أخر الاخبار

كيفية زيادة الروابط الخلفية باستراتيجية محتوى فعالة؟

 يمكن القول أن الروابط الخلفية هي أفضل الطرق لزيادة حركة المرور العضوية إلى موقع الويب الخاص بك. هدفهم الرئيسي هو طمأنة Google إلى أن موقع الويب الخاص بك هو من أعلى مستويات الجودة وهذا بدوره سيساعد Google في التعرف على هذا الجانب وترتيبك أعلى في محرك البحث الخاص بهم.

كيفية زيادة الروابط الخلفية باستراتيجية محتوى فعالة؟

يتم إنشاء الروابط الخلفية بشكل أساسي عن طريق نشر منشورات الضيف ، والتدوين على مواقع الويب الأخرى وإضافة روابط معينة تؤدي إلى موقعك الخاص أو مواقع الويب الأخرى التي تشير إلى موقعك. من المؤكد أن هذه الإستراتيجية ستمنح موقع الويب الخاص بك ميزة على منافسيك والمواقع الأخرى بينما تساعدك في جذب المزيد من الزوار.

ومع ذلك ، إليك الطرق الست الأكثر فاعلية لزيادة الروابط الخلفية وتنفيذ أفضل استراتيجيات المحتوى في هذه العملية. تذكر ، مثل أي غرفة هروب هناك ؛ الاستراتيجية الجيدة ضرورية للغاية عند محاولة حل القرائن نحو تسويق المحتوى الفعال.

الكلمات الرئيسية الصحيحة والصفحات الصحيحة

انظر إلى الأمر بهذه الطريقة: إذا كنت ترغب في وصول المحتوى الخاص بك إلى موقع ما ، فستحتاج إلى كتابة مدونات أو مقالات فريدة وعالية الجودة حتى تلتقط الصفحات عملك الشاق. لكي تكون فعالاً ، ستحتاج أولاً إلى تحديد المحتوى الذي تريد الكتابة عنه ؛ على هذا الأساس ، قم بتدوين الكلمات الرئيسية ذات الصلة لاستخدامها عن طريق وضعها بشكل استراتيجي ومناسب. وأخيرًا ، تأكد من استهداف أنواع معينة من الصفحات حتى تحصل على فكرة عن مكان الروابط الخلفية الخاصة بك.

من الطرق الجيدة للبدء إذا كنت جديدًا البحث عن الكلمات الرئيسية بدقة قبل إضافتها إلى المحتوى الخاص بك. تأكد من البحث عن كلمات رئيسية ذات قدرة تنافسية معتدلة يمكن أن ترتبك بدرجة عالية بما يكفي. تأكد أيضًا من عدم حشر الكلمات الرئيسية في الأماكن التي يكون فيها الموضع الاستراتيجي أمرًا أساسيًا.

إضافة Meta Title و Meta Description

بمجرد وضع الكلمات الرئيسية ذات الصلة بشكل مثالي ، ستكون الخطوة التالية هي تعزيز ظهورك على محرك بحث Google. أفضل طريقة للقيام بذلك - بدلاً من مجرد إضافة رابط URL في نهاية المحتوى الخاص بك - هي تضمين كلمات رئيسية قوية ، ربما في عناوين المحتوى أو الأوصاف التعريفية.

سيسهل ذلك على Google العثور على المحتوى الخاص بك ، واعتمادًا على جودته ، سوف يفكرون بالتأكيد في ترتيب المحتوى أعلى ، حتى لو لم ينقر الكثير من الأشخاص على رابط عنوان URL الخاص بك في الوقت الحالي. لذلك في كلتا الحالتين تنظر إلى الأمر ، فأنت الفائز في نهاية اليوم. العدد الموصى به من الروابط الخلفية لكل عملية كتابة هو حوالي اثنين. تأكد من تغيير الكلمات الأساسية لنص الإرساء في مقالاتك أو مدوناتك.

الإحصاء والرصد

لقد انتهيت الآن رسميًا من الجزء الأصعب. كل ما عليك فعله هو تتبع كيفية تلقي المشاهدين للمحتوى الخاص بك. ستتيح لك بعض أدوات تحليلات الموقع معرفة الروابط الخلفية التي تؤدي بالفعل إلى زيادة حركة المرور وأيها ليست كذلك.

وبهذا النوع من المعلومات ، تتعلم وتفهم بالضبط ما يبحث عنه الأشخاص ويمكن أن تبني المحتوى المستقبلي الخاص بك على أو حول مواضيع أو كلمات رئيسية مماثلة.

ضيف المشاركات

كما ذكرنا سابقًا ، يعد نشر الضيف أيضًا طريقة فعالة جدًا لزيادة الروابط الخلفية إلى موقعك. إذا كان لدى شركتك كتّاب ذوو جودة عالية ، فيمكنك تعيين منشورات ضيف لهم والتي سيتم نشرها على صفحات أخرى ولكنها تحتوي على روابط إلى الموقع الأصلي.

هذه الإستراتيجية فعالة بشكل خاص إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور جديد بالكامل بأذواق وتفضيلات مختلفة. لنفترض أنك تعرف موقع مدونة به وظيفة معينة يحبها الناس ، والمواضيع متشابهة تمامًا. أحد الاحتمالات هو الوصول إليهم والسؤال عما إذا كانوا يرغبون في تضمين بعض المقالات التي فكر كتّابك في استخدامها على صفحاتهم. من الواضح أن المقالات المذكورة ستتضمن روابط ستؤدي إلى موقع الويب الخاص بك.

وسائل التواصل الاجتماعي

لماذا لا يستخدم المزيد من الناس قوة وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي لصالحهم؟ من الواضح أن معظم الأشخاص الذين لديهم جهاز عبر الإنترنت هم بالتأكيد على نوع من الشبكات الاجتماعية.

تتمثل إستراتيجية الربط الخلفي الفعالة للغاية في إنشاء منشورات إبداعية على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بمساعدة فريق الوسائط الاجتماعية الخاص بك وبناء روابط خلفية تؤدي إلى موقع الويب الخاص بك.

فوائد القيام بذلك نقية للغاية. بالنسبة للمبتدئين ، إذا حصلت على مشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فلن تحتاج إلى مطالبة أي شخص بنشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ؛ أنت الرئيس في الأساس. والأفضل من ذلك ، تحصل على روابط خلفية فعالة تساعدك في حركة المرور الخارجية.

الاتساق

ولكن في ملاحظة أكثر جدية ، منذ أن بدأت Google في أخذ نية المستخدم في الاعتبار عند تصنيف المواقع ، من المهم للغاية ألا تشعر بالملل بعد إنشاء محتوى جيد لبضعة أشهر أو نحو ذلك.

سوف يتعرف Google على السقوط ويعاقبك بترتيب أقل في النهاية. أفضل طريقة للحفاظ على هذه المعايير للمستخدمين هي جدولة الفواصل الزمنية بين نشر المحتوى ، ولنقل ، كتابة مرة واحدة في الأسبوع.

استنتاج
هنا! هذه بعض الطرق فعالية لربط المحتوى الخاص بك. إذا كنت تستخدم إستراتيجية المحتوى هذه وظلت متسقًا مع المعايير التي حددتها Google ، فلن تواجه مشكلة في حركة المرور حقًا.

نعم ، الحفاظ على المعايير أصعب من تحقيقها. هذه هي الطريقة التي تعمل بها غالبية الأشياء في الحياة ، لأنه بمجرد أن تبدأ في تقديم محتوى عالي الجودة ، ترتفع توقعاتك ومعاييرك تلقائيًا. عليك فقط الحفاظ عليه وسيكون كل شيء على ما يرام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences