021

لقد فاجأنا Hisense بأجهزة تلفزيون عالية الجودة بشكل مدهش وبأسعار معقولة جدًا خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، وذلك بفضل تطوير تقنية ULED الجديدة ، التي تجمع بين عناصر تلفزيونات LED التقليدية وتكنولوجيا النقاط الكمومية الحديثة.

أحدث طراز في خط Hisense ULED هو Hisense H9F ، الذي يتميز بتصميم حديث وجهاز تلفزيون Android مدمج ، ويمكن أن يكون هذا التلفزيون ملكك بأقل من 1000 دولار.

ولكن في عالم يحب فيه كل من Vizio و TCL صنع أجهزة تلفزيون مذهلة بسعر منخفض ، فإن هذه المنطقة المهجورة تمامًا من سوق التلفزيون تواجه الآن منافسة شرسة. هل يتفوق أداء Hisense H9F على الآخرين؟ تم اختباره قبل بضعة أسابيع لمعرفة ذلك.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates