أخر الاخبار

مراجعة Nokia T20 : جهاز لوحي جيد بشكل أساسي لاستهلاك الوسائط المتعددة بسعر مناسب

 اكتشف ما هو رأينا في جهاز Nokia T20 اللوحي الجديد في مراجعتنا الكاملة.
لسنوات ، كنت أتساءل عن أهمية الكمبيوتر اللوحي في سوق التكنولوجيا. على الرغم من أن شركة Apple قد غيرت نوعًا ما السرد حول أجهزة iPad على مدار السنوات القليلة الماضية ، إلا أن وجود أجهزة Android اللوحية كان يثير اهتمامي دائمًا. لكن الوباء أعاد التركيز على الأجهزة اللوحية "الميسورة التكلفة" وخلق حالة استخدام قوية في مساحة التعليم عبر الإنترنت.

مراجعة Nokia T20 : جهاز لوحي جيد  بشكل أساسي لاستهلاك الوسائط المتعددة بسعر مناسب
إليك مراجعتنا الكاملة لجهاز Nokia T20 اللوحي. (مصدر الصورة: attiqani.com)

ينجح Nokia T20 الجديد حيث يجب أن يكون له أكبر تأثير ، مع الحفاظ على السعر منخفضًا بما يكفي بحيث يمكن للجماهير شراء جهاز مثل هذا.

مراجعة Nokia T20: التصميم والجماليات

أعطت HMD Global Nokia T20 مظهرًا عصريًا ، مما جعل التصميم مناسبًا على الأقل لبضع سنوات أخرى. الجهاز اللوحي ناعم الملمس وذو حواف منحنية ومصنوع من الألومنيوم. إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا كجهاز للمستهلك - لقراءة الكتب أو تصفح الويب أو مشاهدة Netflix ، وهو ما أعتقد أنه سبب رغبتك في التقاط Nokia T20 - فهو جهاز رائع وسهل الاستخدام. امسك بيد واحدة.

مراجعة Nokia T20 : جهاز لوحي جيد  بشكل أساسي لاستهلاك الوسائط المتعددة بسعر مناسب
أعطت HMD Global Nokia T20 مظهرًا عصريًا ، مما جعل التصميم مناسبًا على الأقل لبضع سنوات أخرى. (مصدر الصورة: attiqani.com)

إنها رقيقة جدًا ، لذا يمكنني وضعها بسهولة في حقيبتي. يتم وضع زر الطاقة في الجزء العلوي وزر التحكم في مستوى الصوت أعلى الحافة اليمنى. يعمل هذا النوع من وضع الأزرار في الاستخدام الأفقي والأفقي. تعمل HMD Global أيضًا على تصغير الحواف لزيادة حجم الشاشة. يعمل التنقل بالإيماءات بشكل رائع على Nokia T20 ، حيث أعتقد أن التجربة مشابهة لما تحصل عليه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي بسيط للغاية ، حيث تزين ظهره علامة نوكيا التجارية فقط. يمكنك أيضًا الحصول على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل ، وهي مفيدة لاستكشاف ميزات مثل Google Lens والتطبيقات التعليمية التي تستفيد من الواقع المعزز. تجعل الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل إجراء مكالمات الفيديو أمرًا سهلاً ومريحًا.

مراجعة Nokia T20: الشاشة ومكبرات الصوت

تبلغ دقة الشاشة مقاس 10.4 بوصة 2000 × 1200 بكسل ، مع أقصى معدل سطوع 400 نت. العرض جيد بالتأكيد للنطاق السعري. إنه غير مناسب للمهام الإبداعية مثل تحرير الصور ، لكن لم أواجه مشكلة في مشاهدة الأفلام وقراءة الكتب الإلكترونية على شاشة Nokia T20.

مراجعة Nokia T20 : جهاز لوحي جيد  بشكل أساسي لاستهلاك الوسائط المتعددة بسعر مناسب

مشكلتي الوحيدة مع الشاشة هي ميزة السطوع التلقائي غير المتسقة. تستمر شاشة الكمبيوتر اللوحي في التعتيم حتى عند إيقاف السطوع التلقائي. آمل أن يتم إصلاح هذا عن طريق تحديث البرنامج.
يحتوي Nokia T20 على مكبري صوت بصوت عالٍ وواضح. إنها ليست بجودة أجهزة iPad Air (2020). بالنسبة لمعظم الناس ، هذه ليست مشكلة كبيرة حيث لا يزال بإمكانهم توصيل سماعات الأذن العادية أو سماعات الرأس اللاسلكية للحصول على جودة صوت فائقة.

