أخر الاخبار

Apple iPhone 9 - تاريخ الإصدار+ السعر و المواصفات

متى سيتم إطلاق iPhone 9 أو iPhone SE؟ يشير تقرير جديد إلى أن شركة آبل قد تطلق هاتفها بأسعار معقولة هذا الشهر.
هل سيتم إطلاق iPhone بسعر معقول هذا العام؟ إذا كان الأمر كذلك فمتى؟ كم سيكون سعر iPhone؟ هل سيطلق عليه iPhone 9 أو iPhone SE 2؟ هذه بعض الأسئلة التي يطرحها المستهلكون ، وخاصة المتحمسون لأجهزة iPhone ، منذ حوالي عام الآن.
 كانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن iPhone 9 - إذا كان هذا هو ما تخطط Apple للاتصال بالهاتف - سيصبح رسميًا في مارس 2020. لاحقًا ، كشفت تقارير أخرى أن Apple قد تطلق الهاتف في أبريل. يبدو أن هذا ما سيحدث في النهاية.

Apple iPhone 9 - تاريخ الإصدار+ السعر و المواصفات

كشف تقرير جديد صادر عن المحلل الفني جون بروسر أن شركة آبل ليس لديها خطط لإلغاء إطلاق iPhone في 9 أبريل على الرغم من جائحة فيروس كورونا المستمر. وقال إن الاجتماعات الداخلية كشفت عن إطلاق iPhone 9 في 15 أبريل. لم تكشف Apple بعد عن التفاصيل الرسمية لحدث إطلاق iPhone 9.

نظرًا للوضع الحالي في العالم ، من المشكوك فيه أن تمضي شركة Apple قدمًا في إطلاق iPhone 9. حتى لو كانت الشركة تمضي قدمًا في إطلاق iPhone "بأسعار معقولة" ، فهل ستتمكن من بيعه الآن ، هذا هو السؤال؟

أغلقت شركة آبل جميع المتاجر والمصانع حول العالم بسبب الوباء. تمامًا مثل الآخرين ، مع مراعاة سلامة الموظفين ، أوقفت العلامة التجارية أيضًا عمليات تسليم الهواتف الذكية وجعلت الجميع يعملون من المنزل. أشارت بعض التقارير سابقًا إلى أن الإغلاق كان له تأثير على صنع iPhone 9.

إلى جانب تاريخ الإطلاق ، كشف أحدث تقرير أيضًا أن تسليم iPhone 9 سيبدأ في 22 أبريل. ومع ذلك ، قال المحلل أيضًا: "ضع في اعتبارك: نحن في منتصف جائحة ويمكن أن تتغير الأمور".

iPhone 9: ما نعرفه حتى الآن
مع iPhone 9 ، ستستهدف Apple الأسواق الحساسة للسعر مثل الهند. في بلدان مثل الهند ، تلقت أجهزة iPhone الأرخص سعرًا مثل iPhone XR و iPhone 11 استحسانًا كبيرًا ، مما ساعد أعمال Apple. يمكن أن يساعد iPhone 9 القادم في تحسين إيرادات Apple في تلك الأجزاء من العالم.

لم تكشف Apple رسميًا عن أي شيء بخصوص iPhone 9. تشير العديد من التقارير المنتشرة عبر الإنترنت إلى أن iPhone 9 سيبدو مثل iPhone 8 بتصميم زجاجي وكاميرا خلفية واحدة وحواف سميكة. على غرار iPhone 8 ، تم تصميم iPhone 9 الذي سيتم إطلاقه قريبًا أيضًا لميزة Touch ID وليس Face ID مثل أجهزة iPhone الأحدث. هذه بعض التنازلات الصغيرة التي من المحتمل أن تقدمها Apple لخفض سعر iPhone 9.

اقرأ أيضًا: ترفع شركة Apple سعر أجهزة iPhone في الهند مع دخول معدلات ضريبة السلع والخدمات الجديدة حيز التنفيذ

ومع ذلك ، فإن الأداء هو أحد المجالات التي قد لا يرى فيها iPhone 9 فرقًا. يُقال إن جهاز iPhone التالي الميسور التكلفة يتم تشغيله بواسطة أحدث شريحة Bionic A13 من Apple ، والتي تعمل أيضًا على تشغيل هواتف سلسلة iPhone 11.

سيكون السعر هو الجانب الأكثر جاذبية في iPhone 9. وفقًا للتقارير ، فإن iPhone 9 سيستقر بسعر يتراوح بين 349 دولارًا و 399 دولارًا. لا توجد تقارير حول ما إذا كان iPhone 9 سيصل إلى الشواطئ الهندية أم لا. نظرًا لأن Apple تجلب جميع أجهزة iPhone الخاصة بها إلى الهند ، يمكننا أن نتوقع وصول iPhone بأسعار معقولة إلى الهند بعد وقت قصير من الإطلاق العالمي أيضًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences