Btc roulette خطوات لتحسين محرك البحث الداخلي عند كتابة المقالات

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع مميزة[LastPost]

خطوات لتحسين محرك البحث الداخلي عند كتابة المقالات

لقد غطينا  في مقال دليل تحسين محركات البحث خارجيًا | Seo. حول مفهوم تحسين محرك البحث. وما هي المبادئ التي يجب اتباعها؟ من أجل تحسين مظهر العناصر. وبالتالي تحسين ظهور المدونة بين القراء. يمكن تقسيم التحسينات بشكل عام إلى داخلية وخارجية. سيكون من المهم جدًا معرفة هذه المعلومات عنه. سنغطي التحسينات الداخلية في هذه المقالة والتحسينات الخارجية في مقالة منفصلة:

خطوات لتحسين محرك البحث الداخلي عند كتابة المقالات

تحسين محركات البحث داخل الصفحة

  • الكلمات الدلالية:
هذه هي الكلمات التي نتوقعها من القارئ وقد تناولنا في المقالة السابقة الخطوات التي يجب اتباعها لاستخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح.

  • العناوين والترجمات:
العنوان الناجح يجذب القارئ إلى أن يبدأ في قراءة المقال ، وهذا أحد أهم أجزاء الكتابة ، إن لم يكن أهمها على الإطلاق!

ويجب أن تدرك - قبل البدء في الكتابة - أن اختيار العنوان يجب ألا يكون عشوائيًا ، وبعد تحديد الكلمة الرئيسية التي ستستخدمها ، يجب عليك اختيار عنوان مثير للاهتمام ، مثل كيفية القيام ... ، أو 10 نصائح للقيام بها … ، أو كيف نفعل ب… مثل (محترف - شخص ناجح).

يجب أن تلاحظ أيضًا أن التسميات التوضيحية في المدونات ليست فقط مقاييس للخط ، ولكنها تشير إلى أهمية الفكرة ، فالعنوان الرئيسي عادة ما يكون العنوان 1 أو 2 ، والعنوان الفرعي الذي يليه يجب أن يكون العنوان 3 ، وهكذا.

  • الروابط الداخلية والخارجية:
كما تحدثنا في المقال السابق عن اهمية اضافة روابط داخلية وخارجية للمقال ، حتى تتمكن من تحسين مستوى موقعك وترتيبه على شبكة الانترنت ، ومن المهم جدا معرفة نص الرابط الذي تريده. يجب أن يترك القارئ يظهر ، فلا يجب أن يكون ، على سبيل المثال ، "انقر فوق الارتباط التالي." بدلاً من ذلك ، يجب عليك كتابة عنوان الارتباط ، بحيث يحتوي أيضًا على الكلمة الأساسية.

  • سهولة القراءة مهمة لتحسين محركات البحث:
عند كتابة مقال ، من المهم جدًا أن يتمكن القارئ من مواصلة قراءته دون تشتيت انتباهه ، لذلك سيكون من المهم جدًا أن تكتب دون أخطاء إملائية أو نحوية ، وأن تكون الجمل سلسة وسهلة القراءة. وبالطبع ، سيكون من الأفضل استخدام ربط الكلمات ، والكلمات الانتقالية ، والتي تسمح للأفكار بالاندفاع بين الجمل ، وتذكر أن إضافات WordPress تمنحك تلميحًا لقابلية القراءة.

  • إضافة ملفات الوسائط المتعددة وتحسينها:
سيكون مملًا للقارئ أن يقرأ مقالًا كاملاً بدون أي صورة أو ملف فيديو ، ستتداخل الكلمات مع بعضها بغض النظر عن مدى إثارة المقالة ، ووجود الكثير من الجمل السريعة وراء بعضها البعض ، فقد يفقد اللاعب القدرة على التركيز ، وهنا ستكون الصور مهمة بالطبع ، وكذلك مقاطع الفيديو ، وهنا يجب أيضًا أن نتذكر أن الصور أو مقاطع الفيديو يجب أن يكون لها عنوان يحتوي على الكلمة الأساسية ، لذلك قم بتسمية الصورة ، على سبيل المثال : الصورة 1.
المتعلم التقني
المتعلم التقني
مدون عربي من المغرب يشارك كل ما هو مفيد للزوار الكرام بأسلوب مبسط يناسب الجميع الموضوعات المتعلقه بالبرامج وشروحاته و كذلك كل مايخص عالم الويب.

تعليقات

Reduce bounce rates