مراجعة Nokia T20: الأداء والبطارية

في السنوات الأخيرة ، تخلت HMD Global عن فكرة استخدام أحدث الشرائح في أجهزتها. لم تسر الأمور على ما يرام ، حيث دعا النقاد HMD Global لاستراتيجيتها التجارية.

يتم تشغيل Nokia T20 بواسطة نظام Unisoc T610 على الرقاقة ، والذي يعادل شيئًا مثل سلسلة Snapdragon 600. من ناحية الأداء ، لا أرى فرقًا كبيرًا بين Nokia T20 والأجهزة اللوحية الأخرى التي تعمل على معالج Snapdragon ، وهو لماذا هذا رائع.

مراجعة Nokia T20 : جهاز لوحي جيد  بشكل أساسي لاستهلاك الوسائط المتعددة بسعر مناسب
يتم تشغيل Nokia T20 بواسطة نظام Unisoc T610 على الرقاقة ، والذي يعادل شيئًا مثل سلسلة Snapdragon 600. (مصدر الصورة: attiqani.com)

لدهشتي ، كان كل شيء سريعًا ، من تشغيل التطبيقات الأكثر استخدامًا مثل Facebook و Twitter إلى شيء مثل Khan Academy. يتمتع Nokia T20 بقوة كافية للقيام بأي شيء تريد القيام به على جهاز لوحي ، سواء كان ذلك بإرسال رسائل بريد إلكتروني ، أو تشغيل تطبيقات تستهدف الأطفال ، أو لعب ألعاب خفيفة ، أو مجرد تصفح الويب. من الواضح أن الجهاز اللوحي ليس مصنوعًا من أجل تعدد المهام ؛ بل هو جهاز مخصص لاستهلاك الوسائط فقط.

يأتي الجهاز اللوحي بتكوينين ، أحدهما بسعة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت للتخزين والآخر بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين. هذا الإصدار الأخير ، الذي يكلف أكثر قليلاً من الإصدار الأساسي ، يدعم 4G. يحتوي كلا الخيارين على فتحة بطاقة microSD لتوسيع الذاكرة.

تدوم البطارية حوالي 7 ساعات بشحنة واحدة. لم تطالب الشركة بما يقرب من 15 ساعة. أعتقد أن البطارية ستستمر لفترة أطول قليلاً حسب الاستخدام الذي يختلف من شخص لآخر. يستغرق الجهاز اللوحي أكثر من 3 ساعات لشحنه بالكامل باستخدام محول الطاقة USB-C 15 وات المرفق.

استعراض نوكيا T20: البرمجيات

Android ليس هو نظام التشغيل الأكثر سلاسة للأجهزة اللوحية ، وجوجل يعرف ذلك. مع Nokia T20 ، تحصل على Android 11 بدون أي لمسات مخصصة إضافية لتحسين تجربة المستخدم. البرنامج هو في الأساس نفس برنامج الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android.

أتمنى أن تكون HMD Global قد فكرت في تعديل الواجهة للأطفال ، الأمر الذي كان له معنى كبير. ومع ذلك ، يأتي الجهاز اللوحي محملاً مسبقًا بـ Google Kids Space ، مما يفتح طريقة جديدة لتجربة محتوى مناسب للأطفال. نظرًا لأن HMD Global تعد دائمًا بأجهزتها ، فإنك تحصل على تحديثين لنظام التشغيل و 3 سنوات من التحديثات الأمنية المضمنة.

مراجعة Nokia T20: هل يجب عليك شرائه؟

تم تصميم Nokia T20 عن قصد ويعكس المشهد الحالي للتعلم عبر الإنترنت ، وذلك بفضل الوباء العالمي. قد يكون جهاز Nokia T20 جهازًا لوحيًا اقتصاديًا ، لكنه يبدو جيدًا بالنسبة للسعر. بعد فترة طويلة ، رأيت جهازًا من HMD Global يعمل كما هو معلن عنه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences