أخر الاخبار

شرح أفضل برنامج إصلاح الأقراص الصلبة | aomei partition assistant

Aomei Partition Assistant هو برنامج شائع لإدارة أقسام القرص طورته AOMI ، والذي يوفر واجهة مستخدم مبسطة لتجربة أفضل ، بمساعدة الاصدار الاخير الاحترافي لمعالج التقسيم aomei ، يمكن للمستخدمين زيادة حجم القسم وإدارة مساحة القرص بسلاسة ودمج الأقسام والتقسيم العكسي وقسم النسخ.
 يقدم هذا الإصدار تقنية جديدة لحماية البيانات على اعلى مستوى ، مما يسمح للمستخدمين بإجراء عمليات تقسيم أكثر أمانًا كما هو متوقع ، بغض النظر عما إذا كان نمط القرص هو MBR أو GPT او كان القرص صغيرًا أو أكبر من 2 تيرابايت ، فيمكن أن يساعد المستخدمين في حل مشكلات تقسيم الأقراص المختلفة.

شرح أفضل برنامج إصلاح الأقراص الصلبة  aomei partition assistant

باستخدام Windows To Go Creator ، يمكن للمستخدمين تنفيذ بيئة شركة كاملة تعمل من محرك أقراص USB محمول أو محرك أقراص ثابت خارجي. يرشد هذا المعالج المفيد المستخدمين خلال عملية تثبيت Windows 10 أو 8.1 / 8 حتى Windows 7 على محرك أقراص USB قابل للإزالة. يوفر AOMEI Partition Assistant العديد من الأدوات المساعدة المتقدمة لصيانة الكمبيوتر وإدارة القرص الصلب والأقسام ، مثل تحويل قرص GPT / MBR ، ومسح الأقراص أو الأقسام ، ومحو القطاعات التالفة ، وأقسام المسح الضوئي ، وتغيير حروف محرك الأقراص وغير ذلك الكثير. 
باختصار ، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتقسيم القرص ، فنحن نوصي بشدة AOMEI Partition Assistant.

مميزات البرنامج

  1. تحويل نظام الملفات من FAT إلى NTFS.
  2. قم بإنشاء أو إعادة تنسيق أو حذف قسم.
  3. قسّم القسم لإنشاء المزيد من الأقسام.
  4. ادمج الأقسام لإنشاء قسم أكبر.
  5. تغيير حجم القسم وتحريكه.
  6. تمديد مساعد التقسيم.
  7. لا حاجة لإعادة تشغيل الكمبيوتر بعد توسيع قسم NTFS.
  8. حذف كامل للبيانات الحساسة.

شرح استخدام معيار AOMEI Partition Assistant

AOMEI Partition Assistant - برنامج مدمج لإدارة أقسام القرص الصلب. يتيح لك البرنامج: إنشاء الأقسام وحذفها وتنسيقها ونقلها وتغيير حجمها وإخفائها وإنشاء تكوين قابل للتمهيد واختبار سطح القرص وما إلى ذلك. يحتوي AOMEI Partition Assistant على أدوات مدمجة يمكنها زيادة حجم القسم ، ونقل نظام التشغيل إلى محرك أقراص ثابت آخر ، والتمهيد منه. يتيح لك البرنامج أيضًا تغيير الرقم التسلسلي واسم القسم أو محركات الأقراص الثابتة. يدعم AOMEI Partition Assistant أجهزة تخزين متنوعة مثل: محركات أقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص الحالة الصلبة وصفيفات RAID.

AOMEI Partition Assistant Standard Edition هو برنامج مجاني لتقسيم وتعديل محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة. زيادة / تقليل) ، إنشاء أو حذف الأقسام ، تهيئة الأقسام ، محاذاة القسم ، التحويل من NTFS إلى FAT32 أو العكس ، إخفاء الأقسام ، نسخ أو عكس قرص واحد إلى قرص آخر ، تحويل MBR أو MBR إلى GPT ، تهيئة وحذف جميع الأقراص اختبار أقسام والعثور على القطاعات التالفة ، وإعادة تقسيم القرص الصلب والأقسام بالكامل دون فقد البيانات الموجودة عليه ، وعمليات التقسيم الأخرى المتوفرة في البرنامج.

يتمتع AOMEI Partition Assistant Standard 6.1 بسعة تقسيم كبيرة ، ويوفر مدير التقسيم المجاني وظائف كافية للعديد من المستخدمين. يمكنك حتى استخدامه لإنشاء قرص Windows Live CD على أجهزة كمبيوتر متعددة.

وصف البرنامج

AOMEI Partition Assistant Standard 6.1 هو مدير أقسام مجاني سهل الاستخدام ومتعدد الوظائف ومتوافق مع جميع إصدارات Windows 2000 / XP / Vista / Win7 / 8 / 8.1 / 10.
يسمح لك بإجراء عمليات تقسيم أكثر تعقيدًا على القرص الخاص بك ، والتي تشبه العمليات التي قد تجدها في قسم من البرامج التجارية. بمساعدتها ، يمكنك تغيير الحجم / النقل ، والتوسيع / ​​التقليص ، وتخصيص مساحة خالية بسرعة ، وإنشاء ، وحذف ، وتنسيق ، وتحويل الأساسي إلى منطقي والعكس صحيح ، وإخفاء الأقسام ، ونسخ / استنساخ القرص ، وقسم النسخ / الاستنساخ ، ومسح القرص الصلب / قسم ، اختبار سطح القرص ، إعادة تقسيم القرص الصلب دون فقدان البيانات ، إلخ.

تحميل البرنامج

يمكنك تحميل البرنامج مجانا مع مفتاح التفعيل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences