أخر الاخبار

5 ميزات وتغييرات لتطبيق WhatsApp نود رؤيتها في عام 2022

أضاف WhatsApp الكثير من الميزات في عام 2021 ، ولكن إليك بعض الإضافات والتغييرات التي من المتوقع أن يتضمنها التطبيق في عام 2022.

 أضاف WhatsApp الكثير من الميزات والإضافات الجديدة في عام 2021 ، بما في ذلك بعض الميزات المفيدة حقًا مثل دعم الأجهزة المتعددة والرسائل التي تختفي تلقائيًا. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات التي ما زال المستخدمون يطلبونها ولم يروا طرح التطبيق.

5 ميزات وتغييرات لتطبيق WhatsApp نود رؤيتها في عام 2022
تحقق من هذه الميزات الخمس التي نريد رؤيتها في WhatsApp العام المقبل. (صورة ATTIQANI.COM)

 لا يزال وراء تطبيق الاتصال المنافس Telegram عندما يتعلق الأمر بحجم الميزات الهائل. بينما نتوقع إدخال تغييرات جديدة على WhatsApp في عام 2022 ، إليك 5 تغييرات نود أن نراها في التطبيق الشهير.

دعم موضوع للدردشات

يتيح لك WhatsApp تخصيص تجربة الدردشة الخاصة بك إلى حد ما. يتضمن ذلك خلفيات مخصصة ومظهرًا فاتحًا وداكنًا يتناسب مع مظهر هاتفك. ومع ذلك ، يفتقر التطبيق إلى خيار السمات المناسب كما نراه على Telegram و Instagram DMs.

ستسمح إضافة السمات للمستخدمين بإضفاء الطابع الشخصي على محادثاتهم ، مما يجعل التجربة أكثر سهولة.

دعم لمزيد من الأجهزة المرتبطة

تتيح لك ميزة الأجهزة المتعددة في WhatsApp حاليًا ربط حساب WhatsApp الخاص بك بأربعة أجهزة أخرى بصرف النظر عن هاتفك الذكي الرئيسي. ومع ذلك ، في عصر الشاشات المتعددة اليوم حيث يستخدم الكثير من الأشخاص أجهزة متعددة ومتصفحات متعددة للقيام بمهام مختلفة داخل تلك الأجهزة ، يمكن أن تكون أربعة عددًا محدودًا.

قد لا يكون دعم المزيد من الأجهزة بمثابة إضافة ذات أولوية لـ WhatsApp ، ولكن القدرة على إضافة المزيد من الأجهزة ستفيد بالتأكيد الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر مكتبية / أجهزة كمبيوتر محمولة ومتصفحات متعددة لـ WhatsApp Web.

الحذف التلقائي للحساب

تتيح الميزة الأنيقة في Telegram للمستخدمين ضبط مؤقت التدمير الذاتي بشكل أساسي على حسابات Telegram الخاصة بهم ، حيث إذا لم يستخدم المستخدم التطبيق لفترة طويلة من الوقت ، على سبيل المثال 6 أشهر ، فسيتم حذف الحساب تلقائيًا للحفاظ على حسابك. الإجمالية.

يتيح لك WhatsApp حذف حسابك يدويًا من الإعدادات ، ومع ذلك ، ستكون الميزة التلقائية أكثر فائدة في حالة فقد المستخدمين لهواتفهم أو بطاقات SIM الخاصة بهم وعدم قدرتهم على الوصول إلى حساباتهم ، والتي قد تحتوي على بيانات حساسة.

كرر الإخطارات

عندما تتلقى إشعارات متعددة من تطبيقات متعددة عندما يكون هاتفك بعيدًا ، فقد تفوتك بعض تلك الإخطارات المجمعة في لوحة الإشعارات. يمكن أن يشمل ذلك الرسائل المهمة التي قد لا تدرك أنه تم استلامها.

سيسمح تكرار الإشعارات بتنبيه المستخدمين مرة أخرى في وقت محدد لنفس الرسالة التي تم استلامها بالفعل حتى لا تفوتك رسائل مهمة.

قم بإزالة رمز WhatsApp Pay في مربع كتابة الرسائل

WhatsApp Pay ، وهو نظام دفع قائم على UPI ويمكن أن يكون بديلاً أسهل لـ Google Pay أو Paytm ، قد يكون ميزة رائعة لأولئك الذين يرغبون في الانغماس في مدفوعات UPI ، ناقصًا متاعب التنقل عبر القوائم والميزات المعقدة التي توفرها الكثير من UPI تقدم تطبيقات الدفع هذه الأيام.

ومع ذلك ، فإن رمز الروبية الذي يظهر في شريط "اكتب رسالتك هنا" هو إضافة غير ضرورية تحاول إقناعك باستخدام WhatsApp Pay. بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون النظام الأساسي ، تصبح الأيقونة المخصصة إضافة لا طائل من ورائها لا يمكن للمستخدمين التخلص منها.

والأسوأ من ذلك هو أن الرمز يحل محل رمز "إرفاق" الذي ظل موجودًا هناك منذ سنوات ، مما يسمح للمستخدمين بإرفاق الوسائط وبيانات الموقع والمستندات. هذا يؤدي إلى مكابس عرضية متكررة. سيسمح التطبيق الأفضل للمستخدمين بالتهيئة إذا كانوا يريدون زر WhatsApp Pay المخصص هناك أو داخل قائمة الإرفاق ، حيث تم العثور عليها في الأصل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -