أخر الاخبار

تعرف على تسريبات هاتف الاندرويد "ايفون 13"

تسريبات هاتف الاندرويد "ايفون 13"
قبل أشهر من موعد إطلاقه المقرر في سبتمبر المقبل ، ظهرت تسريبات جديدة للهاتف. "iPhone 13" ، حول "شكل جديد" للجهاز المنتظر.

تعرف على تسريبات هاتف الاندرويد "ايفون 13"

دكرت مواقع التكنولوجيا أن الصور أظهرت تغييرين ملحوظين في شكل الهاتف من صنع شركة appel الأمريكية العملاقة. وأثر هذا التغيير على "النوتش" وهو الجزء الأسود الموجود أعلى واجهة الهاتف والذي يحتوي على الكاميرا وأجهزة الاستشعار مثل مستشعر الضوء وميكروفون الصوت وغيرها.
أما التغيير الثاني ، فقد تم تمديد شكل توزيع الكاميرات على ظهر الهاتف ، مما يوحي بأن "المكالمة" يمكن أن تجعل الجزء الأمامي من الهاتف مزودًا بكاميرات مزدوجة أيضًا.
حتى الآن ، لا يُعرف أي شيء عن التغييرات الداخلية للهاتف والميزات الجديدة التي يتوقعها عشاق iPhone. واقترح موقع آخر ، "mysmartprice" ، أن حجم "iPhone 13" سيكون أصغر من الإصدار السابق ، "iPhone 12" ، لكنه سيحتوي على شاشة تغطي الواجهة من جانب إلى جانب أكثر من ذي قبل. و "call" بدأت في استخدام "notch". هاتف iPhone X الذي تم إطلاقه في عام 2017.

مواصفات هاتف ايفون 13:

يكشف توثيق تسوية Apple مع Qualcomm عن خطط Apple لاستخدام مودم Qualcomm X60 5G في أجهزة iPhone المستقبلية ، والتي من المحتمل أن تتضمن iPhone 13 ، وهو أمر مهم لأن مودم 5nm X60 يمكن دمجه مباشرة في قطاعات.

تصميم هاتف ايفون 13:

تخيل لو كان iPhone 12 هو أحدث جيل من أجهزة Apple مع منفذ شحن مادي في كل طراز ، فهذه فكرة صادمة ، لكن Apple يمكن أن تبدأ في التخلص التدريجي من منافذ Lightning من طراز iPhone.
تستعد Apple لإصلاح مشكلة في سلسلة iPhone 12 وإعادة الميزة التي طال انتظارها إلى سلسلة iPhone 13 للعام المقبل ، وهي الماسح الضوئي لبصمات الأصابع الذي يعمل باللمس.
كشف المسرب الشهير "Ming-Chi Kuo" ، أن شركة آبل ستستعيد وظيفة الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في هواتفها بعد إزالتها منذ عام 2017 مع تقديم أجهزة iPhone X ، خاصة وأن العديد من مستخدمي iPhone اشتكوا من ميزة Face ID في هواتفهم. تسبب لهم الأجهزة أحيانًا مشاكل ولا تتعرف على وجوههم أثناء ارتداء الكمامات ، مما يجبرهم على إدخال كلمة المرور لإلغاء قفل الشاشة في هذه الحالة.
تمتلك Apple عددًا من براءات الاختراع باسمها للهواتف المحمولة ذات الشاشة القابلة للطي ، والتي يشار إلى بعضها باسم iPhone Flip ، وقد زعمت التقارير على مدار العامين الماضيين أن كوبرتينو قد أخذ عينات من بعض المرشحين للشاشات المرنة ، مما يشير إلى أن Apple تبحث بالتأكيد لهذه الفئة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences