أخر الاخبار

مكافح الفيروسات Malwarebytes لعام (2021)

قبل عدة سنوات ، كانت Malwarebytes مفيدة فقط كأداة مسح وتنظيف للبرامج الضارة. في ذلك الوقت ، كان لا بد من استخدامه جنبًا إلى جنب مع مضاد فيروسات آخر لتوفير الحماية الكاملة. في الوقت الحالي ، لا يزال هذا ينطبق على الإصدار المجاني - إنه مفيد ولكنه جيد حقًا عند استخدامه مع مضاد فيروسات قوي ، والإصدار المجاني لا يوفر حماية كافية عند استخدامه بمفرده.

مكافح الفيروسات Malwarebytes لعام (2021)


ومع ذلك ، يمكنك استعمال الإصدار المتميز من Malwarebytes كمضاد فيروسات قائم بذاته يمنحك حماية في الوقت الفعلي ضد جميع تهديدات البرامج الضارة.
 لقد اختبرت أكثر من 5 برامج مكافحة فيروسات وقارنتها ببعضها البعض ، للتحقق من أن Malwarebytes لديها واحدة من احسن ميزات الأمان. ومع ذلك لا زال هناك هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل استعمال الإصدار المجاني أو المدفوع من Malwarebytes.
بعد استكشاف أداة فحص الفيروسات ومحرك الحماية في الوقت الفعلي وجميع الميزات الإضافية ، مع تقييم سهولة الاستخدام والأداء والقيمة الإجمالية مقابل المال من Malwarebytes ، مضمونة.

ميزات أمان Malwarebytes:

 انتقل برنامج Malwarebytes من برنامج فحص مخصص للبرامج الضارة إلى برنامج مكافحة فيروسات يعمل بكامل طاقته مع مجموعة كاملة من الميزات القوية والفعالة.
بعد تجربة طويلة - يعد Malwarebytes أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات لمحاربة جميع أنواع البرامج الضارة والحفاظ على الحماية المناسبة من الفيروسات. إلى جانب ذلك ، يتمتع هذا البرنامج بمعدلات اكتشاف مثالية ، فهو يلتقط تقريبًا جميع أشكال تطبيقات البرامج الضارة وبرامج الفدية على جهاز الكمبيوتر الخاص بي والتي تشبه إلى حد بعيد العلامات التجارية الرائدة الأخرى في هذا المجال مثل  Bitdefender و Avira Kaspersky.
لسوء الحظ ، يفتقر البرنامج إلى ميزات أمان إضافية. توفر برامج مكافحة الفيروسات مثل Norton قيمة أفضل مقابل المال من خلال تضمين ميزات إضافية مثل مدير كلمات المرور و VPN والرقابة الأبوية ومكافحة السرقة وغيرها الكثير.
ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في استخدام Malwarebytes.

حماية حقيقية:

يمنحك برنامج Malwarebytes Premium "حماية حقيقية" قوية حقًا: فهو يقوم بالمسح بحثًا عن هجمات يوم الصفر وبرامج الفدية بالإضافة إلى الثغرات الأمنية المحتملة في البرنامج أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يستغلها المتسللون.
تستخدم الحماية الحقيقية 4 طبقات حماية متزامنة:
  • حماية من البرمجيات الخبيثة.
  • الحماية من برامج الفدية.
  • الحماية أثناء تصفح الويب.
  • الحماية من الاستغلال.
تعمل هذه الطبقات الأربع دائمًا في وقت واحد وتدعم البرنامج.
ملاحظة: لا يتم تضمين الحماية في الوقت الحقيقي مع Malwarebytes المجانية ، ولهذا السبب لا يمكنني أن اوصيكم بتحميل الاصدار المجاني كمضاد فيروسات .
تستخدم Malwarebytes أيضًا توقيعات الفيروسات المحدثة باستمرار والتحليل السلوكي المتقدم.
مطور برامج مكافحة الفيروسات لاكتشاف التهديدات المحتملة.

تطبيق الهاتف الذكي Malwarebytes:

تفحص برامج Android بحثًا عن البرامج التي يحتمل أن تكون غير شائعة وتهديدات البرامج الضارة المطورة ، مثل برامج الفدية الضارة. في حالة عثور البرنامج أثناء الفحص على تطبيق ضار ، فسيتم تقديم ثلاثة خيارات لك:
  • تجاهل.
  • لمحو.
  • القائمة البيضاء.
بالإضافة إلى ذلك ، يجري برنامج Android تدقيقًا لخصوصية جميع تطبيقاتك ، ويعرض لك قائمة بالتطبيقات التي يمكنها رؤية معلوماتك الشخصية ، والتحكم في جهازك ، وتكلفك المال ، والمزيد. تمنحك هذه الميزة أيضًا خيار اختيار ما إذا كان البرنامج يستحق المخاطرة المحتملة التي قد ينطوي عليها أم لا.
يقوم كلا التطبيقين لنظامي Android و iOS بفحص والعثور على عناوين الإنترنت للتصيد الاحتيالي والتهديدات أثناء تصفح الإنترنت. من الناحية العملية ، يحظر تطبيق iOS أيضًا الإعلانات وأجهزة التتبع ، وهو أحد الأسباب التي تجعل Malwarebytes يثبت أنه يوفر حماية ممتازة من برامج التجسس.
على عكس تطبيق Android ، يحتوي تطبيق iOS على ميزة "حماية المكالمات" التي تحظر المكالمات الواردة من الأرقام المجهولة المشتبه في كونها مخادعين و "عامل تصفية الرسائل النصية" الذي ينقل الرسائل المشبوهة إلى علامة تبويب الرسائل المحذوفة.

تحميل التطبيق
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences