Btc roulette أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد ، فقد يرغب البعض في الحصول على مواصفات معينة مثل الشاشة الأكبر أو أفضل كاميرا ، والبعض الآخر يريد هاتفًا قويًا ومتينًا يوفر الأساسيات فقط ، بينما يريد البعض الآخر هاتفًا قويًا ومتينًا يوفر الأساسيات فقط ، بينما يضع الآخرون ميزانية محددة لا يريدونها من هواتفهم المحمولة. الهاتف لتجاوز هاتفه الخاص.
وإذا كنا نتحدث عن أفضل هاتف ذكي تم تصنيعه لعام 2021 ، فسيكون السؤال هنا مختلفًا ، لأننا سنكسر جميع الأولويات المذكورة أعلاه ونختار أفضل هاتف بناءً على إمكانياته وتصنيفه العام ، ومن أجل مساعدتك في الاختيار. . أفضل هاتف ذكي ، سنزودك بهذه القائمة.

iPhone 12 Pro Max:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

يظل iPhone 12 Pro Max الجديد هو أفضل هاتف بشكل عام ، مع أفضل كاميرا لالتقاط صور رائعة ، وشاشة ضخمة بحجم 6.7 بوصة ، واتصال 5G ويمنحك أسرع أداء لأي هاتف ، بالإضافة إلى أطول عمر للبطارية يقارب 11 ساعة في اختبار Surf the Web الخاص بنا.

مثل iPhone 12 Pro القياسي ، يحتوي iPhone 12 Pro Max على 3 كاميرات خلفية ، لكنه يستفيد من مستشعر رئيسي أكبر يسمح بدخول المزيد من الضوء ، وتحصل على تقريب تقريب 2.5x مقارنة بـ 2x. في إصدار Pro العادي ، و يوفر iPhone 12 Pro Max أيضًا تسجيل فيديو ملونًا بشكل مدهش في Dolby Vision ، مع استقرار إزاحة المستشعر للحصول على لقطات ثابتة.

Samsung Galaxy S21 Ultra:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

إذا لم يكن نظام iOS هو المفضل لديك ، فأنت بحاجة إلى هاتف يعمل بنظام Android الشهير ، لذا فإن Samsung Galaxy S21 Ultra هو أفضل هاتف يدعم هذا النظام في عام 2021.
يعتبر Samsung Galaxy S21 Ultra هاتفًا مثاليًا لأنه يحتوي على شاشة AMOLED ديناميكية كبيرة بحجم 6.8 بوصة مع نطاق من 10 هرتز إلى 120 هرتز للحصول على أداء فائق السلاسة ، مع الوظيفة القاتلة ؛ العدسات المقربة المزدوجة ، مع التقريب البصري 3x و 10x ، والقدرة على التكبير المكاني حتى 100x مع ميزة Zoom Lock الجديدة ، تضيف إلى الجودة الإجمالية للكاميرا مع صور أكثر جمالا والمزيد من الصور الساطعة مع الوضع الليلي.

يتفوق S21 Ultra أيضًا في التقاط الفيديو الذي يسمح لك بالتسجيل بالكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت. تشمل المزايا الأخرى الأداء السريع لشريحة Snapdragon 888 وعمر بطارية طويل للغاية 5000 مللي أمبير في الساعة.دامت لما يقرب من 11.5 ساعة من الويب اختبار التصفح: لا يحتوي Galaxy S21 Ultra على فتحة بطاقة microSD ، ولكنه بشكل عام أفضل هاتف Android يمكنك شراؤه.

 iPhone 12 Pro:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

الى الان يظل  iPhone 12 Pro Max الجديد هو أفضل هاتف بشكل عام لأنه يحتوي على اقوى كاميرا لالتقاط صور رائعة ، وشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة ، واتصال 5G ويقدم أفضل أداء.أسرع من جميع الهواتف ، وكذلك الأطول عمر البطارية. ، والتي تستغرق ما يقرب من 11 ساعة في اختبار تصفح الويب.

مثل iPhone 12 Pro القياسي ، يتضمن iPhone 12 Pro Max على 3 كاميرات خلفية ، لكنه يستفيد من مستشعر رئيسي أكبر يسمح بدخول المزيد من الضوء ، وتحصل على تقريب تقريب 2.5x مقارنة بـ 2x. في إصدار Pro العادي ، و يوفر iPhone 12 Pro Max أيضًا تسجيل فيديو ملون ، بشكل مدهش في Dolby Vision ، مع استقرار إزاحة المستشعر للحصول على لقطات ثابتة.

Samsung Galaxy S20 FE:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

لم تعد مضطرًا إلى دفع 1000 دولار أو أكثر للحصول على أقصى استفادة من تشكيلة Samsung Galaxy S20 ، يحتفظ Samsung Galaxy S20 FE بقيمة 700 دولار بأفضل ميزات هواتف Samsung الرئيسية ، مما يتركه أحد أفضل الهواتف متوسطة المدى.

يقدم Galaxy S20 FE شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة مع معدل تحديث سهل 120 هرتز واتصال 5G ومعالج Snapdragon 865 سريع ، بالإضافة إلى نظام الكاميرا الثلاثية المميز لهذا الهاتف الذي يتضمن تكبير بصري قوي .3x وتقريب مثير للإعجاب 30x.

ما يمنع هذا الهاتف من العمل مع بعض الأشخاص هو أن ظهره من البلاستيك وليس الزجاج ، بالإضافة إلى شاحن أبطأ من Galaxy S20 العادي ، لكن هذه السلبيات ليست كبيرة بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص. مقارنة بسعره وبقية خصائصه.

Samsung Galaxy Z Fold 2 5G:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

من بين الهواتف التي كانت مدرجة في قائمة الأفضل في عام 2021 ، يعد Galaxy Z Fold 2 هاتفًا ذكيًا بسعات عالية ، خاصة أنه يمنحك اتصالًا قويًا وسريعًا بشبكات 5G ، بالإضافة إلى الشاشة الخارجية التي توفر 6.2 نموذجيًا. -تجربة هاتف ذكي بوصة ، بينما الشاشة التي لا تصدق مقاس 7.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وتقنية Samsung AMOLED الممتازة ، تحصل على أسرع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) وسرعات تخزين داخلية متاحة. بسعة 4500 مللي أمبير ، يمكنك المرور بسهولة طوال اليوم ، وكذلك عند استخدام الشاشة الرئيسية الكبيرة ، دون الحاجة لشحنها أكثر من مرة في اليوم ، ولا تنسى ذكر تصميمها المختلف والمميز ، لأنه جزء من أجهزة Samsung القابلة للطي.

Samsung Galaxy S30:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

يأتي هذا الهاتف بتصميم رائع ومستحق إذ يضم هاتفًا أماميًا بشاشة تعمل باللمس AMOLED مقاس 6.3 بوصة ، مع لون أغمق للمستشعر والصوت ، وحواف منخفضة ، مما يجعل الهاتف أكثر جاذبية إلى أقصى درجة. ، لذلك من المحتمل أن تنافس Samsung هذه المرة ، تضع Apple ألوان الشاشة لتقليل التهاب العين.

يحتوي هاتف Samsung Galaxy S30 على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 150 ميجابكسل ، ومن الجيد أن تجد هاتفًا يصور بمثل هذه الدقة ، كما أنه يحتوي على 5 كاميرات خلفية بفلاش أبيض ممتاز ، بالإضافة إلى بطارية ممتازة على الرغم من أن معدله أقل من أفضل هاتف لدينا "Samsung Galaxy S21 Ultra" ، والذي يحتوي على بطارية بمعدل 12 ساعة عمل متواصلة ، لذا يأتي هاتف S30 ببطارية يمكن أن تعمل لمدة 10 ساعات على الأقل مع تمكين تقنية 5G وتمكين وضع 12 هرتز. مع العمل المستمر.

أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي ، فهي تعادل 16 جيجا بايت مع مساحة تخزين 512 جيجا بايت ، ومن المقرر إطلاقها في فبراير أو مارس 2021 ، وسيتراوح سعر الهاتف بين 900 دولار و 1500 دولار.

OnePlus 8 Pro: 


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

يعد OnePlus 8 Pro أحد أفضل هواتف العام. يمكنك الحصول على أداء يمكن أن يضاهي أو يتفوق على أي هاتف رئيسي وشاشته الجميلة مع معدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز.تمرير سلس وسريع بشكل مدهش.
قد يؤدي اختيار أسرع معدل تحديث إلى تقصير العمر المتوقع للبطارية. ولكن يمكنك ضبط معدل تحديث الشاشة على 60 هرتز حيث يمكنك توقع أكثر من 11 ساعة من عمر البطارية. أصبح OnePlus 8 Pro أول هاتف OnePlus يدعم الشحن اللاسلكي السريع. إنه أسرع شحن لاسلكي معروف.

تحتوي الهواتف الذكية الأخرى على كاميرات أفضل وأكثر دقة. لكن أداء العدسات الخلفية الأربع في هاتف OnePlus 8 Pro كان جيدًا في الاختبار. وأحيانًا تكون النتائج هي ما تقدمه أفضل الهواتف والكاميرات. وإذا كنت تريد جهازًا جيدًا يعمل بنظام Android ، فإن هاتف OnePlus 8 Pro الرائد هو الخيار الأنسب بسعر مقبول ويعتبر أحد أفضل 10 هواتف.

iPhone SE:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

هذا الهاتف هو دليل على التخصص بسعر أقل حيث يقدم iPhone SE كل ما تحبه في جهاز يسمى ، ولكن أقل من 400 دولار.

يمكنك أيضًا الحصول على تصميم قديم مستوحى من iPhone 8 مع حدود مرئية حول شاشة LCD ، لكن عشاق الهواتف المدمجة سيحبون الحجم الصغير لجهاز iPhone SE وحقيقة أنه مدعوم بمعالج A13. ذكري المظهر. برنامج.
تلتقط العدسة الخلفية الفريدة لـ iPhone SE أيضًا صورًا رائعة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التصوير الممتاز للكمبيوتر لنظام Apple.

 Huawei P40 Pro / Pro Plus:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

يتميز P40 Pro بكاميرا بزاوية عريضة 40 ميجابكسل و 12 ميجابكسل منظار يوفر تقريب بصري 5x وزوم رقمي 50x مع مرشح RYYB ، وقد تمت إضافة مستشعر عمق TOF إلى النطاق.
بالنسبة إلى P40 Pro + ، تقوم Huawei بتفجير الإعدادات ودمج مجموعة من خمسة مستشعرات للصور ، وتضيف Huawei إلى تكوين P40 Pro عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل 3x وتحسن جودة المنظار لتقديم تقريب بصري ثابت لـ 10x بدلاً من 5x ، ما يكفي لتغطية الطول البؤري المذهل.
لدى Huawei أيضًا الكتير من التحسينات ، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة من خوارزميات المعالجة التلقائية ، فتحت P40 أيضًا Huawei XD Fusion Engine ، وهي عملية من المفترض أن تحسن بشكل كبير عرض الصور في الإضاءة المنخفضة بفضل الذكاء الاصطناعي ، وكذلك أفضل الأوقات التي يمكنك تمييزها أيضًا ، بفضل الذكاء الاصطناعي واللقطات المتعددة ، يمكنك طمس خلفية الصور أو حتى إزالة الوهج من النوافذ أو الأسطح.
يوجد كذلك في الكبسولة الأمامية التي تحتوي على مستشعرين أماميين للصور بدقة 32 megapixel (أحدهما مخصص للعمق).

Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

أعلنت شركة Samsung عن سلسلة Galaxy Note 20 في الخريف الماضي ، ومن الواضح أن Galaxy Note 20 Ultra هو أحد أفضل الهواتف الإنتاجية وتوصية سهلة لعشاق S Pen.
تجلب أجهزة Galaxy Note 20 كل ما رأيناه في سلسلة Galaxy S20 مع بعض التحسينات في الكاميرات ، وقلم S Pen هو عنصر أساسي في سلسلة Note ، ونشهد المزيد من الإجراءات التي أثبتت بالفعل أنها مهمة للغاية. موثوق بها. عام.

ولا شيء يتفوق على ميزات وإمكانيات قلم S Pen ، الموجود أيضًا داخل Galaxy Note 20 Ultra 5G ، مما يسهل الوصول إليه للاستخدام طوال اليوم.
يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.9 بوصة (3088 × 1440 بكسل) 120 هرتز AMOLED Infinity-O ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5.

يحتوي هاتف Samsung أيضًا على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت (مع بطاقة microSD) ، وكاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل f / 3.0 ، وكاميرا بزاوية عريضة 108 ميجابكسل f / 1.8 وكاميرا بزاوية عريضة .12 ميجابكسل f / 2.2 (مجال الرؤية ). 120 درجة) ، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل f / 2. من أهم مميزات هذا الهاتف أنه مقاوم للغبار والماء.

Google Pixel 5:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

يعتبر هاتف Pixel 5 من Googleأول هاتف متاح 5 G من Google ويبدو أنه يضع علامة في مربعات هاتف ذكي منافس ، على عكس هواتف Pixel السابقة ، فهو غير مصمم للتنافس مع الهواتف الرائدة من Apple و Samsung وغيرها ، الا انه يقدم الأساسيات جنبًا إلى جنب مع رقائق برامج Google .

لطالما افتقرت هواتف Pixel السابقة من Google إلى الميزات ولا يمكنها التنافس مع شركتي Apple و Samsung الرئيسيتين ، لذا فإن هذا النهج أكثر منطقية ، بسعر ممتاز يبلغ 700 دولار.
يعد Pixel 5 خيارًا رائعًا لوضع 5G بين يديك باستخدام برنامج Google والاعتماد على التحديثات المنتظمة لسنوات ، كما يمكنك اختيار اللون الأسود أو الأخضر ، والظهر من الألمنيوم. ، ونرى أيضًا عودة كاشف بصمة خلفي.
 

13 Iphone:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

من المنتظر أن تظهر أحدث هواتف آبل في سبتمبر ، بهاتف مختلف تمامًا عن الإصدارات الأقدم ، حيث كشفت التسريبات التقنية الأخيرة عن مواصفات هاتف "آيفون 13" المرتقب ، وستعمل على إصلاحها ، وأهم مشكلات الإصدار 12. ، وسيأتي بمجموعة من التغييرات الهندسية المميزة. .

وبحسب موقع مجلة "فوربس" الأمريكية جون بروسر المتخصص في تسريبات المنتجات الأمريكية من شركة "آبل" الأمريكية ، فإن "آيفون 13" سيقدم شاشة "LTP" قادرة على تقديم جودة مشاهدة عالية. . تجربة بدونها على حساب عمر البطارية. .

وفقًا لـ Bruso ، ستجعل الشاشة الجديدة iPhone 13 منافسًا جادًا لهواتف Android التي تفتخر بقوة البطارية وطول العمر ووقت الاستجابة وكفاءة الطاقة.
أخبار أخرى عن عمل آبل على هاتف جديد قابل للطي بتصميم مشابه لهاتف Samsung Z Flip ، وتختبر Apple حاليًا متانة مفصل الهاتف القابل للطي ، نظرًا لأهمية الجزء في هذه الفئة.

 Google Pixel 6:


أفضل الهواتف الذكية لعام 2021

نظرًا لنجاح Google Pixel 5 ، فقد كرست Google معظم وقتها وطاقتها لسوق الهواتف الذكية متوسطة المدى في عام 2020 ، مما دفعنا للاعتقاد بأن Pixel 6 سيكون هاتفًا مهمًا للأعمال ويمكن أن يبدأ مبكرًا على. مثل العام.

لم يتم تسريب الكثير من المعلومات حول هاتف Pixel 6 ، ولكن من المتوقع أن يتمتع الهاتف ببعض المزايا من حيث أداء معالجة الصور ، حيث تعد Google من أفضل الشركات في هذا المجال ، من حيث براءات اختراع الهاتف الحديثة ، وستكون كذلك أيضًا. تأتي بكاميرا سيلفي مدمجة في الشاشة ، ولكن بالنظر إلى ضبط Google متوسط ​​المدى ، فمن غير الواضح ما إذا كانت هذه الكاميرا ستتم اعتمادها أم لا في عام 2021.

المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates