أخر الاخبار

تقرير إخباري: إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Samsung Galaxy S22 Ultra - سامسونج ؛ جالكسي S22 ألترا

من المتوقع أن تطلق Samsung هاتفها الرائد القادم ، سلسلة Galaxy S22 من الهواتف الذكية ، في أوائل العام المقبل. الآن ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Tipster IceUniverse ، حصلنا على لمحة عما يمكن أن يقدمه أفضل هاتف Galaxy S22 Ultra بمجرد إطلاقه. 

تقرير إخباري إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Samsung Galaxy S22 Ultra - سامسونج ؛ جالكسي S22 ألترا
إليك تسريب صور مزعوم لـ Samsung Galaxy S22 Ultra (مصدر الصورة: attiqani.com)

من المتوقع أن يتميز Samsung S22 Ultra بتصميم مشابه لما رأيناه على أجهزة Galaxy Note التابعة للشركة في الماضي ، وفقًا لتغريدة من IceUniverse.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على شاشة QHD + بحجم 6.8 بوصة تدعم شاشة AMOLED 120 هرتز ، بالإضافة إلى حواف منحنية قليلاً ، على غرار Samsung Galaxy Note 10 Plus. وجد التقرير أيضًا أن الهاتف الذكي يمكن أن يتمتع بأعلى درجة سطوع لأي هاتف ذكي من سامسونج عند حوالي 1800 شمعة في المتر المربع.

تقرير إخباري إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن Samsung Galaxy S22 Ultra - سامسونج ؛ جالكسي S22 ألترا

وفقًا للصور ، يبدو أن Samsung Galaxy S22 Ultra يتميز بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية والذي يمكن أن يتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 3 × وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل 10 ميجابكسل.
يبدو أن الهاتف الذكي يتميز بفتحة مثقبة لكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل. وفقًا لتقرير IceUniverse ، ستعمل Samsung على تحسين تفاصيل مستشعر الكاميرا HM3 108MP.

سيتم تجهيز Samsung Galaxy S22 Ultra بقلم S Pen وفقًا للتقارير. وفقًا للصور الصادرة عن Jon Prosser ، يمكن أن يحتوي الهاتف الذكي التالي على فتحة لـ S-Pen ، والتي من المحتمل أن تكون على الحافة السفلية (اليسرى) للهاتف الذكي. من المحتمل أن نرى مكبر صوت الجهاز ومنفذ شحن USB من النوع C وبطانات الهوائي في الجزء السفلي من الجهاز.

يمكن أن يحتوي جهاز Galaxy S22 Ultra على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحنة تبلغ 45 واط. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Exynos 2200 / Qualcomm Snapdragon 895 SoC مع وحدة معالجة الرسومات AMD RDNA 2.

على الرغم من أننا لا نعرف تاريخ الإطلاق الدقيق لسلسلة Samsung S22 في هذا الوقت ، إلا أن تقريرًا من SamMobile يدعي أن الشركة قد تطلق سلسلة S22 في فبراير 2022. ويدعم التقرير أيضًا ادعاءً سابقًا قدمه المرشد جون بروسر ، مما يشير إلى سيتم إطلاق Galaxy S22 في الأسبوع الثاني من شهر فبراير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences