أخر الاخبار

تحميل تطبيق كاسبر سكاي لجهاز الحاسوب النسخة المدفوعة

يخشى كل مستخدمي الكمبيوتر ، سواء أكانوا كمبيوترًا محمولًا أم مكتبيًا ، انتشار وانتشار البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات على أجهزتهم. لذلك فإن تثبيت برامج مكافحة الفيروسات على الأجهزة هو أهم دفاع للمستخدم. ومع ذلك فهذه البرامج التي تحميك من الفيروسات هي برامج مدفوعة وليست برامج مجانية ، وفي نفس الوقت توجد برامج مجانية ولكنها لا تندرج تحت احترافية البرامج المدفوعة.



عملاق كاسبيرسكي-2021-Kaspersky يطلق النسخة المجانية من برامج مكافحة الفيروسات وحماية الحاسوب الشخصي

لكن هذه الشركات التي تنتج هذه البرامج المدفوعة هي شركات كبيرة وعملاقة ولديها أفضل الخبراء في الحماية والأمن ، ومن خلال هذه الشركات نجد شركة كاسبيرسكي الروسية وهي من الشركات القديمة والقديمة في المجال. أطلقت مؤخرًا النسخة المجانية من برنامجها المضاد للفيروسات المخصص للحماية لأجهزة الكمبيوتر ، أترككم مع ميزات هذا الإصدار.

:يساعد كاسبرسكي في تحصين وتأمين الكمبيوتر الشخصي الخاص بك :

يستخدم برنامج Kaspersky Free تقنيات أمان حائزة على جوائز ويحصل تلقائيًا على بيانات في الوقت الفعلي حول التهديدات الجديدة ، للمساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مجموعة كبيرة من التهديدات الرقمية.

يعطيك كاسبرسكي مكافحة مجانية ضد الفيروسات وأكثر :

مع الحماية الأساسية من الفيروسات والتهديدات ، يحمي برنامج Kaspersky Free جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات الشائعة والملفات المصابة والتطبيقات الخطرة والمواقع الإلكترونية المشبوهة.

عملاق كاسبيرسكي-2021-Kaspersky يطلق النسخة المجانية من برامج مكافحة الفيروسات وحماية الحاسوب الشخصي

يحقق لك الأمن… بدون إبطاء نشاطاتك :

إن تصميم حل الأمان الخاص لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من غيرإعاقة الطريق. ونظرًا لتحديث برنامج Kaspersky Free تلقائيًا ، كما  يمكنك  التحقق للتاكيد من أن برنامج مكافحة الفيروسات محدثًا دائمًا.


رابط البرنامج و كود التفعيل لثلاثة اشهر

من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences