أخر الاخبار

Samsung Galaxy M52 5G | المواصفات والسعر مراجعة شاملة

كلما زرت متاجر الهواتف الذكية لمراقبة سلوك الشراء لدى الأشخاص ، من الشائع رؤيتهم جميعًا مع التأكد من أن الهاتف يغطي جميع القواعد. يخبر بعض المشترين بائع التجزئة على وجه التحديد بما يبحثون عنه في الهاتف ، بينما يقدم البعض الآخر مخططًا تقريبيًا لاحتياجاتهم.

Samsung Galaxy M52 5G  المواصفات والسعر مراجعة شاملة
يُعد Galaxy M52 الجديد منتجًا يوضح كيف تطورت سلسلة Galaxy M منذ نشأتها ، لكنها تبدو وكأنها هاتف ينتمي إلى المشهد الحالي. attiqani/kamal

من الصعب بعض الشيء فهم سيكولوجية المستهلك واستغلال جميع الميزات الممكنة للهاتف مع الحفاظ على السعر في متناول قاعدة كبيرة من المستهلكين. يُعد Galaxy M52 الجديد منتجًا يوضح كيف تطورت سلسلة Galaxy M منذ نشأتها ، لكنها تبدو وكأنها هاتف ينتمي إلى المشهد الحالي. ربما كانت الفكرة دائمًا هي تعميمها وتقديم أفضل الميزات وأفضل قيمة ممكنة للمستهلكين.

سعر جوال Samsung Galaxy M52 5G  في المغرب: من 4000 درهم

مراجعة Samsung Galaxy M52: التصميم والجماليات

يحتوي Galaxy M52 على الحمض النووي للجيل السابق من هواتف Galaxy من السلسلة M ، لكنه يبدو جديدًا بالنسبة لي. يأتي بلون "Blazing Black" و "Ice Blue" وعلى الرغم من أن الجزء الخلفي البلاستيكي ذو الخطوط الرفيعة يبدو جيدًا ، إلا أنه يتراكم بسرعة بصمات الأصابع واللطخات.

Samsung Galaxy M52 5G  المواصفات والسعر مراجعة شاملة

يجب عدم الخلط بين هاتف M52 و Galaxy A52 ، فهو هاتف طويل ونحيف. يبلغ وزنه 7.4 مم و 173 جرامًا ، وهو أخف وزنًا بالنظر إلى أن الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة. لا أمانع في استخدام هاتف كبير ، ولكن الآن بعد أن تم قطع السفر ، أفضل استخدام هاتف صغير لأنني تحولت مؤخرًا إلى جهاز لوحي لمشاهدة الأفلام في المنزل. ومع ذلك ، فإن جهاز Galaxy M52 يناسب جيبي جيدًا ولا يشعر بالراحة في حمله في يدي لفترة أطول.

يحتوي الجانب الأيمن من Galaxy M52 على وحدة تحكم في الصوت وزر طاقة يعمل كقارئ لبصمات الأصابع. ستجد في الجزء السفلي منفذ USB-C ومكبرات صوت أحادية. يحتوي الجانب الأيسر من الهاتف على فتحة SIM / microSD. هناك سمتان مفقودتان في Galaxy M52 هما مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم وتصنيف IP67.

مراجعة Samsung Galaxy M52: العرض والصوت

جالكسي M52 ضخم ، بحجم شاشة يبلغ 6.7 بوصة قطريًا. إنها شاشة AMOLED بدقة 1080 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز يهيمن على الجزء الأمامي من الهاتف. ربما لا تحب حمل هاتف ضخم ، لكن لا يمكنك إنكار جودة عرض Galaxy M52. إنها شاشة رائعة بألوان زاهية ولون أسود محبب. الشاشة ساطعة بدرجة كافية ولن تكون قراءة مقال صحفي أو الرد على رسالة WhatsApp مشكلة في ضوء الشمس المباشر.

Samsung Galaxy M52 5G  المواصفات والسعر مراجعة شاملة

باستخدام Galaxy M52 ، شعرت أنني كنت أستخدم جهازًا لوحيًا صغيرًا. إنه لأمر رائع أن يكون لديك جهاز يناسب جيبك ومناسب للألعاب وبث المحتوى أثناء التنقل. عرض معدل التحديث العالي بهذا السعر ممتاز. يجعل معدل التحديث من السهل ممارسة الألعاب ، وعلى وجه الخصوص ، رقمنة الشبكات الاجتماعية وصفحات الويب الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، تعد مكبرات الصوت الأحادية المضمنة رائعة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، لكنني أفتقد مكبرات الصوت الاستريو بشكل رهيب.

مراجعة Samsung Galaxy M52: الأداء والبطارية

يعمل Galaxy M52 بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G مع 6 أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين. يمكنك إضافة ما يصل إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين الخارجية باستخدام بطاقة microSD. أثناء استخدام الهاتف ، لم أواجه أي مشاكل عند فتح التطبيقات والتنقل بين الشاشات. كل شيء يسير على ما يرام ، من تحرير مقطع فيديو إلى ألعاب مثل Pokemon Unite و Dragonball Legends. تجعل الشاشة الإضافية التي تبلغ 120 هرتز تجربة تصفح واجهة المستخدم سلسة وسريعة. يعمل برنامج One UI 3.1 من Samsung بشكل جيد على Android 11 ، وليس لدي أي شكوى باستثناء وجود عدد كبير جدًا من تطبيقات الجهات الخارجية المحملة مسبقًا. Facebook و Dailyhunt و PhonePe و Josh و Snapchat و Byju’s ... والقائمة تطول. هناك أيضًا إعلانات تظهر بشكل متكرر على شاشة الإطلاق وهو أمر مزعج ومحبط.

Samsung Galaxy M52 5G  المواصفات والسعر مراجعة شاملة

يأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير وهي أكثر من كافية للمستخدم العادي. في الواقع ، في الاختبار الذي أجريته ، استمر M52 لأكثر من 48 ساعة بين الشحنات. هذا يعني أن الهاتف يستمر لمدة يومين كاملين ، مما يدفع Galaxy M52 5G إلى نادي البطاريات المطلوب لمدة يومين. يأتي مع شاحن بقوة 15 واط في العلبة ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط مع محول تيار متردد اختياري.

مراجعة Samsung Galaxy M52: الكاميرا

يعد إعداد الكاميرا الثلاثية لجهاز Galaxy M52 مألوفًا ، مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، تكملها كاميرات ماكرو عريضة بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل. لن أقول إنك ستندهش من الصور التي يمكن التقاطها ولكن يجب أن أقول إن جودة الصور ليست سيئة.

Samsung Galaxy M52 5G | المواصفات والسعر مراجعة شاملة

في ضوء النهار ، تمكنت من التقاط صور بتفاصيل رائعة بألوان جيدة ونطاق ديناميكي عالٍ.
كانت الألوان مفرطة في التشبع ولم أتفاجأ. سارت بعض اللقطات بشكل جيد حقًا ، لكنني لم أكن مقتنعًا جدًا بوضع صورة Galaxy M52 - لقد أصابته أو أخطأت. تعمل العدسة فائقة الاتساع بشكل أفضل مع الإضاءة الجيدة. الهاتف جيد أيضًا لالتقاط الصور في الليل ، لكنه يفقد الجودة ويضيف ضوضاء. كاميرا الماكرو متوسطة ، على أقل تقدير. تعمل كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل بشكل جيد ، لا سيما في لقطات ضوء النهار. ومع ذلك ، في الإضاءة المنخفضة ، تنخفض جودة الصورة بشكل كبير.

مراجعة Samsung Galaxy M52: هل يجب عليك شرائه؟

أنا أحب Galaxy M52 ، والسبب يتعلق بكيفية قيام Samsung بتقديم ميزات متطورة للهواتف متوسطة المدى. من شاشة AMOLED 120 هرتز ، ومعالج Snapdragon 778G السريع إلى اتصال 5G ، يتمتع Galaxy M52 بالعديد من الميزات لإرضاء أكبر عدد. يبدو رائعا وأداء أعلى بكثير من التوقعات. إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ، فإن Galaxy M52 يستحق بالتأكيد نظرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Update cookies preferences