أخر الاخبار

تحديث Windows 11 الجديد إلى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحل الكثير من المشكلات

 Windows 11 KB5007215 هو تحديث تريد الحصول عليه
يتوفر تحديث Microsoft Windows 11 الأخير ، والمعروف باسم Windows 11 KB5007215 ، كتنزيل مجاني للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، في محاولة لإصلاح بعض المشكلات الكبيرة جدًا لأجهزة الكمبيوتر التي تستخدم معالجات AMD Ryzen.

تحديث Windows 11 الجديد إلى تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحل الكثير من المشكلات

مثل أحدث التقارير من Windows ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مزود بمعالج AMD ، فستحتاج إلى تثبيت هذا التحديث في أسرع وقت ممكن ، لأنه قد يتسبب في تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع ، بعد بعض الانخفاضات الكبيرة في الأداء بعد ذلك. تثبيت Windows 11 تم العثور عليها مع هؤلاء. عناصر.

مستكشف الملفات الثابتة

يعمل التحديث أيضًا على إصلاح العديد من المشكلات في File Explorer ، الأداة التي يستخدمها معظم الأشخاص يوميًا للوصول إلى الملفات والمجلدات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. شهد تحديث Windows الجديد أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات مع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مما يؤدي إلى إبطاء الأداء عند محاولة العثور على ملف مفتاح.

قامت Microsoft أيضًا بإصلاح مشكلة حيث لا يمكنك إعادة تسمية الملفات وإصلاح تسرب الذاكرة عند استخدام Virtual Desktop.

مشكلة Windows 11 حيث فشل البحث عن الملفات في Windows Finder أو من خلال File Explorer أيضًا وتم حلها في آخر ترقية.
بمجرد حل هذه المشكلات ، من المأمول أن يجد العديد من الأشخاص الذين يستخدمون Windows 11 أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تعمل الآن بشكل أفضل.

قد تبدو بعض هذه التغييرات متخصصة جدًا - ولكن كن مستعدًا لتغييرات أصغر ، إلى جانب الإصلاحات الأخرى التي أضافتها Microsoft مع Windows 11 KB5007215:

  • تم إصلاح مشكلات تسجيل Xbox Game Bar
  • إصلاح مشكلة تشويه الصوت
  • إصلاح تسرب الذاكرة الناتج عن عملية lsass.exe
  • إصلاح مشكلات BitLocker مع الأجهزة الافتراضية
  • إصلاح تطبيقات Office التي لا تفتح لبعض الأشخاص
  • تم تعديل سمة التباين العالي لتكون أسهل في الاستخدام
  • تم إصلاح مشكلة قد تؤدي إلى ظهور شاشة قفل سوداء عند إعداد عرض شرائح
  • سيتم تنزيل هذا التحديث تلقائيًا ، لذا لن تضطر إلى فعل أي شيء للحصول عليه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول عليه على الفور ، يمكنك فتح تطبيق Windows Update في Windows 11 (اكتب "Windows Update" في شريط البحث) ثم انقر فوق "التحقق من وجود تحديثات".

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات ، فتأكد من مراجعة كيفية إصلاح مشكلات Windows 11 للحصول على مزيد من المساعدة.

التحليل: خطوة في الاتجاه الصحيح

إن تحديث Windows 11 الأخير مرحب به بالتأكيد ، حيث يبدو أنه يعمل على إصلاح العديد من المشكلات الأكثر إحباطًا - ولنكن صريحين هنا - مشكلات محرجة مع Windows 11.

كان من المفترض أن يكون نظام التشغيل الجديد بمثابة استراحة من نظام التشغيل Windows 10 ، مما يمنح الأشخاص الذين قاموا بترقية مجموعة من الميزات الجديدة وواجهة مستخدم مجددة.

ومع ذلك ، مع التقارير التي تفيد بأن نظام التشغيل كان يبطئ أجهزة الكمبيوتر باستخدام شرائح AMD ، بالإضافة إلى أداة رئيسية ، File Explorer ، مما تسبب أيضًا في حدوث مشكلات لبعض الأشخاص ، فقد تم تخفيف الكثير من الإثارة الأولية لنظام التشغيل Windows 11.

لذلك من الجيد أن Microsoft قد أصلحت هذه المشكلات ، وبينما لا يزال الأشخاص يواجهون مشكلات أخرى مع Windows 11 ، يجب أن يجعل هذا التحديث الجديد الناس على الأقل يشعرون براحة أكبر في التبديل إلى نظام التشغيل الجديد.

كما قلنا في مراجعتنا لنظام التشغيل Windows 11 ، يبدو نظام التشغيل هذا وكأنه عمل قيد التقدم ، ولكن يتم إحراز بعض التقدم على الأقل عندما يتعلق الأمر بتحسين الاستقرار والأداء العام لنظام التشغيل Windows 11. بالنسبة لشركة Microsoft ، هذه بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -